sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-03

تحميل رويال كاب محرر الصور Free APK للاندرويد

تطبيق رويال كاب محرر الصور تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v15.0 المحدثة بتاريخ 2019-12-03 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير Selfie Expert ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل أنت في أحدث اتجاهات الموضة؟ إذا لا تبحث أكثر. تحميل هذا متعة جديدة محرر الصور التطبيق. وهو واحد من أفضل محرر الصور كاب تطبيقات هناك الآن ويسمح لك لإعطاء نفسك تبدو أنيقة مع مجرد الضغط على زر.

قبعات الملكي محرر الصور تمكنك من تحويل أي من الصور الخاصة بك. التطبيق يتيح لك الاختيار من بين مجموعة مذهلة من القبعات، بدءا من أنماط مختلفة، أحدث الأساليب والأشكال والألوان. جرب أنماطا مختلفة من خلال تحديد القبعات والقبعات المختلفة لتغيير مظهرك. قبعات الملكي محرر الصور يسمح لك لتعزيز أي من الصور الخاصة بك وجعلها تبدو باردة، مضحك وأنيقة.

قبعات هي الإكسسوارات الأزياء الرئيسية التي يجب أن يكون لديك! وما هي أفضل طريقة لمحاولة نمط مختلف من القبعات من لتحميل هذا التطبيق. أسيسوريز سلفيس الخاص بك عن طريق إضافة أي من القبعات لدينا / قبعات عصرية واعجاب جميع أصدقائك وعائلتك.
تأخذ سلفيس بعد سلفيس باستخدام قبعات مختلفة / القبعات لتعطيك عددا من النظرات وتحميل كصورة ملفك الشخصي الجديد. تم تصميم التطبيق ليتم استخدامها من قبل الجميع، على حد سواء الفتيان والفتيات، ولها مجموعة جيدة من القبعات التي من شأنها أن تناسب أنماط الجميع. حتى ما إذا كنت تبحث عن قبعات جديدة باردة، قبعات أنيقة أو القبعات مضحك هذا هو التطبيق بالنسبة لك!

إلقاء نظرة من خلال صورتنا من الصور لتعطيك معاينة نمط مختلف من القبعات التي سيتم الحصول عليها. جرب هذا التطبيق رائعة مع أصدقائك وعائلتك، أو مجرد الحفاظ على تجربة أنماط فريدة من نوعها على نفسك.
فما تنتظرون؟ انقر فوق تحميل لبدء استخدام هذا متعة التطبيق التصوير الجديد والتمتع مع أصدقائك وعائلتك.

قبعات الملكي محرر الصور من السهل جدا للاستخدام.
كيف تستعمل:
- التقاط صورة جديدة باستخدام الكاميرا أو تحديد صورة سابقة من معرض الصور الخاص بك
- تحرير الصور الخاصة بك عن طريق اختيار اختيارك من القبعات / القبعات باستخدام محرر الصور قبعات الملكي بالإضافة إلى أداة
- تغيير حجم وفقا لشكل وجهك وتفضيل، والتكبير والتصغير، وتناوب في اتجاهات مختلفة
- حفظ الصور الخاصة بك في معرض الصور الخاص بك
- مشاركة الصور الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك من خلال تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك و إنستاغرام و ال واتساب، تويتر

هذا التطبيق محرر الصور هو التطبيق الحرة ويمكن تحميلها على أي أجهزة
. أي تعليقات أو اقتراحات سيكون موضع تقدير. إذا كان لديك أي اقتراحات / ردود الفعل يرجى الاتصال بنا على selfieexpertstudiogmail.com

رويال كابرس رويال كابيتال رويال كابيتال للمقاولات العامة رويال كاب الرابية رويال كب خلدا رويال كاب الرابيه عمّان الصور
رويال كابرس 2013 رويال كابرس للبيع رويال كابرس 2006 .

تحميل APK النسخة 15.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل رويال كاب محرر الصور APK 15.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

12 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M