sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-30

تحميل Busy Kids – games to learn in preschool APK

تطبيق Busy Kids games to learn in preschool تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تعليم وثقافة.
تحميل النسخة v1.1.1 المحدثة بتاريخ 2019-05-30 بحجم 81M، هذا التطبيق من تطوير Criamagin ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

ألعاب ممتعة للأطفال من عمر ثلاث إلى ست سنوات (الفتيان والفتيات). للعب والتعرف على مختلف المهن وأماكن العمل مثل المكتب ، مكتب البريد ، البناء ، ميكانيكي ، خياطة. تجري الألعاب في مدينة مرتبطة بالعالم ، من خلال كرة أرضية. في كل مرة يلعب فيها الطفل ، يساهم بزهرة في العالم. بهذه الطريقة ، تم تقديم أهمية المشاركة الفردية للصالح العالمي. بيئة استكشاف مجانية ، دون حدود زمنية أو منافسة. وفقًا لإرشادات مناهج التعليم قبل المدرسي ، للأنشطة الترفيهية في المنزل وفي رياض الأطفال.
• خياطة - اختر الأقمشة والاكسسوارات ، لإنشاء القمصان والفساتين والسراويل وغيرها من الملابس
• ميكانيكي - غسل وترتيب السيارة ، طلاء ووضع الملصقات والنظارات والحافات.
• باني - صنع الاسمنت ، وبناء الجدران مع الطوب
• ساعي البريد - فصل الحروف والطرود وتسليمها في منازل المستفيدين
• مكتب - الكتابة على الكمبيوتر ، باستخدام الهاتف والورق والطوابع والأقلام
يحسن التعلم عن المهن والأنشطة المختلفة وأماكن العمل والتسلسل والمهارات الحركية الدقيقة والأرقام والحروف والتنسيق بين السيارات والعين والانتباه.
لا يوجد طلب للبيانات الشخصية. لا الإعلان. لعبة واحدة مجانية ، وشراء واحد لفتح جميع الألعاب.
متصلة بموقع الويب رابط الصفحة من هنا حيث يمكنك رؤية المشاركة العالمية للأطفال في العالم. تعلم XXI والوصول إلى ملفات pdf من الاستكشاف التعليمي للآباء والأمهات ومعلمي الطفولة.
مشروع مشترك بتمويل من الاتحاد الأوروبي من خلال FEDER ، سنترو 2020 - التعلم 21: التعلم القائم على لعبة للأطفال في رياض الأطفال - CENTRO-01-0247-FEDER-009828.

busy kids avis busy kids code promo busy kids tour d'apprentissage busy kids happy mom busy kids card busy kids daycare
busy kids gymnastics busy kids hervey bay busy kids bromham .

تحميل APK النسخة 1.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Busy Kids – games to learn in preschool APK 1.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 81M