sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-14

تحميل الحب الرومانسي – محرر الصور Free APK للاندرويد

تطبيق الحب الرومانسي محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.9 المحدثة بتاريخ 2019-10-14 بحجم 20M، هذا التطبيق من تطوير Best Phone Photo Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

التعبير عن حبك مع إطارات جميلة للصور! تزيين أفضل لحظات حياتك مع رومانسية الحب إطارات الصور وتصبح على درجة الماجستير في فن الصورة. هذه الصورة استوديو الجمال هو الكمال لجميع النفوس رومانسية في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في جعل الصور وselfies الزوجين وغيرها من صور حب رائعة. تحميل هذه البرمجيات الحرة وتحرير الصور ومشاركتها حبك أينما ذهبت.

الصورة فانتيستيك ميزات تطبيق إطار

♥ حدد صورة أو صور الحب زوجين النفس من معرض هاتفك واستخدام هذا الإطار الفاخرة لتزيين ذلك!
♡ التقاط صورة جديدة مع الكاميرا وتطبيق إطار الصورة الرومانسية لذلك!
♥ تدوير، الحجم، في التكبير، التصغير أو اسحب الصورة لتناسب الاطار الحب ما تشاء!
♡ الاختيار من بين خمسة عشر إنستا إطارات الصور مستوحاة مع الحب، والرومانسية والزهور ومحاولة كل منهم من أصل!
♥ رومانسية الحب اطار الصورة 2016 تؤيد تطبيق جميع قرارات الشاشة من الأجهزة النقالة واللوحية.
♡ حفظ الصورة الجديدة الخاصة بك ومشاركتها على الفور على الشبكات الاجتماعية!
♥ احصل على هذا التطبيق لقطة رومانسية ل
™ وسيكون لديك صور أجمل!

رومانسية الحب تأثيرات الصورة بالنسبة لك!

إدخال هذه الصورة استوديو الحب وتحقق من الاحتمالات التي لا حصر لها التي يمكن أن تجعل صورك مذهلة. الحصول على كاميرا حبك والسماح للالسحر يحدث. عند الانتهاء التقطت الصور الخاصة بك، والتفاف كل صورة جميلة إنستا مع إطار الصورة الرومانسية وتقاسمها مع الحب من حياتك. وستكون هذه هي أفضل بطاقة الحب ليوم القديس فالنتين وأفضل هدية يمكن أن تعطي لشخص ما. لذلك لا تتردد، الحب هو هنا تقريبا، والحصول على حبك إطار الآثار والتعبير عن الحب الخاص بك عن طريق استخدام إبداعك في أفضل طريقة ممكنة.

آثار الصورة الجميلة لأولئك الذين يحبون وأحب: إطارات الصور مزدوجة، وبطاقات الحب للطباعة والقوالب الصورة الرومانسية. استخدامها لجعل بطاقات عيد الحب جميلة وحلوة 39;أنا أحبك39; البطاقات الإلكترونية.

هل تبحث عن نماذج صور رومانسية لإنشاء بطاقة عيد الحب؟ يمكنك إضافة الصور وإطارات حالمة رومانسية آثار تحرير الصور على الصور الخاصة بك على شبكة الإنترنت! جعل بطاقة حب جميلة باستخدام الصورة مزدوجة إطارات من هذه الصفحة ومفاجأة بعزيز من خلال تبادل الحب عطلة بطاقات الشخصية على الشبكات الاجتماعية. ومن بين هذه القوالب ستجد بطاقات حب رومانسية بالنسبة له أو لها، لصديق أو صديقة، زوجة أو الزوج. تطبيق واحد من آثار حب صور للحصول على صور استوديو واحد منكم وجعل الحب لطباعة البطاقة. طبع في ذات جودة عالية وارسال الزهور أو مع هدية من الحب.

إذا كنت تسير على تقديم اقتراح أو تريد أن تعطي نظرة جديدة إلى صور الزفاف الخاص بك، والتحقق من صفحة علامة الزفاف. مجرد تصور، يمكنك رسم وجوهكم على رمال الشاطئ أو حتى وضع صورة شخصية لكم على الحب هو مضغ العلكة إدراج. اتخاذ حبك لرحلة افتراضية إلى باريس قبل الذهاب الى هناك في الواقع أو وضع صورة لزوجين الخاص بك إلى واحد من الإطارات لدينا جميلة.

استخدام الخيار لإضافة نص كلمات الحب لبطاقات المعايدة الرومانسية الخاصة بك. سوف تحصل على بطاقة المعايدة المخصصة بالكامل مع صورة من اختيارك ونص المعايدة المخصصة. سوف أحبائك يكون في منتهى السعادة لتلقي مثل بطاقات المعايدة فريدة من نوعها.

*
™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

الحب الرومانسية الحب الرومانسي يوتيوب الحب الرومانسية الصور فيلم الحب الرومانسي الحب الرومانسي والعشق المجنون الحب الرومانسي الحقيقي
الحب الرومانسي الكوري الحب الرومانسي في فترة العقد الحب الرومانسي بين الفلسفة وعلم النفس pdf .

تحميل APK النسخة 1.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحب الرومانسي – محرر الصور APK 1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 20M