sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-12

تحميل Ceramah Ustadz Syafiq Riza Basalamah APK

تطبيق Ceramah Ustadz Syafiq Riza Basalamah تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-12 بحجم 12M، هذا التطبيق من تطوير Cute Hubby ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

من المؤكد أن محاضرة الأستاذ شفيق رضا باسلامة مفيدة للغاية بل وقد سعى إليها كثير من الناس لأن هناك الكثير من المعرفة الدينية التي يمكن الحصول عليها من محاضرته. الأستاذ Syafiq Raza Basalamah هو محاضر يقوم على محاضرته بناءً على إرشادات القرآن والسنة النبوية ، لذلك يشير ما نقله دائمًا إلى إرشادات هما القرآن والسنة النبوية. لهذا السبب لتسهيل الأمر بالنسبة للأشخاص الذين يحبون tausiyah ustadz Syafiq Riza Basalamah ، إليك تطبيق يلخص محاضرته معًا في تطبيق يستند إلى نظام أندرويد.

محاضرة محاضرة Syafiq Riza Basalamah هي عبارة عن تطبيق يتم جمع مواده من المصادر الموجودة على شبكة الإنترنت ، والتي يتم تلخيصها في الإصدار الصوتي ليس في شكل كتابة جملة ، على أمل توفير الراحة لك ، والاستماع إليها مرة أخرى دون الحاجة إلى قراءتها (على عكس المقالات / الكتابات). يوجد في هذا التطبيق حوالي 50 محاضرة ، عدد كبير لا ينطبق على تطبيق يحتوي على محاضرات إسلامية.

يحتوي تطبيق محاضرات المحاضرات Syafiq Riza Basalamah على حجم ملف يبلغ حوالي 15 ميغابايت ، ومن المتوقع ألا يصبح حجم الملف كهذا عبئًا على وسائط تخزين الهاتف المحمول ، وبسبب حجم الملف الصغير نسبياً ، سيتم إكمال عملية التثبيت بسرعة. لتتمكن من استخدام تطبيق أوستادس للمحاضرة الدينية ، فأنت لست بحاجة إلى إنفاق المال لأن كل شيء مجاني فقط أو مجانًا وبدون رسوم روبية واحدة.

يجب أن يكون لديك محاضرة لـ Ustadz Syafiq Riza Basalamah لاستخدامها لاحقًا في وقت ما إذا كنت في حاجة إليها ، بمعنى آخر ، وفر مظلة قبل المطر ، سيكون من الصعب إذا كنت ترغب في الاستماع إلى محاضرته ، أي أن التطبيق غير موجود ، والآن سيكون الأمر مزعجًا. حيث ، طالما كانت هناك فرصة جيدة لتثبيت هذه اللعبة الآن ، فإن الخسائر ستكون سيئة للغاية ، فقط كم ميغابايت نجعلها تغلب على قائمة انتظار الحصة أيضًا.

في نهاية اليوم ، نأمل أن توفر هذه المجموعة من محاضرات Syafiq Riza Basalamah فوائد لنا جميعًا ، ونأمل أن تكون معرفة مفيدة ليست مفيدة لأنفسنا فحسب ، ولكن نأمل أيضًا أن تكون مفيدة للآخرين ، وخاصة أقرب الناس مثل الأطفال والزوجات أو الأشقاء. إذا كان هناك شعور بأن مجموعة المحاضرات هذه مفيدة ، فالرجاء مشاركتها مع الآخرين ولا تنسَ تقديم تصنيف 5 نجوم ، وتقديم تعليق جيد أيضًا ، وإذا كانت هناك انتقادات وأعشاش ، فيرجى التعليق بقصد تحسين هذا التطبيق ، وشكراً لك.

ceramah ustadz syafiq basalamah ceramah ustadz abdul somad ceramah ustadz abdul somad terbaru hari ini ceramah ustadz adi hidayat terbaru 2022 ceramah ustadz adi hidayat ceramah ustadzah halimah alaydrus
ceramah ustadzah mumpuni ceramah ustadz hanan attaki ceramah ustadz adi hidayat minggu ini .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ceramah Ustadz Syafiq Riza Basalamah APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 12M