sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-24

تحميل Charleston Auctions Free APK للاندرويد

تطبيق Charleston Auctions تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تسوق.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-09-24 بحجم 41M، هذا التطبيق من تطوير Auction Mobility ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في تشارلستون مزادات العقارية، ونحن نأمل أن تستمتع في الموقع واختيارنا للسلع الكترونية. ونحن نفخر في كونها الرائدة في تشارلستون الفنون الجميلة ومبنى المزاد العتيقة. مقرها في تشارلستون التاريخي نحن خبراء في جميع مجالات العتيقة فريد ونادر، خمر، والأشياء المعاصرة للقيمة.

مع أكثر من أربعين عاما من الخبرة في مجال صناعة، ونحن نقدم لعملائنا خدمة الشخصية التي يتوقعونها من مبنى المزاد الإقليمي مع نتائج تطابق وغالبا ما تتجاوز تلك الشركات الأكبر حجما. رئيس لجنة التأمين والدلال هو Charlestonian مدى الحياة، مع روابط عائلية تعود الأجيال. عملت لدينا كبار المثمن في صناعة التحف ومزاد لأكثر من 40 عاما. وكان لدينا مدربين الوصي في المنزل في أوروبا في فن حفظ واستعادة الفنون الجميلة والتحف. معرفة واسعة لدينا فريق من رجال الأعمال، والفنون الجميلة، والتحف موقف CEA واحدة من أرقى بيوت المزاد في تشارلستون.

لقد عملنا بجد لتأسيس سمعة تقديم المساعدة عادلة والمهنية والعملية للعملاء الذين يرغبون أن يكون مجموعاتها المقدرة أو عرضت في المزاد العلني.

لقد نمت بشكل كبير على مر السنين، ونحن نقدم الآن معرض متعددة غرفة في تشارلستون. وسيتم تخصيص هذه المساحة لمزاد معاينات، وكذلك، والفضاء المفتوح لقاء مع مقدمي العروض المحلية الحالية والمحتملة والمرسلون، والعملاء التقييم.

فريق CEA يأخذ أقصى درجات الفخر في كل مزاد. نحن بجد تفقد البحوث وتقييم كل بند. نحن نستخدم التصوير الرقمي مفصل لجميع المبيعات والعروض الترويجية على الانترنت. لدينا استخدام منصات الكترونية متعددة يضمن أكبر قدر من عرض العملاء وعرض على بنود المناقصة. نستمر في تحسين وتوسيع نطاق خدماتنا لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.

لدينا فريق من الفن والعتيقة المتخصصين وتقييم الآلاف من الكائنات لتأمين شحنات استثنائية والمجموعات. ونحن نكرس لدينا الخبرة والمعرفة في السوق العالمية، والوصول العالمي إلى كل عملية بيع. يتم الإعلان عن المزادات لدينا بقوة في السوق الدولية مع الانترنت، والطباعة، والنشرات الإخبارية الإلكترونية التي تصل الآلاف من العملاء وجامعي. لقد وضعنا تاريخيا سجلات نتائج المزاد، مع الحملات الإعلانية ثبت لدينا.

ونحن دائما هنا للرد على أي سؤال أو مقدمي العطاءات قد يكون المرسلين وتقديم تجربة شخصية لكل عميل. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص خدماتنا، سلع الكترونية، أو الشحنات.

charleston auctions inc charleston auctions fort wayne charleston auctions sydney charleston auctions melbourne charleston auctions adelaide charleston auctions online
charleston estate auctions charleston's fine art auctions auctions charleston sc .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Charleston Auctions APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 41M