sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-02-14

تحميل لعبة كرة آجر قواطع لغز ألعاب Free APK لـ Android

لعبة كرة آجر قواطع لغز ألعاب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-02-14 بحجم 23M، هذه اللعبة من تطوير CyberPIX INC ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تحب كسر الأشياء؟ ثم لماذا لا تلعب هذه اللعبة كرة آجر قواطع لغز ألعاب بالنسبة الكبار وهي لعبة قواطع طوب بسيطة وممتعة للأطفال والكبار.

هذه الألعاب الكسارة الطوب تعطيك يد حرة لكرات كسر مكعب مكعبات بالقيام بالرصاص الكرة. أنت فقط بحاجة إلى مهارات تصوير كرة القدم للمحترفين في ألعاب الكرة المدهشة للأطفال. في هذه اللعبة الحرة الكسارة الطوب أنت مطلق النار الكرة الذين لديهم لاتخاذ الكرة الكمال لكسر مكعب كتلة واستكمال مهمة لعبة ضربة الكرة. هناك الأشكال الهندسية العقبات والكرات الخاصة بك يجب أن تمر من خلال ضرب الطوب لكسرها.

الهندسه لانهاية اندفاع كرات آجر استراحة مثالية لتمرير الوقت وحرية الإجهاد. لعبة الطوب الكسارة الحرة هي سهلة للعب في البداية ولكن عند إكمال المهمة سهلة الكسارة الطوب ثم الطوب تدريجيا لعبة 3D الكسارة تعطيك الكرة التحدي اللغز الذي يكون لديك اطلاق النار على الكرة محدودة لتفجير الطوب وأصبح سيد الطوب الرئيسي في هذا الطوب ألعاب قواطع.

منع متكسر لغز مغامرة كرة ألعاب توفر لك 4 أوضاع مختلفة. في أول لعبة كتلة مطلق النار لعبة اللغز لديك مهمة سهلة لتدمير الطوب مربع مع المنعطفات محدودة لكرات النار نحو الطوب المستهدف وعندما تضرب الكرة المكعب سوف الانفجار في هذه الكرة وألعاب الطوب 2019. عندما رمي الكرة نحو الهدف الطوب ثم لديك لمشاهدة لعدم ضرب الكرة مع العقبات الهندسية والحصول على تمر من خلال هذه العقبات اندفاعة وتحطم في هذه الألعاب كرات داش مجانا. إذا ضربت الكرات حواجز في ألعاب كسر الطوب هذه سوف ترتد أو تقفز ولا تكسر الطوب.

في كرات ضد منع متكسر لغز التحدي لعبه الوضع الثاني لها مهام مختلفة لإنجاز المهام الخاصة بك. هذا الأسلوب من ألعاب لغز الكرة تعطي المهام الخاصة بك لاختيار العقبات ووضعها على الأماكن المثالية لجعل الكرات الطوب كسر في هذا العقل ضرب ألعاب الكرة.

كتل ضد كرات لعبه كرة لغز بندقية لديك طريقة ثالثة ستحصل فيها على عقبات هندسية وضعت بالفعل ولكن عليك أن تسقط بعض المكعبات ثم تبدأ لعبة تكسير الطوب لتحطيم الكتل واستكمال المهمة الصعبة. الطوب الكسارة هي واحدة من ألعاب الكرة الشهيرة في متجر اللعب. جدد عقلك من خلال لعب ألعاب القرميد هذه للبالغين.

النمط الرابع من هذا هندسي مكعب كرة و لبنة ألعاب هو الوصول الكامل لتخصيص المستويات الخاصة بك. يمكنك إنشاء لغز للأطفال إلى كتلة كتلة الكرة والمشاركة في هذه البطولة الكرة n الطوب في هذه الكرة ألعاب جديدة. هذه الكرات الطوب N ألعاب مجانية لتحميل والحصول على أفضل تجربة لألعاب الكرات. يوفر لك هذا الكسّار الخاص بالطابوق خيارًا لإنقاذ مهماتك التي تم إنشاؤها من لعبة تكسير الطوب وإرسالها إلى cyberpix حتى نتمكن من إضافة إنشاءك في لعبة هدم الطوب.

كيف تلعب لعبة كرات ن الطوب:
- امسك الشاشة بإصبعك وانتقل إلى الهدف.
- ضبط قاذفة الكرة عن طريق النقر على الزر الأيسر والأيمن.
- انتقد الكرات نحو الطوب وتدمير كل الطوب.

ميزة غير ممكن الهندسه صندوق ضد كرات أطلق النار عقل لعبه:
- مكافآت يومية على لعب الكرة وألعاب الطوب.
- 108 مهمات قطع الطوب في ألعاب الكرة الحرة.
- تحدي نفسك مع ألعاب تبادل لاطلاق النار شبه المستحيل.
- مجانا للعب لعبة كرات كذاب ، من السهل اللعب وحرة لجميع الأعمار.
- المتصدرين العالمية للتغلب على أفضل اللاعبين الطوب الكرات في جميع أنحاء العالم.
- كرات سلسة كرات ألعاب مطلق النار.
- خلفية جذابة في هذه المغامرة اللغز كرات.
- لعب ألعاب ن كرات من الطوب للاسترخاء عقلك والوقت المثالي القاتل.

هذه اللعبة الجديدة قواطع الطوب الحرة حادة مهاراتك لعبة العقل حتى تحميل كرة آجر قواطع لغز ألعاب بالنسبة الكبار الآن ولها المتعة في نهاية المطاف.

لعبة كرة القدم قطر والاردن لعبة كرة قدم كرتون لعبة كرة الطائرة لعبة كرة قدم لعبة كرة القدم مباشر اليوم لعبة كرة القدم جديدة
لعبة كرة القدم لعبة كرة قدم الشوارع لعبة كرة القدم العراق اليوم .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة كرة آجر قواطع لغز ألعاب APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M