sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-04

تحميل اتجاه القبلة مكتشف البوصلة Free APK للاندرويد

تطبيق اتجاه القبلة مكتشف البوصلة تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أدوات.
تحميل النسخة v3.4 المحدثة بتاريخ 2019-09-04 بحجم 5.4M، هذا التطبيق من تطوير java programmer ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

هذا هو حر ودائما تكون حرة الإسلامية أداة تحديد القبلة. التطبيق لديه 2D وعرض حر 3D البصرية من اتجاه القبلة.

تحميل البوصلة القبلة للإشارة إلى الكعبة (بيت الله اليوم وغدا) الاتجاه على وجه التحديد للصلاة المسلمين.

بيت الله سبحانه وتعالى المعروف أيضا باسم المسجد الكبير في مكة المكرمة (المسجد الحرام، المسجد الحرام)، المسجد الحرام، هو أكبر مسجد في العالم، و يحيط بأقدس مكان للإسلام، الكعبة، في مدينة مكة المكرمة (العربية: مكة، مكة)، الحجاز، المملكة العربية السعودية. ويواجه المسلمون في القبلة (العربية: قبلة، اتجاه الكعبة) أثناء أداء الصلاة (صلاة الإلزامية اليومية) بعد أذان أو الأذان. ومن المعروف صلاة المسلمين من قبل صلاح، نماز، الصلاة أو سولات في بلدان مختلفة.

صلاح (صلاة المسلمين)، التي تطلق بشكل غير رسمي كسلط، سولات أو سلوات)، تسمى نماز في بعض اللغات، هي واحدة من الركائز الخمسة في إيمان الإسلام وواجب ديني إلزامي لكل مسلم.

القبلة، التي ترجمت أيضا كما القبلة، قبلة، كيبله، كيبل أو كيبلا، هو الاتجاه الذي ينبغي أن يواجه عندما يصلي مسلم خلال صلاة الصلاة. جميع المساجد تحتوي على مكانة جدار، والمعروفة باسم محراب، التي تشير إلى القبلة.

بسيطة وفورية الكعبة محدد أو أداة تعقب على سوق اللعب.

القبلة البوصلة يتم إصلاح الاتجاه كما اتجاه الكعبة في ماجد الحرام. وهي مصممة للمساعدة في تحديد اتجاه الكعبة بسهولة.

البوصلة القبلة لديه جميل اتجاه مكتشف السهم يشير نحو مدينة مكة المكرمة (المملكة العربية السعودية). مكة المكرمة حيث تقع الكعبة.

لقياس دقيق عقد هاتفك شقة وبعيدا عن الأجسام المعدنية والحقول الكهرومغناطيسية. ذلك هو التطبيق مفيد جدا عند الذهاب خارج على رحلة لإيجاد الاتجاه صلاح.

3D البوصلة القبلة يوفر عرض 3D من كاباه في بيئة العالم الحقيقي.

للحصول على القياسات الصحيحة والدقيقة لاتجاه القبلة يجب عليك بشكل صحيح بعيدا عن المجالات المغناطيسية.

اتجاه القبلة في فرنسا اتجاه القبلة من موقعي الآن اتجاه القبلة بالبوصلة الهاتف اتجاه القبلة en ligne اتجاه القبلة في منزلك اتجاه القبلة قوقل
اتجاه القبلة في باريس اتجاه القبلة باريس اتجاه القبلة بدون نت .

تحميل APK النسخة 3.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل اتجاه القبلة مكتشف البوصلة APK 3.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.4M