sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-07

تحميل اللوحة سيارات للأطفال Free APK لـ Android

لعبة اللوحة سيارات للأطفال تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.12 المحدثة بتاريخ 2019-08-07 بحجم 16M، هذه اللعبة من تطوير y-groupgames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

جميع الأطفال من الطفولة متحمسون للإبداع. بالنسبة لهم، وهذا هو لعبة تعليمية. في الألعاب للأطفال، يتعلمون كل ما يحدث في العالم، ويتعلم أولياء الأمور ما هو طفله متحمسا ويساعد على تطوير مواهب الأطفال. وما هي لعبة للطفل سوف تقترب أفضل؟ وبطبيعة الحال، فإن تلوين السيارات، انها فرش، والدهانات والرسم. لون الصور في طريقتك الخاصة وخلق أشياء لا تصدق في شكل لعبة تعليمية! يمكنك طلاء كل شيء - السماء والأشجار والسيارات مضحك - من فقط خيالك يقيد لك. ويمكن مقارنة هذا حتى مع سادة معترف بها من اللوحة في لعبة تعليمية جديدة للأطفال - تلوين آلة كاتبة.
ما هو أيضا جذابة في لعبة الأطفال سيارات التلوين؟ بالإضافة إلى تدريس الاهتمام والذاكرة، كما يوفر الرسامين المبتدئين مع فرصة لتزج نفسها في عالم الذي جرار، محرك الإطفاء، جيب، حافلة والشاحنات سوف تصبح وسائل موثوق بها من وسائل النقل. تطبيق سيارة التلوين - واحدة من سكيتشبوكسيس القليلة التي لها موضوع مشترك والاتجاه. هنا لن ترى الألوان الفكري من الأشجار والمنازل والطرق. حتى مثل هذا التطبيق عن السيارات يجعل الطفل على التعلم، والتفكير واكتساب معارف جديدة، وليس قضاء دون قصد الوقت على شاشة قرص أو الهاتف المحمول.
ميزة هامة أخرى من التطبيق هو أنها لعبة مجانية تماما. وهذا يسمح لأي شخص لتثبيت ألبوم للأطفال على هواتفهم أو الكمبيوتر اللوحي والتمتع مغامرة مثيرة في عالم السيارات السريعة دون المال الاضافي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن اللعبة لا تتطلب اتصال بالإنترنت، مما يعني أنه يمكنك أن تلعب التلوين للبنين في أي مكان: في المنزل، على متن القطار، الطائرة، سيارة وحتى على ارتفاع!
التطبيق هو الابتكار الحقيقي بين الألعاب المحمولة الأخرى، لأنه يجمع بين وظيفتين رئيسيتين: الترفيه والتعليم. يتعلم الأطفال على التعرف على الألوان والأرقام والحروف في شكل لعبة تساعدهم على حفظ المعلومات التي تلقوها بشكل فعال. على عكس غرفة الرسم المعتادة، هنا يريد الأطفال أن يتعلموا ويتطوروا. ويكمل هذا الكتاب التلوين التفاعلي باستمرار مع الرسوم التوضيحية الجديدة للفنانين الشباب. لذلك، فإننا لن تسمح لك تغفو. من البداية سوف تتلقى أكثر من خمسة عشر صور ملونة رائعة من السيارات باردة لطفلك، من بينها سيكون هناك سيارة للشرطة، سيارة سباق، سيارة أجرة وسيارة شحن.
في تطبيق اللون السيارات هناك 4 طرق أن الطفل يختار في عملية الرسم:
الرسم - رسم كل التفاصيل من الجهاز. هذا النظام يعلم الثبات ويطور المهارات الحركية الصغيرة من اليدين. أيضا في ذلك هناك إمكانية الرسم الحر على ورقة فارغة. يمكن للطفل إظهار الخيال، طلاء سيارته وتصويرها بألوان زاهية.
الألوان - هذا الوضع ينطوي تماما الفيضانات مع اللون، وليس أجزاء ملونة من السيارة، وتشبع الصورة مع الألوان الزاهية في اختيار الطفل. فهو حر في اختيار الألوان مع كل ظلال.
أضواء النيون هي وضع خاص، وهو وضع الرسم الحر. هنا، يمكن لفنان شاب رسم رسم مع مشرق، أضواء النيون.
رسم تحية - وضع فريد للاسترخاء، ورسم خطوط ملونة من أي شكل وحجم ونرى النتيجة! سوف تأتي الصورة على قيد الحياة مع تحية مشرق!
اللوحة سيارة قديمة، كتاب مألوف مع الرسومات. مع مساعدة من التكنولوجيا الحديثة، وسوف تعطيك وطفلك وقتا رائعا ورائعة مع جميع أفراد الأسرة. على عكس التلوين الأخرى للفتيات، وتطبيق إعطاء الأطفال مجموعة من الرسوم التوضيحية من عربات اليد حاد التي يمكنك أن تتحول إلى عمل حقيقي للفن بأيديكم وتصبح فنانين كبيرة في عصرنا! ولكن هناك حتى حلبة للتزلج والاستفادة!
هذا هو إضافة ممتازة إلى العطلات العائلية والراحة. رسم سيارة لمساعدة طفلك على تطوير واستكشاف العالم!

y.groupgamesgmail.com

لوحات سيارات ليبيا لوحات سيارات تركيا لوحات سيارات الاتحاد الأوروبي لوحات سيارات المغرب لوحات سيارات اوروبا لوحات سيارات قطر
لوحات سيارات حراج لوحة سيارات تركيا لوحات سيارات العالم .

تحميل APK النسخة 1.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اللوحة سيارات للأطفال APK 1.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M