sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2019-01-16

تحميل Zameen for You Best Real Estate Property portal APK

تطبيق Zameen for You Best Real Estate Property portal تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-01-16 بحجم 8.3M، هذا التطبيق من تطوير AK Tech Zone ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

Zameenforyou.com هي أكبر بوابة العقارات التجارية في باكستان. لديها وظائف متعددة. الملكية من كل نوع متاحة معنا. إذا كنت ترغب في الحصول على عقار عقاري باكستاني للإيجار أو شراء أو بيع عقار أو غرف للإيجار أو قطع أراضي في لاهور أو منزل في لاهور أو عقارات باكستان أراضي وشقة في لاهور فأنت في المكان الصحيح. Zameen لك العقارات باكستان
التطبيق Zameenforyou ، يمكنك البحث في أفضل الممتلكات في باكستان من خلال النقر Zameenforyou- أفضل العقارات تطبيق باكستان العقارات.
الآن ، يمكن العثور على جميع الأفكار المتعلقة بالعقارات في باكستان في واحد التطبيق. بغض النظر عن حقيقة أنك تبحث عن منزل للبيع ، شقق للبيع ، أو شقة للبيع ، منازل للشراء ، شقق للإيجار ، عقارات باكستان الأراضي التجارية في باكستان وأراضي للبيع أو الإيجار ، العقارات باكستان Zameenforyou التطبيق
هو منصة الملكية العقارية التي تجعل حياتك أسهل كبائع ، أو المشتري.
العقارات المتاحة المتاحة:
ونحن نعتقد في نهج بسيط لشراء وبيع العقارات في باكستان العقارات في لاهور وغيرها من المدن الباكستانية. هدفنا الرئيسي هو توفير منصة حيث يمكن للعملاء الاستثمار في العقارات التجارية دون أي مخاطر. سوف Zameenforyou أفضل التطبيق الملكية تساعدك كثيرا على الحصول على منزل للإيجار ، شقة في لاهور ، والشقق وأي ممتلكات عقارية أخرى. عند فتح
التطبيق العقارات في باكستان Zameenforyou يمكنك رؤية جميع العقارات في لاهور والمناطق المختلفة من باكستان التي تم نشرها بالفعل ويتم تصفيتها من خلال ميزات مختلفة مثل العقارات باكستان العقارات من قبل العقارات ذات القيمة العالية والمنطقة التجارية الحقيقية العقارات العقارية.
إضافة يمكنني حذف وتحرير العقارات باكستان:
يمكن لوكلاء العقارات نشر إعلانات العقارات الخاصة بهم للحصول على استجابة سريعة من العملاء حيث أن Zameenforyou يقود موقع العقارات في باكستان. في وقت نشر إعلان ملكية عقارية في واجهة تطبيق الخاصية Zameenforyou ، يكون لدى وكلاء العقارات دائمًا خيار لتعديل تفاصيلهم الخاصة بالممتلكات في حالة حدوث أي خطأ. إذا تم بالفعل بيع الممتلكات العقارية بالفعل يمكن وكيل الملكية حذف الإعلان المنشور باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم في أفضل تطبيق العقارات Zameenforyou.
كن وكيلا عقاريا:
بالنسبة لهذه الوحدة من Zameen ، فإن تطبيق Android مستخدم بسيط يصبح وكيل عقارات عن طريق ملء وصف قصير لشركتنا العقارية العقارية الباكستانية والحصول على أقصى الفوائد عن طريق إضافة خصائصها. وكيل العقارات يصنف مثل خطة وكيل بسيطة ، وخطة وكيل الفضة ، خطة وكيل الذهب وآخر واحد هو حزمة وكيل البلاتين.
الميزات الرئيسية من التطبيق العقارات Zameenforyou العقارات باكستان:
 النتيجة المفضلة: احفظه في قائمة المفضلة لديك في Zameenforyou-best property بحيث يمكنك رؤيته في أي وقت في المستقبل.
 سهولة الوصول: يمكنك تسجيل الدخول من خلال أفضل تطبيق العقارات والتعرف على النتيجة في أي وقت ومن أي مكان.
 معلومات تفصيلية: يمكنك أيضا البحث عن أرض العقارات باكستان للبيع ، وممتلكات الدولة الحقيقية ، غرف للإيجار والمنازل في لاهور ، شقة في لاهور والأراضي التجارية
 نشر إعلان الملكية مجانا: عن طريق استخدام عملاء العقارات Zameenforyou التطبيق وعملاء العقارات يمكن إضافة إعلان الملكية العقارية دون أي حدود.
 أصبح وكيلا: في هذه الوحدة من تطبيق zameenforyou ، يمكن للمستخدم العادي أن يصبح وكيلاً ويتمتع بالميزات الإضافية للإعلان عن إعلان الملكية على موقع zameenforyou.com.
لا تتردد في الاتصال بشركة Zameen العقارية نيابة عنك:
يشرفنا أن يكون لك وسوف أرحب بكم في عائلتنا بمجرد أن تسجل نفسك في تطبيق العقارات Zameenforyou- أفضل العقارات في باكستان. إذا كنت تشعر بأي مشكلة أثناء استخدام Zameen ، فإن التطبيق العقاري الخاص بك يشعر بحرية الاتصال بنا بخصوص أي مشكلة. نأمل في حل المشكلة في أقرب وقت ممكن ونرحب بكل الاقتراحات منك لجعل موقعنا على الويب ، أي ، Zameenforyou.com أكثر فائدة. شكرا لردكم!

zameen forum zameen for sale zameen for sale punjab zameen for sale in jhelum zameen for sale in chakwal zameen for sale in sargodha
zameen for sale in lahore zameen for you zameen for sale in islamabad .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Zameen for You Best Real Estate Property portal APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 8.3M