sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-10

تحميل ViperaGo Free APK لـ Android

لعبة Vipera Go تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2019-05-10 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير FuriousGames ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

السير على الطريق الصحراوي وتوجيه صديقنا الأفعى قليلاً على الجانب الآخر. يمكنك لعب هذه الجولة الممتعة وأنت تحصل على عملات معدنية للحصول على تقدير ومهارة عالميين عن طريق إدخال تصنيفنا الحصري. يجلب لك Furious Games هذه اللعبة الجديدة ، وتكريم العديد من الألعاب من هذه الفئة ، والتي يتذكرها الكثيرون باعتزاز ، حيث يريد الثعبان عبور الصحراء. تقدم Viperago ، من بين العديد من الأشياء الأخرى ، اعترافًا عالميًا كتقييم لأفضل لاعبينا ، للمهارة الذين ينجحون في قيادة شخصيتنا إلى هدفهم ، مما يمنحهم المزيد من اللعبة المسلية بالفعل. إن الطريقة وطريقة اللعب بسيطة جدًا وبسيطة ، ولا تحتاج إلى الكثير من الجهد لفهم الهدف ، في هذا الإصدار الأول ، فإننا نقدم أساسيات التسلية ، ولكن انتظر ، تأتي المزيد من الأشياء! كل ذلك بهدف تحسين وإرضاء لاعبينا.

أفعى سامة
الافعى هو شخصيتنا الرئيسية والوحيدة ، الذي يعيش في الصحراء ويحب الذهاب للمشي بانتظام. استمتع باللعب ، وجمع الأشياء الثمينة والإعجاب بالعجائب الطبيعية المحيطة بك ، ولكن هناك دائمًا مخاطر وعقبات في الأراضي التي تسافر إليها. ومع ذلك ، فإن هذا لا يمنعه بمغامراته ، ويخاطر ، ويخرج ، ويستمتع ، ويفعل ما يحلو له ، وهنا يجب أن نرافقه لعبور الطريق. صديقنا صديق ومتمرّد ، مغامر بطبيعته وشجاعته ، المزيج المثالي ليكون رفيق عظيم.

عملات معدنية
خلال مسار شخصيتنا يتم العثور على الأشياء الثمينة التي يتم توزيعها على طول ، وهذه هي العملات الذهبية ، وكلما جمعت أعلى مجموعة الافعى ، يتم نقل هذا النطاق إلى كل لاعب ووضعه في موقف من الترتيب الكلي ، والمزيد من العملات المعدنية التي تجمعها أعلى درجة ستكون. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام هذه العملات للحصول على التحسينات والمهارات وغيرها من الأشياء ، داخل اللعبة. جمع العديد من القطع النقدية في رحلة واحدة ووضع رقم قياسي جديد ليكون الأكثر تميزًا في ترتيب السجلات.

التصنيف العالمي
تسمح طريقة المنافسة لدينا للمستخدمين من جميع أنحاء العالم بوضع أنفسهم في ترتيب اللاعبين ، مما يمنحهم المزايا والجوائز والأرباح والهيبة. هناك نوعان من الترتيب ، مرتبة حسب السجل ، والتي تحصي الحد الأقصى من العملات المعدنية التي يتم جمعها في نفس اللعبة ، والنوع الثاني هو إجمالي العملات ، والتي تسجل إجمالي كمية العملات التي تم جمعها خلال جميع الألعاب ، مضيفًا وخصمها عند إجراء الدفعات. لإدخال الترتيب ، عليك فقط التسجيل في viperago.com أو furiosgamescr.com من نفس التطبيق ولعب لعبة أولية.

تسجيل
حتى تتمكن من إدخال تصنيفنا ، يجب عليك تسجيل مستخدمك على رابط الصفحة من هنا واللعب ، فهو سهل وبسيط وسريع. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لفعل ذلك ، ولا يخدم فقط في اللعبة الحالية ، ولكنه يعمل أيضًا مع جميع تطبيقات Furious الأخرى ، وهي ميزة مستقبلية ، حساب واحد لكل Furious. إذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقاً ، فقط أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.

شبكاتنا:
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا
رابط الصفحة من هنا

viperagon geogan diamond viperagon platinum viperagon aquos viperagon .

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ViperaGo APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 36M