sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-28

تحميل ATV بيتزا دراجة هوائية راكب توصيل صبي APK

تطبيق ATV بيتزا دراجة هوائية راكب توصيل صبي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2019-06-28 بحجم 55M، هذا التطبيق من تطوير GamePark ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ابدأ مغامرتك في أن تكون متسابق الدراجات الرباعي ATV حيث تلعب دور صبي توصيل البيتزا في المدينة. احصل على استعداد للاستمتاع بالمغامرة الممتعة لكل من صبي توصيل البيتزا وراكب الدراجة الرباعي atv الذي يجعل أفضل مزيج بين صبي توصيل البيتزا وألعاب متسابق الدراجات الرباعية. يجرؤ على قيادة ضد بعثات التسليم تحديا حركة المرور الحقيقية. سوف تجلب لك المتعة أثناء لعب دور الصبي تسليم البيتزا متسابق الدراجة رباعية atv واستكشاف شوارع مدينة المدينة أثناء تقديم البيتزا اللذيذة. جرب هذه اللعبة توصيل البيتزا متسابق الدراجة رائع في المدينة.

لا تجعل العميل ينتظر وقتًا طويلاً للحصول على البيتزا التي يتم تسليمها من قبل الشركات الخاصة بك. اجلس على دراجتك الرباعية المجنونة لأن دراجة توصيل ATV هذه مصممة للأشخاص الذين يحبون أن يلعبوا دور صبي توصيل البيتزا لراكبي الدراجات. جرب هذا الفتى المذهل من توصيل البيتزا للبيتزا ، والذي يمنحك الإثارة في توصيل البيتزا إلى مواقع مختلفة في وقت محدود. حتى تأخذ ابنك تسليم البيتزا والاستعداد لتقديم البيتزا. اختر أقصر طريق للوصول إلى الوجهة التي يتميز بها عميل عاشق البيتزا.

احصل على فرصة لتجربة لعبة الدراجة رباعية التوصيل المذهلة ، والتي تمنحك الإثارة في تقديم البيتزا اللذيذة الساخنة إلى مواقع مختلفة في الوقت المحدد كراكب محترف لركوب الدراجات في البيتزا. حتى تصبح فتى واجب توصيل البيتزا واستعد لتقديم البيتزا مع لعبة توصيل البيتزا الدراجة ATV هذه. العمل كما تسليم الوجبات السريعة atv رباعية الدراجة متسابق. أثبت مهاراتك في ركوب الدراجة الرباعية atv وكذلك مهاراتك الاحترافية من خلال لعبة توصيل البيتزا على الدراجة الرباعية. قم بسباق دراجتك الرباعية كراكب atv حقيقي واجعل توصيلك آمنًا دون أن تصطدم بالسيارات والمركبات الأخرى التي تأتي في طريقك أثناء وصولك نحو وجهتك.

ميزات:

أكمل المستويات مع مهام توصيل البيتزا المختلفة.
الوصول إلى.

ATV بيتزا .

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ATV بيتزا دراجة هوائية راكب توصيل صبي APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 55M