sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-29

تحميل PhotoNoteBook™ Free APK للاندرويد

تطبيق Photo Note Book تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0-free المحدثة بتاريخ 2019-05-29 بحجم 7.4M، هذا التطبيق من تطوير Dry Joint Productions ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

يعد PhotoNoteBook ™ مديرًا متكاملًا للصور والملاحظات للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android ™ ، والذي يستهدف بدون خجل الهواتف والهواتف اللوحية التي يتم عرضها على شاشات أكبر. تم تصميم PhotoNoteBook ™ مع احتياجات مصوري الهوايات الجادين والطلاب والعاملين الميدانيين قبل كل شيء في الاعتبار.

المفهوم الكامن وراء PhotoNoteBook ™ هو مدير صور متكامل تمامًا مع إمكانية دمج الصور في مجموعات ، والأهم من ذلك ، أنك ستستفيد من قدرة PhotoNoteBook على عرض الملاحظات وتحريرها إلى جانب صورك ومجموعات الصور.

إن قدرة PhotoNoteBook ™ على الجمع بسلاسة بين الصور والملاحظات في تطبيق متكامل ستحقق فوائد كبيرة ليس فقط للمصورين الجادين ، ولكن أيضًا للهواة والعاملين الميدانيين ، ويمكنها ، على سبيل المثال ، دعم العمل الميداني للطالب في مجالات مثل الفن والهندسة المعمارية ، علم النبات ، علم الآثار - في الواقع أي منطقة قد ترغب في التقاط صورة فيها وإضافة ملاحظة تحتوي على تفاصيل مكتوبة بواسطة المستخدم من الصورة للرجوع إليها في المستقبل. بدون إضافة أي تطبيق آخر ، مع PhotoNoteBook ™ ، يمكنك بدء مجموعة صورك باستخدام كاميرا الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي على متن الطائرة.

يمكن أن يحتوي تطبيق PhotoNoteBook ™ على أي عدد من PhotoNoteBooks ™ الذي تختاره لإنشاء ، ويمكنك إنشاء مكتبة منظمة من الصور الفوتوغرافية مع كل مجموعة من الملاحظات التي يمكن استخدامها في العديد من الطرق المختلفة للعديد من الأغراض المختلفة. القيد الوحيد هو مقدار مساحة التخزين المتوفرة في جهازك.

 من خلال العمل مع Android File Manager (أو أحد تطبيقات إدارة الملفات الخارجية المتوفرة على Google Play) ، يمكن تصدير PhotoNoteBook ™ بالكامل (أي مجموعة من الصور والملاحظات المرتبطة بها) إلى جانب محتويات القائمة ، والسماح للصور الفوتوغرافية والملاحظات الخاصة بك أن تدمج في وثائق أخرى مثل التقارير أو صفحات الويب باستخدام تطبيقات معالجة النصوص القياسية.

تم تصميم PhotoNoteBook ™ ليناسب النظام البيئي لنظام أندرويد الخاص بالتطبيقات المشتركة. يمكن إرفاق PhotoNoteBook ™ الكامل بالصور والملاحظات المرتبطة بها في رسالة بريد إلكتروني باستخدام تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك وإرسالها إلى مستلم ، وكذلك الصور الفوتوغرافية الفردية أو جميع الصور الفوتوغرافية في PhotoNoteBook ™ معينة. يمكن أيضًا تصدير الصور والملاحظات إلى وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات السحابية باستخدام تطبيق Android للخدمات الفردية.

يمكن لـ PhotoNoteBook ™ أيضًا استيراد الصور الفوتوغرافية مباشرة من الكاميرات الرقمية باستخدام اتصال USB ومن عصي تخزين USB ومحركات USB وخدمات التخزين السحابية مثل DropBox و Google Drive و (باستخدام مدير ملفات تابع لجهة خارجية) الأجهزة.

للمساعدة في ضمان عدم فقد صورك وملاحظاتك الثمينة ، يحتوي PhotoNoteBook ™ على وظائف بسيطة للنسخ الاحتياطي والاستعادة والتي تمكن PhotoNoteBooks بالكامل من نسخها احتياطيًا على أجهزة تخزين USB ، مع حفظ الصور والملاحظات الخاصة بها معًا!

يحتوي PhotoNoteBook ™ على دليل تشغيل يشرح كيف ستتيح لك الميزات الغنية لهذا التطبيق إنشاء مجموعة صور متكاملة ومدارة بالكامل.

كلمات البحث: التصوير الفوتوغرافي صور تطبيق برنامج مدير

تحميل APK النسخة 1.0-free المجانية Free Download

يمكنك تحميل PhotoNoteBook™ APK 1.0-free لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.4M