sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-08

تحميل لوحة المفاتيح العبرية BT Free APK للاندرويد

تطبيق لوحة المفاتيح العبرية BT تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-10-08 بحجم 9.8M، هذا التطبيق من تطوير Blissotech ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

العبرية هي لوحة المفاتيح العبرية أفضل تطبيق لوحة المفاتيح مع سمات خلفية جميلة ورموز تعبيرية. لوحة المفاتيح العبرية هي تصميم خاص للأشخاص الذين يحبون الكتابة باللغتين العبرية والإنجليزية في نفس الوقت. تتيح لك لوحة مفاتيح الكتابة باللغة العبرية كتابة رسالة باللغتين العبرية والعبرية في نفس الوقت دون تغيير لوحة مفاتيح اللغة العبرية الرائعة. لوحة مفاتيح الكتابة العبرية هي لوحة مفاتيح العبرية الجديدة مع الخطوط العبرية الفاخرة من اللغة العبرية. إرسال الرموز التعبيرية الجميلة مع لوحة المفاتيح هذه emojis الألبانية. استمتع بالكتابة العبرية السريعة والسريعة مع سمات خلفية لوحة المفاتيح في لوحة المفاتيح العبرية. لوحة المفاتيح العبرية للغة العبرية هي الأفضل في الكتابة العبرية بسرعة مع الرموز التعبيرية وموضوعات لوحة المفاتيح الملونة.

لوحة المفاتيح العبرية لديها تخطيط لوحة المفاتيح إلكتروني الانجليزية مع اختيار اللغة الإنجليزية. طريقة إدخال العبرية سهلة باستخدام لوحة المفاتيح الإنجليزية التي توفر للمستخدمين أيضًا معرفة اللغات العبرية أثناء الدردشة مع أصدقائك. يمكن للمستخدم استخدام لوحة المفاتيح العبرية كلوحة مفاتيح إنجليزية تساعد في كتابة لغتين أو تحسين مهارات الكتابة باللغة العبرية باللغة الإنجليزية. سيساعدك زر اللغة العبرية في لوحة المفاتيح هذه في كتابة النص العبري من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العبرية التي تريدها. يمكن تحديد اللغات العبرية الحالية للاستخدام بشكل افتراضي. بنقرة واحدة على زر لوحة المفاتيح هو كل ما هو مطلوب للغة الإنجليزية والعبرية. لوحة مفاتيح اللغة العبرية سهلة الاستخدام وسريعة التطبيق الكتابة العبرية مع الكتابة العبرية سهلة.

لوحة المفاتيح العبرية هي أفضل تطبيق لوحة مفاتيح سهل وسريع ستراه في متجر Play. تم تصميم تطبيق لوحة المفاتيح العبرية الإنجليزية خصيصًا لأولئك الأشخاص الذين يحبون الكتابة باللغتين العبرية وكذلك في اللغة الإنجليزية. يمكنك بسهولة تغيير لغتك من العبرية إلى الإنجليزية عن طريق الضغط على زر ذكي واحد فقط. تحتوي لوحة المفاتيح العبرية هذه على صفوف رقمية وأبجدية لكتابة ناعمة وسريعة. تتوفر لك العديد من السمات الجذابة في لوحة المفاتيح العبرية الجديدة.

 السمات الرئيسية للوحة المفاتيح العبرية
الموضوعات الهوى والملفتة للنظر
الآلاف من الرموز التعبيرية والابتسامات
سهلة الاستخدام لوحة المفاتيح العبرية
أفضل لوحة المفاتيح الفاخرة للكتابة
TO كيفية تمكين التطبيق KHMER KEYBOARD؟
1. قم بتنزيل تطبيق لوحة المفاتيح العبرية على متجر Google Play.
2. افتح لوحة المفاتيح العبرية.
3. انقر فوق تمكين لوحة المفاتيح العبرية.
4. الآن اختيار خيار إدخال لوحة المفاتيح العبرية.

**سياسة خاصة**

لن تجمع لوحة المفاتيح العبرية مطلقًا معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك معارض الهواتف المحمولة ، مثل مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال وأي بيانات شخصية. الوصول للصور مخصص فقط لمواضيع الخلفية.

قم بتنزيله وقم بتزويدنا ببعض الملاحظات حتى نتمكن من تحسين لوحة المفاتيح العبرية لدينا

لوحة المفاتيح لوحة المفاتيح العربية مع الشكل لوحة المفاتيح بالعربية لوحة المفاتيح فرنسية لوحة المفاتيح الامازيغية لوحة المفاتيح الفرنسية على الشاشة
لوحة المفاتيح الذكية لوحة المفاتيح للكمبيوتر لوحة المفاتيح الكمبيوتر .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لوحة المفاتيح العبرية BT APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.8M