sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-05

تحميل الزهور ملصقات WAStickersApp Free APK للاندرويد

تطبيق الزهور ملصقات WA Stickers App تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-08-05 بحجم 4.1M، هذا التطبيق من تطوير AnGames ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تعبئة المحادثات الخاصة بك مع اللون ويعطي التفاصيل من خلال ملصقات الزهور

في أي تاريخ خاص، لم تكن لديهم انتهاء أو وقت الاستخدام، وهي متاحة دائما وعلى استعداد لأي المهمة المطلوبة. وبالمثل، ملصقات زهرة. بعيد ميلاده، عيد الحب، عيد الأب، عيد الأم، حتى لو كنت لا تعطي إلا مفصلة ولد لشخص بعيد أو قريب، تناسب احتياجاتك. نحن نقدم لكم أفضل وسيلة لتبادل الحب بين أصدقائك وعائلتك وشريك مع هذه الملصقات زهرة جميلة، والكمال في أي مناسبة وذلك بفضل مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصاميم لها.

هذا التطبيق متخصص في تقديم مجموعات لا تصدق من الملصقات، ويجلب لك هذه المرة مجموعة جميلة من الملصقات من الزهور، والتي يمكنك الاستمتاع الرغبة يوم جيد الذي تريده. دور الملصقات هو لمساعدتك على التعبير عن المشاعر التي لا توجد كلمات، وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك مع الملصقات من الزهور؟ ويقترن أي شعور لهذه الملصقات الرائعة استخدامها في أي momento.
 
بفضل تنوعها، سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها، ولذلك فمن المستحيل أن نقول لا يمكن العثور على بلدي المثالي ملصقا زهرة. بعض المتاحة هي:

باقات ✅Flores أو فرد
✅Flores من أنواع وألوان مختلفة
✅Flores مع رسائل
منقوشة ✅Flores

وحتى الكثير، لأننا تحديثها باستمرار لدفع دائما الانتباه إلى آرائكم وبالتالي الحفاظ على أنت راض. استخدامها لإبقاء لكم مسليا!

ميزات WAStickerApps

عندما القصد من ذلك هو إعطاء التفاصيل لجعل الشخص الآخر سعيدا، يجب أن لا شيء يمنعك، لأن هذا WAStickerApps قد خلق وسيلة للمساعدة، ودائما مع أفضل النوايا لك ولك. ومنذ التطبيق بشكل مستمر في التحسن في كل مرة كنا تشمل المزيد من الخيارات للاستخدام الخاص بك satisfactorio.

✅Puedes الاستخدام اليومي
تطبيق ✅La من السهل جدا للاستخدام
✅La تنزيل أي حزمة مجانية
✅Enteramente سهلة لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء
✅Debido تنوعها، يمكنك استخدامها للتعبير عن الواقع أي مشاعر
✅Gracias إلى التصميم الجيد، تبدو جيدة حقا في دردشة

كيفية تثبيت ملصقات للاستخدام

أغتنم هذه الفرصة، فهو يوفر لك WAStickerApps مع هذه الملصقات مذهلة من الزهور لإقناع أصدقائك والعائلة وحتى شريك حياتك! عند بدء استخدامها، لا يمكنك التوقف عن إرسالها إلى احظ كيف كبيرة من شأنها أن تكون في المحادثات الخاصة بك.

ولكن لجعل هذا ممكنا، يجب أولا اتبع الخطوات التالية لتثبيت التطبيق الذي يتيح لك هذه الملصقات زهرة كبيرة:

1. حدد موقع التطبيق وانتظر بضع ثوان حتى ينتهي التثبيت.
2. فتحه لتحديد حزمة من اختيارك، ثم انقر فوق خيار المزيد لإضافة لاستخدام الخاص بك.

وهكذا، كنت على استعداد لاستخدام الملصقات من الزهور التي نقدمها عندما تريد، لا تستخدم ملصقات كان من السهل جدا! أقل من ذلك بكثير مع لطيفا كما نقدم هنا الملصقات. لا تنسى أن تترك لنا تعليق والتأهل لنا، على علم دائما لإرضاء!

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الزهور ملصقات WAStickersApp APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.1M