sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-29

تحميل English Arabic Urdu Dictionary Translator APK

تطبيق English Arabic Urdu Dictionary Translator تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-04-29 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Modern School ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

تم تصميم هذا التطبيق من الإنجليزية إلى العربية والأردية إلى قاموس اللغة العربية والمترجم الخاص لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة العربية من الأردية أو الإنجليزية أو تعلم الإنجليزية أو الأردية من اللغة العربية. مع التطبيق لدينا ، يمكنك الحصول على معنى لأي كلمة أو عبارة من الأردية أو الإنجليزية إلى العربية بكل سهولة وراحة. يمكنك الحصول على المعاني والتعاريف من أي كلمة صعبة واجهتك. سيساعدك هذا مترجم القاموس متعدد اللغات على تعلم اللغة العربية. يمكنك أيضًا الترجمة من الأردية أو الإنجليزية إلى اللغة العربية بكل سهولة وراحة.

يمكن استخدام القاموس غير المتصل بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت. مع ميزة النص إلى كلام ، يمكنك الحصول على نطق الكلمات ومعنىها لفهم الكلمات بشكل أفضل. يدعم هذا التطبيق أيضًا الكلام إلى نص حتى تتمكن أيضًا من التحدث بالكلمات للحصول على معانيها أو ترجمتها دون كتابتها.

من العربية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى العربية:

مع التطبيق لدينا ، يمكنك الحصول على المعاني والمرادفات من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى اللغة الإنجليزية. تم بناء هذا التطبيق من الإنجليزية إلى العربية ومن الإنجليزية إلى الإنجليزية.

الأردية إلى العربية والعربية إلى الأردية قاموس:

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الأردية إلى قاموس اللغة العربية والعربية إلى قاموس اللغة الأردية. يمكنك الحصول على معاني الكلمات المطلوبة منه بسهولة.

مترجم من الإنجليزية إلى العربية ومن العربية إلى الإنجليزية:

الآن يمكنك ترجمة ما تريد مع الشرق والراحة. يدعم هذا التطبيق كلاً من ميزة إدخال الصوت والنص حتى تتمكن من ترجمة العربية إلى الإنجليزية أو الإنجليزية إلى العربية باستخدام إدخال الصوت. كل ما عليك هو التحدث إلى التطبيق الخاص بنا وسوف يترجم المحتوى المعطى في ومضة.

من العربية إلى الأردية ومن الأردية إلى العربية المترجم:

يمكنك أيضًا الترجمة من العربية إلى الأردية أو الأردية إلى العربية من خلال أفضل مترجم صوتي.

الأردية والعربية لوحة المفاتيح: -

لقد صمم هذا التطبيق باللغة الأردية ولوحة المفاتيح العربية حتى لا تحتاج إلى تثبيت أي لوحة مفاتيح خارجية للكتابة باللغة الأردية أو العربية.

الميزات الرئيسية:

واجهة مستخدم بسيطة وسهلة
معاني الكلمات مع تعاريفها وأمثلة.
حاليا العربية إلى قاموس اللغة الإنجليزية
حاليا الإنجليزية إلى قاموس عربي
حاليا الأردية إلى قاموس اللغة الإنجليزية
حاليا الإنجليزية إلى الأردية قاموس
حاليا الأردية إلى القاموس العربي
حاليا العربية إلى الأردية قاموس
مترجم أنجليزي إلى عربي ومترجم عربي إلى أنجليزي
نطق الكلمات والبحث الصوتي
المتضادات كلمة
مرادفات الكلمات
كلمة الخيار المفضل
تاريخ الكلمات التي تم البحث عنها للرجوع إليها في المستقبل.
كلمة اليوم

محمّل بميزات مثل البحث الصوتي ونطق الكلمات ، يمكنك الحصول على معنى للكلمات دون حتى كتابتها. باستخدام ميزة التحدث إلى النص ، يمكنك الحصول على النطق للحصول على فهم أفضل للكلمات.

حتى تحصل على أفضل قاموس غير متصل والعربية إلى الإنجليزية المترجم وتعلم اللغة العربية من الإنجليزية والأردية.

english arabic translation english arabic translator english arabic traduction english arabic dictionary free download english arabic stories pdf english arabic pdf
english arabic book pdf english arabic words english arabic quran .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل English Arabic Urdu Dictionary Translator APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M