sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-23

تحميل BAI Credentials for Enterprise Free APK للاندرويد

تطبيق BAI Credentials for Enterprise تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إدارة وأعمال.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2019-10-23 بحجم 7.3M، هذا التطبيق من تطوير Biometric Associates LP ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

وثائق التفويض baiMobile® المشروعات (وثائق تفويض 4E) التطبيق هو خدمة الخلفية التي تقدم الدعم لمجموعة متنوعة من القراء البطاقة الذكية من مختلف البائعين القارئ. والاستدانة وثائق التفويض 4E من تلك التطبيقات التي تضمين إطار baiMobile® للخدمات بيانات الاعتماد (مجموعة من المكتبات SDK). للحصول على قائمة من تطبيقات
التي تضمين إطار baiMobile® لخدمات الاعتماد، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت رابط الصفحة من هنا أو مراسلتنا على دعم baimobile.com. وثائق التفويض 4E يجب تثبيت وتشغيل من أجل لمثل هذه التطبيقات للوصول إلى مفاتيح والشهادات الرقمية المخزنة على البطاقة الذكية.

وثائق التفويض 4E مجاني لتحميل ولكن يتطلب تفعيل الترخيص. مقدم من التطبيق الذي يضمن الإطار baiMobile® عن الاعتماد الخدمات SDK قد توفر لك مع مفتاح الترخيص بالجملة أو مؤسستك تقديم واحدة. يمكنك الاستفسار مع baiMobile حول ترتيب الترخيص بالجملة.

يدعم أوراق اعتماد 4E حاليا القراء البطاقة الذكية التالية:

baiMobile 3000MP بلوتوث الآمنة
baiMobile 301MP (30 دبوس)
baiMobile 301MP (البرق)
Tactivo مصغرة ل

Tactivo مصغرة لالإندرويد
ACS ACR38
SCM SCR3500
تحديد الغيمة 2910 R
الآن يدعم نوع القراء USB.

دعم بطاقة، من إطار baiMobile® عن الاعتماد الخدمات SDK، ويشمل أنواع البطاقة الذكية التالية:

الولايات المتحدة CAC زارة خارجية الولايات المتحدة من بطاقة الدفاع
بطاقة التعريف الشخصية الولايات المتحدة الأمريكية الاتحادية
معيار الهوية الإلكترونية الدولية في بلدان 20+
PKCS 15 معيار ISO التي تستخدمها بطاقات مختلفة
SafeSign وقت اضافي بطاقة أوروبا
CardOS ATOS بطاقة OS (V4.x وV5.x)

يوفر إطار عمل baiMobile® عن الاعتماد الخدمات SDK مجموعة متنوعة من المعهد للاختيار من بينها لإنجاز عمليات بطاقة (استرداد موتس، توقيع بيانات، فك تشفير البيانات، مصادقة، S / MIME، TLS، الخ ..).
وتشمل لAPI بدعم بينسل مع المحرك، PKCS 11، PC استدار / SC-لايت، جافا PC / SC.

ملاحظات:
(1) وثائق تفويض يوفر 4E الشاشات لقراءة وعرض كافة الشهادات المتاحة من بطاقات معتمدة. لتحقيق ذلك، يستخدم وثائق التفويض 4E إطار baiMobile® عن الاعتماد الخدمات SDK، تماما كما أي قوة تطبيق آخر. وهذا يوفر لك وسيلة للتحقق الإطار baiMobile® عن الاعتماد الخدمات SDK لدعم نوع البطاقة.
(2) نسخة مجانية من هذا التطبيق موجود، baiMobile® PC / SC-لايت، الذي يعتمد فقط على القراء التي تبيع baiMobile (3000MP القارئ تأمين بلوتوث و301MP القراء USB).
(3) مستخدم واحد نسخة الأجر مقابل تحميل هذا التطبيق موجود، baiMobile® وثائق التفويض.
(4) يتطلب التطبيقات التي سيتم بناؤها مع SDK baiMobile 5.1.7 أو أعلى.

يتم توفير هذا التطبيق، واستدار برنامج PC / SC-لايت، والسائقين (IFD معالجات) وعناصر الإطار الأخرى عن طريق الهوية شركاه، LP تحت baiMobile® اسم العلامة التجارية.

BAI Credentials .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل BAI Credentials for Enterprise APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.3M