sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-01

تحميل SG4 Spirit Box - Spotted Ghosts Free APK للاندرويد

تطبيق SG4 Spirit Box Spotted Ghosts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.0.10 المحدثة بتاريخ 2019-10-01 بحجم 75M، هذا التطبيق من تطوير Spotted Ghosts ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

لدينا صندوق الروح 4 ، SG4!

كما هو سابقه ، Spirit Box Lite ، يحتوي على Soundbank مع أكثر من 3000 مقطع صوتي ، مأخوذ من AM FM CB CW VHF UHF ، Morse ، تسجيلات صندوق أشباح مختلفة وصوت صوتي من كلمات مفردة بالعديد من اللغات المختلفة (بعضها متراكب وصدى د) وعدد قليل من المصادر الأخرى.

عند تقطيعها إلى مقطع واحد ثانٍ ، من الصعب جدًا إنشاء جملة كاملة من مقطع واحد لمدة ثانية ، ولن تكون أي كلمات في هذا الموضوع مرتبطة تمامًا بأي سؤال قد يطرحه أي شخص.

Random هو أفضل طريقة لوصف ما يحدث في الصوت ... لا توجد حقًا طريقة للحكم على ما سيقال في نفس الوقت من السؤال .. أفضل ما في الأمر هو .. لأنه يستخدم صوتيًا أكثر يبدو في المقاطع ، يجب أن نكون قادرين على الحصول على استخدام واستجابات اللغة الأجنبية منه أيضًا.

فقط حذر من أنه ليس من أجل القلب الخافت ، فقد تكون هذه تجربة مرعبة إذا لم تلمس صندوق شبح من قبل ، لذلك نوصي بالبحث عن صندوق الأشباح قبل أن تقرر تجربة واحدة.

ما عليك سوى النقر فوق ابدأ ، وهذا سيفتح المشغل وستبدأ الأصوات. عند الانتهاء من النقر فوق الزر رجوع على جهازك ، سينقلك هذا إلى شاشة ابدأ ، ومن هنا يمكنك إغلاق التطبيق بأمان.

يمكنك تغيير إعدادات تردد التشغيل ، من لا شيء ، غرفة صغيرة ، غرفة متوسطة ، غرفة كبيرة ، قاعة صغيرة ، قاعة متوسطة ، قاعة كبيرة ولوحة.

يمكنك الآن تنزيل Soundbanks إضافية ، تحتوي على 100 ملف صوت إضافي في المرة الواحدة. عندما تكون متاحة للتنزيل ، سيخبرك التطبيق ، اتبع تعليمات الشاشة.

من فضلك ، إذا وجدت أي أخطاء أو تعطل التطبيق ، يرجى تقديم تقرير الأخطاء حتى أتمكن من حل المشكلة ، شكرا لك.

** معلومات مهمة **

هذا ملف كبير ، يزيد حجمه عن 70 ميجابايت ، لذا يرجى التأكد من أن لديك مساحة كافية على جهازك.

** تنصل **

استخدم على مسؤوليتك الخاصة ، لا يمكن أن أكون مسؤولاً شخصياً عنك أو عن أي نتيجة (خارقة أو غير ذلك) من استخدام هذا التطبيق!

----------------------------------------

** الالتحاق **

مقابل 2.

SG4 Spirit .

تحميل APK النسخة 1.0.10 المجانية Free Download

يمكنك تحميل SG4 Spirit Box - Spotted Ghosts APK 1.0.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 75M