sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-20

تحميل مقهى الاطفال - الآيس كريم Free APK لـ Android

لعبة مقهى الاطفال الآيس كريم تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.4 المحدثة بتاريخ 2019-08-20 بحجم 27M، هذه اللعبة من تطوير y-groupgames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تشعر وكأنها صانع طعام جليدي ماهر مع كيدز كافيه!
Kids Cafe هي لعبة تعليمية جديدة حول صنع آيس كريم ومزيج من الماء الحلو وكعك الطهي ، والذي يوفر للأطفال فرصة فريدة ليشعروا بأنهم طباخ محترف في مقهى الأطفال. الهدف الرئيسي - الحلويات ، من هذه الممرات الملونة هو تزويد الزوار الجائعين مع الحلويات اللذيذة في أسرع وقت ممكن. تتطور الحبكة في مقهى خاص يعد واحدًا من أروع وأشهى الألعاب الموجودة في ألعاب الآيس كريم الأخرى. سيطلب الزائرون من صانع الكعك إعداد الطعام لطهي وجبة لذيذة لهم. كن سريعا! العملاء جائعون ونفاد الصبر ، لذلك ينتظرون طلباتهم لمدة دقيقة واحدة فقط. وإلا ، فسيتركون مقهى الآيس كريم الخاص بك غير راضين وسيخاطر صانع Icy للطعام بفقدان زبائنه المتفانين. التحدي الآخر أمام صانع البوب ​​كيك هو أنه يمكن للزوار طلب كل شيء تقريبًا - من مشروبات Slushy المجمدة إلى كعك مختلف. وإذا بدأت حمى الآيس كريم ، فاستعد للأكل وصنع المئات من الآيس كريم. الشيء الجيد هو أنه إذا تمكن صانع كعكة البوب ​​من التعامل مع جميع الطلبات في الوقت المناسب ، فسيتم تعبئة سجله النقدي مع الفواتير! لذلك ، ألعاب الآيس كريم ممتعة. كن سريعًا في فتح مقهى Ice Cream Kids الخاص بك واحصل على بعض المرح في التعامل مع حمى الآيس كريم!
تخصصات كيدز كافيه لعبة للأطفال: إعداد الطعام.
توفر لعبة صنع الطعام هذه ، على عكس الألعاب القياسية الأخرى لصنع الكعكة ، العديد من الخيارات للأطفال. يمكن لأطفالك اختيار الآيس كريم من النوع الدقيق للحلويات التي يريدون طهيها. لهذا ، هناك ثلاثة أقسام منفصلة في القائمة الرئيسية.
يمثل قسم الكعك صانع الكعك ذو الشعر البني وعيون البندق. في هذا القسم ، سيطبخ الأطفال الكعك فقط. هناك العديد من المستويات في هذا القسم من Kids Cafe. وهذا يعني أنه في كل مستوى تالي ، سيتعين على صانعي الكيك الصغار التعامل مع المزيد والمزيد من الطلبات الغريبة.
أخيرًا ، يوجد مقهى - القسم الذي سيصبح بالتأكيد مفضلاً للأطفال. المقهى هو القسم الذي يتوجب على صانعي الطباخين الشباب و Icy Food Maker تطبيقه على جميع المهارات التي اكتسبوها أثناء التدريب في الأقسام الثلاثة الأخرى. تحظى المقاهي بشعبية كبيرة بين محبي الحلوى ، لذلك يسعدهم الحضور إلى هنا وطلب أي شيء. لقد حصل جميع الزوار على سن حلوة ، حتى يتمكنوا من طلب كعكة أو آيس كريم أو مياه حلوة ، لذلك يجب أن يكون مقهى Ice Cream Kids جاهزًا لإرضائهم جميعًا والقيام بذلك بسرعة!
ماذا يمكن أن يتعلم الأطفال من مقهى الأطفال: الآيس كريم
Kids Café هي لعبة صنع كعكة مسلية ، والتي تقدم إلى صانع الأطعمة المثلج هواية ممتعة. لكن هذا التطبيق يحتوي على العديد من ألعاب الآيس كريم الأخرى - إنه عنصر تربوي. يجب أن يكون الأطفال متيقظين للغاية حتى يتمكنوا من اختيار المكونات المناسبة للحلويات. لذلك ، فإن إصدار أوامر لحمى الآيس كريم ليس سوى طريقة أصلية لتطوير التركيز ورد الفعل. بعد ذلك ، يكون صانع الكعك محدودًا في الوقت المناسب ، لذلك يساعد Kids Cafe الأطفال على تعلم كيفية وضع ميزانية لوقتهم واستخدامه بشكل مربح.
أخيرًا ، قد يكون أطفال الآيس كريم أيضًا لعبة عائلية. يمكن للوالدين والأطفال اللعب معًا أو إجراء منافسة بين صانع البوب ​​كيك وصانع طعام Icy. لذلك ، يعد مقهى الأطفال ثورة حقيقية في عالم ألعاب الآيس كريم التي تجمع بين السعادة والتواصل والتعليم.
هذه اللعبة التعليمية سوف تساعد طفلك على تعلم العالم بشكل أسرع

زيارتنا في: الموقع: رابط الصفحة من هنا

مقهى الاطفال في الاردن قهوة الاطفال كافيهات الاطفال المقاهي الاطفال مقاهي الاطفال في مقهى الاطفال غذاء
اسعار مقهى الاطفال .

تحميل APK النسخة 1.1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مقهى الاطفال - الآيس كريم APK 1.1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 27M