sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-21

تحميل بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور APK

تطبيق بابا نويل قبعة ملصقا كريسماس محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2022-12-21 بحجم 14,5MB، هذا التطبيق من تطوير Apperitive Studio Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

سانتا قبعة صانع الصور و كريسماس اللباس مع ملصقات الصور!. خذ سيلفي وتغيير وجهك مع كاميرا سانتا كلوز لطيف و عيد الميلاد قبعة صورة الديكور! بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور هي فريدة من نوعها ملصقات الكاميرا التي تمكنك من التعبير عن إبداعك واختيار المفضلة لديك ملصقات سانتا كلوز من شأنها أن تجعل الخاص بك العاب كريسماس لا تنسى. اختيار اللباس معركه لعبه ازياء عيد الميلاد لم يكن أبدا أكثر متعة - مع هذا القبعات متعة وقبعات على الصور ستوديو الظاهري يمكنك القيام به تحول الصورة مسلية وعيد الميلاد تماما نفسك. وضعت على الخاص بك سانتا كلوز دعوى الصورة على وتحميل هذه الصورة ملصقة مضحك لإظهار الجميع سانتا كلوز قادم إلى المدينة.

🎅 سانتا قبعة محرر مع ملصقات الكاميرا الوجه 🎅 الميزات:

🎄 عدد كبير من سانتا كلوز مرشحات الكاميرا الحية!
🎄 وسيلة سهلة لاستخدام مغير الصور مع الموضوعات عيد الميلاد!
🎄 قوالب متعددة من سانتا كلوز ملصقات الوجه الحقيقي للصور المتاحة!
🎄 التقاط صورة أو صورة شخصية أو استخدام صورة من المعرض!
🎄 اختيار المفضلة لديك مرشحات الصورة المفاجئة وملصقات لوجهك!
🎄 تدوير وتغيير حجم الصورة مع أصابعك للعب اللباس حتى لعبة!
🎄 شارك مرشحات صور عيد ميلاد سعيد على الشبكات الاجتماعية!

⛄ سانتا كلوز صورة المونتاج - قناع الوجه مرشحات ⛄

نتمنى لكم عيد ميلاد سعيد مع محرر سانتا كلوز الأكثر شعبية التي يمكن أن تغير مظهرك واظهار الجانب الإبداعي الخاص بك. بدوره على أضواء عيد الميلاد والبدء في خبز لذيذ الزنجبيل خبز الرجل الكوكيز، لأن أفضل سانتا كلوز محرر الصور والوجه الديكور وصلت أخيرا! 🎇 بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور 🎇 هو أفضل صورة تحول التطبيق من شأنها أن تعطيك نظرة مضحك بفضل أفضل المفاجئة المفاجئة والآثار. خذ صور عيد الميلاد لطيف وإضافة نص إلى الصور لنكتة أصدقائك في الطريقة الأكثر فرحان. تحميل هذا سانتا كلوز اللباس الجديد لعبة وتظهر للجميع نمط أزياء الشتاء الخاص بك.

🎀 سانتا كلوز التطبيق - إضافة ملصقات على الصورة 🎀

إذا كنت تتمتع لعب ألعاب عيد الميلاد وعصا حلوى هو المفضلة لديك حلوة، وهذا سانتا التطبيق الصورة مع ملصقات لوضع على الصور تعديل وجهك وتزيين الصور الخاصة بك بينما كنت الاستماع إلى عيد الميلاد التراتيل! اختيار تأثيرات حية مختلفة على الصور الخاصة بك وإقناع الجميع سانتا هو حقيقي! 🌬 بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور 🌬 يجعل المهنية تحرير الصور تبدو من السهل جدا - العثور على المفضلة لديك مرشح الفن المفاجئة، وتطبيقه على صورتك وخلق سانتا كلوز خلفية من صورتك! تحميل شجرة عيد الميلاد الأكثر احتفالية ملصقات وجه مضحك ولها نفسك عيد ميلاد سعيد ميلاد سعيد!

❄ سانتا كلوز خلفية حية - تحول الظاهري ❄

أجراس جلجل، أجراس جلجل، جلجل على طول الطريق! هذه الصورة الجديدة تغيير التطبيق مع ملصقات ماكياج وفلتر التعرف على الوجه سيجعل الخاص بك عيد الميلاد الوقت السحري والمرح! تطبيقات عيد الميلاد الأخرى ليست متعة مثل هذا التطبيق تنكر جديد مع ملصقات مضحك وميزة وجه الوجه شعبية. العثور على الكمال سانتا كلوز إطار الصورة لصورك، واختيار لطيف عدسات الكاميرا تأثير وعد الأيام حتى عيد الميلاد أثناء الاستماع إلى كل ما أريد لعيد الميلاد هل أنت مع عائلتك! تصبح قزم سانتا كلوز و مزحة أصدقائك من خلال إخبارهم أنك أصبحت السيد الجديد أو السيدة سانتا! تحميل ☃ بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور ☃ والحصول على استعداد لبناء ثلج! هو هو هو!.

بابا نويل فطحل من 9 حروف بابا نويل فطحل بابا نويل الحقيقي بابا نويل بالانجليزي بابا نويل احنا فاكرينك بابا نويل للاطفال
بابا نويل رسم بابا نويل 2022 بابا نويل اسيوط .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل بابا نويل قبعة ملصقا – كريسماس محرر الصور APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

7,168 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر archive 14,5MB