sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-11

تحميل Fine Arts and Eats Card Free APK للاندرويد

تطبيق Fine Arts and Eats Card تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-02-11 بحجم 19M، هذا التطبيق من تطوير Fine Arts and Eats Card ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

يدمج الفنون الجميلة ، يأكل الجميلة والمرح!

شركة Fine Arts and Eats مملوكة ومدارة محليًا وتعمل على بناء التآزر بين مجموعات فنون الأداء المحلية غير الربحية والمطاعم والتجار المحليين والمجتمع ككل من خلال توفير التمويل للفنون والإعلان عن المطاعم والشركات الصغيرة المملوكة محليًا والمدارة محليًا من خلال منتج قيم يستفيد من المؤيدين لكليهما.

يبحث رواد الفن عن فرص تناول الطعام قبل و / أو ما بعد العرض. تبحث المطاعم والتجار عن طرق جديدة للترويج لعروض الطهي الخاصة بهم. يعد إقران الاثنين مع هذه البطاقة طريقة رائعة للجميع لدعم مجتمعنا.

التعاضد...

دعم الفنون:
يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى بعض أفضل مجموعات الفنون المحلية المسرحية وطريقة لمساعدتها أثناء الحصول على شيء صغير. عند شراء بطاقة Fine Arts و Eats Card ، يمكنك الوصول إلى الخصومات المتاحة التي تعتبر رائعة بالنسبة لك ، ولكن جزءًا من شراء البطاقة يذهب مباشرة لدعم الفنون المحلية. ندعم حاليًا 11 مجموعة من الفنون والفنون المسرحية:
-Fremont Symphony
اوبرا فريمونت
الموسيقى في البعثة
المسرح الأول
مسرح ستارستراك
برنامج الموسيقى الأمريكية العليا
-Fremont مدرسة مسيحية حفلة موسيقية جوقة
-FEF بعد برنامج الفرقة المدرسية
-Howkins Band and Orchestra Boosters
-MMSJ الآباء من الأداء العالمي
فرق فرقة المدينة

تسوق محليًا ، وشراء محلي ، ودعم محلي:
ليس فقط المطاعم والمحلات التجارية المحلية العمود الفقري لمجتمعنا ، فهي مهمة للغاية بالنسبة للفنون الجميلة وتنفذ بطاقة التطبيق - أنها تعطيه قيمة! الآن يمكنك دعم أولئك الذين يدعمون الفنون فقط عن طريق اختيار رعاية شركائنا.

وإذا كنت تعرف مطعمًا أو نشاطًا تجاريًا يدعم الفنون وقد تحتاج إلى القليل من المساعدة في مشاركة هذا التطبيق معهم. كل ما عليهم فعله هو مشاركة شعارهم وتقديم عرض خصم ومنحنا الإذن للإعلان عن أعمالهم.

تقويم الأحداث:
مفتاحك في العثور على أشياء للقيام بها ... تضيف الفنون الأدائية الكثير لمجتمعنا المتنوع ، فهي تضيف الحياة! ليس فقط أنها تعطينا ببساطة شيء نفعله ولكنها توفر موردًا للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بالوقت معًا ، والتفكير في الحياة اليومية ووضع منصة للنمو الشخصي للشباب والكبار. كما أنها تعرض للتعبير عن أعضاء المجتمع الأصغر سنا.

يرجى دعمهم! اذهب انظر عرض !!

مركز الفنون المناصرة:
هل حان الوقت لفنون الأداء في فريمونت؟ ربما ... لدينا صفحة مخصصة لمفهوم جلب مركز الفنون للفنان. لقد كان هناك العديد من المشاريع التي أوصلت هذا الأمر إلى الحدوث ، ولكن لم يصل أي منها إلى النهاية. كل ما هو مضمن في هذه الصفحات هو المفاهيم والأفكار والخطط والروابط التي تظهر أن هناك بالفعل مصلحة.

CLUB FAE:
حسنًا ، هذا جديد إلى حد ما ، ولكن من وقت لآخر نجري اتصالًا مع مجموعات وأعمال خارج مجتمعنا تشترك في تقديرنا للفنون. عندما تتاح الفرصة لإنشاء ترتيبات خاصة لحاملي البطاقات لاستلام عروض خاصة ، سنبذل قصارى جهدنا لإعلامك بها. قد يكون هذا لمنتج خاص أو خدمة أو مشاركة فنية فريدة و / أو خاصة. العروض المذكورة هي من خلال ترتيبات خاصة وفقط لحاملي الفنون الجميلة ويأكل من خلال هذا التطبيق.

عندما يحدث ذلك ، سوف تكون أول من يعرف عن ذلك مع الفنون الجميلة ويأكل بطاقة التطبيق!

وأكثر من ذلك بكثير...

fine arts selection fine arts paris fine arts traduction fine arts museums of san francisco fine arts museum fine arts paris 2023
fine arts quartet fine arts paris la biennale fine arts museum budapest .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Fine Arts and Eats Card APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 19M