sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-10

تحميل Hidden Object Games 400 Levels Agent Amelia APK

لعبة Hidden Object Games 400 Levels Agent Amelia تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-08-10 بحجم 54M، هذه اللعبة من تطوير Game Cube Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

استعد لتجربة ركوب السفينة الدوارة عبر مدينة خفية تحمل العديد من الأسرار الخفية والأسرار المظلمة والقلعة والمنازل الساحرة وفندق الزومبي ومعابد مصاصي الدماء. كانت العميلة أميليا في عطلة عائلية مع أسرتها. لكنهم كانوا يتعرضون لدخان شرير في كل مكان ذهابهم وفجأة اكتشفت العميلة أميليا أن عائلتها لم تكن موجودة في غرفة الفندق. هي الآن في رحلة لمعرفة من يقف وراء كل هذه الخدع المخفية؟
 
Agent Amelia Secret City Quest: Hidden Object Game 400 Levels هو لغز لعبة المباحث يحتوي على الكثير من الأشياء الخفية ، والعثور على الفرق والأسرار السرية. هذه اللعبة الغامضة المغامرة والمخيفة هي لعبة كائنات خفية تلعب دون اتصال بالإنترنت مجانًا للكبار وتكشف الاختلافات بين الأطفال الصغار. يحتاج المحقق أميليا إلى البحث والعثور على كل الأشياء الخفية في المدينة الخفية الساحرة التي ستقودها إلى سر المدينة المفقودة وعائلتها المفقودة. انضم إلى لعبة الأشياء الخفية المغامرة المجانية هذه حقًا ، وأثبت لنفسك شريكًا رائعًا في تحريات وكيل Amelia. هذه هي لعبة عميل سري مع مستويات من الغموض الذي يفسر المدينة المفقودة المفقودة.
 
كيفية لعب Agent Amelia Secret City Quest: لعبة الأشياء الخفية 400 المستويات: -

- الانضمام إلى السعي السري للعميل أميليا للتحقيق في مشاهد لغز عصبي.
- البحث عن الأشياء الخفية فقط عن طريق النقر عليها.
- باستخدام ميزة تكبير ، ابحث عن الأشياء التي يصعب العثور عليها كائنات مخفية.
- كلما شعرت بأنك عالق في اللغز ، لا تتردد في استخدام تلميحات.
- حرك مؤشر الماوس فوق الصورة التي تم تكبيرها بالفعل للبحث عن الكائنات المخفية.
- كلما أردت مشاهدة مشهد الغموض بأكمله مرة أخرى ، قم بتصغير مشهد اللغز.
- البحث عن الاختلافات في أقرب وقت ممكن.
- استخدم هذه الأشياء الخفية لجمع الأدلة وحل الألغاز.
- ربط كل هذه القرائن وإيجاد السبب الحقيقي وراء كل هذه الأنشطة الخطرة.
 
من أجل إنقاذ عائلة Agent Amelia والبحث عن.

hidden objects sims 4 hidden objects gratuit hidden object home makeover hidden objects collection switch hidden objects collection hidden objects 247
hidden object games free download full version for pc hidden object games free online hidden objects switch .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hidden Object Games 400 Levels Agent Amelia APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 54M