sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-03

تحميل GEMILOTIM - UJIAN SIM SIMULATOR BERKENDARAAN APK

تطبيق GEMILOTIM UJIAN SIM SIMULATOR BERKENDARAAN تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.013 المحدثة بتاريخ 2019-09-03 بحجم 38M، هذا التطبيق من تطوير Bayam Software ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحوادث المرورية هي الكوارث التي يعاني منها البشر ، فلماذا يمكن أن تحدث حوادث المرور ؟؟؟ أحد هذه الأسباب ناتج عن عوامل بشرية أو يُشار إليه عادةً باسم الخطأ البشري (الإهمال البشري).

تقدم وحدة حركة المرور الإقليمية في شرطة إيست لومبوك أداة لتعليم حركة المرور يمكن استخدامها كوسيلة للتدريب على خفة الحركة ومهارات القيادة بالإضافة إلى تسهيل استعداد المجتمع للتحضير لاختبار رخصة القيادة. لأن SIM (رخصة القيادة) هي مطلب إداري وإثبات شرعية قدرة القيادة للشخص بحيث يجب أن يكون لكل سائق بطاقة SIM. يتم حزم هذا التطبيق في شكل لعبة يمكن استخدامها من قبل جميع الناس ، وخاصة جيل الألفية. يسمى هذا التطبيق GEMILOTIM - East Lombok Millennial Educational Game .

يمكن تنزيل تطبيق GEMILOTIM عبر متجر Google Play على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكن استخدامه على الفور.

على الشاشة الرئيسية لخيارات GEMILOTIM 2 ستظهر المحاكاة واختبار avis. في اختيار المحاكاة ، هناك 4 خيارات من التمارين وهي اختبارات رد الفعل واختبارات التوقع واختبارات التركيز ومهارات السائق. يمكن استخدام تمارين المحاكاة كخطوة أولى قبل إجراء اختبار المحاكاة أو ممارسة القيادة عند إجراء اختبار SIM.

في حين أن اختبار avis هو وسيلة لإضافة نظرة ثاقبة ومعرفة لحركة المرور والتي تتم عمداً تقريبًا مثل تنفيذ اختبار النظرية في اختبار صنع بطاقة SIM.

حظا سعيدا مع لعبتنا التعليمية كن مجتمعًا ذكيًا وافهم قواعد المرور وإنشاء حركة مرور آمنة ومنظمة وسلسة وآمنة.

وقف الانتهاك! توقف عن الحادث! السلامة للبشرية ...

تحية طيبة لوحدة المرور شرق لومبوك ..

ملاحظة: هذا المحاكي لا يضمن لك اجتياز اختبار SIM في المنطقة المحلية 100٪ لأن الأسئلة في الميدان تختلف عن هذا المحاكي

GEMILOTIM .

تحميل APK النسخة 1.013 المجانية Free Download

يمكنك تحميل GEMILOTIM - UJIAN SIM SIMULATOR BERKENDARAAN APK 1.013 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 38M