sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-17

تحميل Girls Makeover Dress up Salon – The Best Spa App APK

لعبة Girls Makeover Dress up Salon The Best Spa App تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-07-17 بحجم 16M، هذه اللعبة من تطوير Sakariya Brothers ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

استمتع بأفضل سبا ومكياج لألعاب تلبيس مع Girl39;s Makeover Dress Up Salon على الإنترنت للفتيات!

جميع الفتيات يرغبن في ارتداء ملابس جذابة لذلك لنأخذهن إلى صالون البنات في مكيوفر. في لعبة تلبيس صالون السبا هذه ، يمكنك القيام بـ Face Spa و Leg Spa و Dress up و Makeup و لعب ألعاب Girl Puzzle. مع هذه الفتاة تلبيس وألعاب مكياج ، زوِّد فتاتك بمنتجع صحي مريح للاسترخاء ، وماكياج جذاب ، ولبس الفتاة بفساتين فتاة جميلة!
 
الجميع يريد أن تبدو جميلة ، وألعاب فتاتك تلبيس لعبة صالون المكياج لديها كل الأدوات اللازمة للقيام بذلك. زوِّد فتاتك بأفضل علاج في الصالون باستخدام أدوات الصالون الحقيقية. ثم قم بتركيب مكياج جذاب مع مجموعة واسعة من ظلال العيون ، وأحمر الخدود ، وبطانات العيون ، وألوان الشفاه ، والمسكرة ، وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا ارتدائها مع إكسسوارات وملابس مختلفة! يعتبر Girl39;s Makeover Dress Up Salon من بين أفضل سبا للماكياج وألعاب تلبيس متوفرة على الإنترنت للفتيات.

المميزات

مكان عمل أزياء لألعاب تلبيس الفتاة

صالون مكياج لتغيير مظهر فتاتك

منتجع صحي الظاهري واللباس صالون
 
الاكسسوارات والملابس الملونة
 
قمم جميلة مختلفة ، والتنانير والفساتين للاختيار من بينها

مجموعة كبيرة ومتنوعة من عناصر الديكور فتاة مختلفة مثل القلائد والأقراط ، وأكثر من ذلك
 
العديد من خيارات الأحذية من أنماط مختلفة للاختيار من بينها

خذ صورة مع الفتاة وشاركها مع عائلتك وأصدقائك
 
جرب كحل العينين المختلفين ، وظلال العيون ، وألوان العيون ، وأحمر الشفاه ، والمسكرة ، والمزيد

العاب تلبيس فتاة و مكياج

هل أصبحت مدمن على ألعاب تحول الحمامات؟ هل ترغب في الحصول على لعبة مكياج مجانية في حين أن مهمتك هي ارتداء ملابس الفتيات بشكل جيد؟ قم بتنزيل Girl39;s Makeover Dress Up Salon مجانًا للعب أكثر ألعاب الإدمان على الإطلاق!
 
إذا أصبحت مدمنًا على ألعاب البنات ، فلبسي لعبة صالون المكياج ، فتنتظر فتاة رائعة صانعي ملابس رائعة بالإضافة إلى ملابس جديدة! كيف يجب أن تبدو الفتاة أو الهوى أو الأناقة أو العصرية أو الملكية أو غير الرسمية؟ يمكنك استخدام فكر الأزياء الخاص بك والموهبة الداخلية لإنشاء أفضل ملابس لفتاة في هذه اللعبة تحول.

تجربة أفضل ترتيبات سبا واللباس

نحن نتفهم أن البنات لا يعشقن سوى ترتيبات تحول الملابس واللباس ، لذلك قمنا بصنع لعبة الموضة الجديدة هذه للبنات بمواضيع وأعمار مختلفة. هناك العديد من ألعاب البنات الناجحات وألعاب الماكياج المتاحة في متجر Play ، على الرغم من ذلك ، أصبحت بعض الألعاب الناجحة مثل لعبة Girl39;s Makeover Dress Up Salon التي جذبت هذا العالم من خلال العاصفة! أفضل شيء في لعبتنا هو أن لديك مجموعة واسعة من الملابس والأزياء التي تجعل الفتيات تبدو جميلة!

لماذا تنزيل لعبة Girl39;s Makeover Dress up Salon؟
  
تأتي هذه اللعبة مع طريقة لعب مدمنة ومذهلة تتيح لك لعب لعبتنا. لذا ، كن من محبي الأزياء المعروفين عن طريق اختيار أفضل الملحقات لفتاتك.

هذه اللعبة مجانية تمامًا ويمكنك لعب اللعبة بأكملها دون دفع فلس واحد! يمكنك أيضًا فتح الملحقات والملابس المختلفة باستخدام الماس.

لقد أنشأنا بيئة رائعة. لن تشعر بالملل بعد الآن من خلال رسوماتنا الكلاسيكية وبيئات الألعاب. لقد أنشأنا رسومات جميلة لن تجدها في أي مكان آخر!

لقد صنعنا العديد من ملابس الموضة وستحصل على كل ما تريد في لعبة الملابس هذه!

ألعاب تلبيس سبا صالون للفتيات الذين يحبون لعب ألعاب فتيات مختلفة ، وكذلك انظروا كيف ستبدو فتياتهم المفضلات في نهاية هذا النوع من لعبة تلبيس سبا صالون. لهذا السبب ، قمنا بصنع أفضل منتجع صحي وملابس تلبيس حيث تحتاج إلى تغيير فتاتك لتجعلها تلألأ!

نأمل أن تحب لعبة Girl Girl Makeover Dress Up Salon. يمكنك كتابة أفكارك في تعليقاتك. لذا ، استمتع باللعب لأنه حان الوقت لتنزيل Girl39;s Makeover Dress Up Salon أي الاستمتاع بأروع لعبة أزياء تم إنشاؤها على الإطلاق!

girls makeover girls makeover party girls makeover near me girls makeover birthday party girls makeover day girls makeover salon
girls makeover games online free girls makeover room women's makeover near me .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Girls Makeover Dress up Salon – The Best Spa App APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

15 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 16M