sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2019-10-28

تحميل Bananamarine Endless Submarine Games Adventure APK

لعبة Bananamarine Endless Submarine Games Adventure تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.6.0 المحدثة بتاريخ 2019-10-28 بحجم 21M، هذه اللعبة من تطوير WestSloth Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الغوص أو يموت في واحدة من أفضل الصنبور التي لا نهاية لها وعقد المغامرات. الحفاظ على الغواصة الصفراء على قيد الحياة في سلس الحنفية عقد اللعب، مع عقبات غير متوقعة تماما، التقلبات متعة وعالم ما تحت الماء خطير. Bananamarine هو على غرار لعبة عداء لا نهاية لها لهاتفك
المفضل أو الكمبيوتر اللوحي. بدء مغامرة ممتعة الخاص بك تحت سطح البحر الآن!

️ HOW TO PLAY
اضغط وحرر لمراقبة تحركات الغواصة الصفراء. مهمتك هي مساعدة الغواصة الصفراء من خلال الكهوف تحت الماء مثيرة للاهتمام والتحدي. كما جمع العديد من اللؤلؤ ما تستطيع، واستخدامها لمواصلة اللعبة في حالة تحطم.
لعبة من السهل القيام به: لمسة للغوص والافراج عن لالسطح. هدفك هو الحصول على أكبر قدر ممكن قبل تحطمها.

GEM نادر في فئة الورق GAMING
هذه اللعبة غواصة هو في الواقع جوهرة نادرة في فئة الممرات الألعاب. بنقرة لها، وعقد، وضوابط الإفراج عنهم، ألعاب غواصة فائقة متعة وحي الأعمال الفنية والتي لا نهاية لها شوط اللعب، وسوف تجد أبدا أي مباراة غواصة أخرى مماثلة مع ميزات الألعاب الإبداعية ومثيرة للاهتمام على حد سواء.

إلى أي مدى يمكنك الذهاب؟
الحفاظ على وتيرة في هذا arcader غواصة أطول فترة ممكنة هو تحديات خطيرة. كنت تحت ضغط مستمر والعقبات التي تتحرك. فإنه من السهل تروللي الحصول على الخلط ويعانون في هذا جامع لعبة الورق. هذا هو السبب فقط أفضل وأعلى المتصدرين. Concetrate، وتظهر المهارات رد فعل كبيرة وتتصدر المتصدرين العالمية من Bananamarine.

المثيرة تحت الماء ريال
سيكون هناك كل أنواع الأشياء في الكهوف، وبعض يضرك وبعض سوف تساعدك. العالم البحر هو حي متعجبا وسوف يتمتع كل ثانية منه. أسوأ أعداء الغواصة الصفراء الصغيرة الألغام البحرية وحواف حادة من كهف تحت الماء. سوف الخنازير البحر ندف لك أيضا عن طريق سرقة اللؤلؤ لديك بالفعل تم جمعها. لحسن الحظ، هل هناك أيضا حيدات الدهون، والتي سوف اعطيكم اللؤلؤ اضافية!

المميزات BANANAMARINE
 
✅ الاستفادة من مجموعة والألعاب غواصة
✅ لديه روح العاب الرجعية مع الرسومات بكسل 8 بت
✅ فائقة الادمان والمرح
✅ العالم تحت الماء متعة بوضوح
✅ الحنفية، عقد، وضوابط الإفراج
✅ جامع الممرات مع الصوت والضوابط فريدة من نوعها
✅ العمل الفني الأصلي

---------------------
خذ التحدي والبدء في الغوص الغواصة الصفراء الصغيرة!
فقط أفضل من أفضل سوف تحصل اسمها إلى الجزء العلوي من المتصدرين!
محاولة السيطرة على واحدة من أفضل المدى التي لا نهاية لها، والألعاب غواصة!

Bananamarine Endless .

تحميل APK النسخة 1.0.6.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bananamarine Endless Submarine Games Adventure APK 1.0.6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 21M