sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية update 2019-06-27

تحميل Braid Hairstyles and Hairdo - Be Fashion Game APK

تطبيق Braid Hairstyles and Hairdo Be Fashion Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-06-27 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير GRANJUEGOS ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

هل أنت مستعد لتشغيل صالون الشعر الخاص بك؟ في لعبة Braid Hairstyles و Hairdo - Be Fashion ، يمكنك تصميم وإنشاء الكثير من قصات الشعر المختلفة باستخدام مهاراتك. هناك الكثير من العملاء ينتظرون مساعدتكم ، لذا اخترهم واحداً تلو الآخر للحصول على تصفيفة شعر أنيقة في صالونك الخاص. لنبدأ بغسل الشعر باستخدام الشامبو والبلسم لإعطاء شعرها الحريري والمشرق. الآن عليك أن تقدم لها أفكارًا مختلفة عن قصات الشعر وتساعدها على اختيار أفضل تصفيفة الشعر لتبدو رائعة. لذلك استخدم إبداعك في لعبة الصالون هذه وقم بتشغيل صالون الأزياء الخاص بك في المدينة.
إن امتلاك صالون لتصفيف الشعر ليس بهذه السهولة ، وإذا كنت تريد أن يكون لديك عملاء سعداء ، فستحتاج إلى استخدام مهاراتك الخاصة لأداء مهام مختلفة قد تأتي في الطريق. في هذه اللعبة التي تصفيفة الشعر ، أنت على وشك مساعدة امرأة في العثور على مظهر جديد وأسلوب جديد من شعرها والذي سيتضمن النوع المضفر. هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تبدأ مغامرة شعرك. أولاً ، سيتعين عليك ترتيب الشعر والعناية به من أجل أن تكون صحيًا ومستعدًا للتجديل. بعد ذلك سوف تختار نوع غطاء الرأس الذي تفضله أكثر وتحاول أن تجعله بالطريقة التي تبدو عليه بالضبط. بناءً على حلاقة الشعر التي اخترتها ، ستقوم بإضافة إكسسوارات وملابس متنوعة ، ولكن ذلك فقط عند الانتهاء من مرحلة الشعر. ستكون هناك بعض الحيل التي ستراها وسيكون لديك تعليمات حول كيفية القيام بذلك. ضعي شعرة واحدة على الجانب الآخر واجعلي المظهر المضفر الذي تريده. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سوف تنتقل إلى خطوة ارتداء الملابس. هناك حيث ستضع بعض المكياج الطبيعي لجعل المرأة تبدو أجمل. أيضا ، سيكون لديك زخرفة شعر خاصة حيث سيكون عليك استخدام أكاليل اللؤلؤ هذه وغيرها من الملحقات الثمينة. استخدام خزانة الملابس لدينا وتجميع جماعة جميلة من شأنها أن تسليط الضوء على تصفيفة الشعر بارد انها حصلت للتو. ارتدي الثوب وأضف بعض الأحذية اللامعة ولا تنسى المجوهرات.
كل امرأة تريد أن يكون أسلوبها المثالي لشعرها لتبدو أكثر جمالا وأنيقة في الحفلة.
سيساعد صالون تسريحات الشعر برايدز في الاختيار بين العديد من التصاميم لك. اسمحوا لي أن أخبركم عن أفضل تسريحات الشعر الأنيقة التي تتجه إلى الضفائر
قبعة جميع النساء يجب أن نحاول. الأول هو تجعيد الشعر الخارجي الطويل مع وضع جانب واحد خلف الأذنين.
واحد القادم هو الجانب الطويل ميسي اجتاح اجتاحت الانفجار حيث شخص ما يحاول الطبقات الطويلة مع هامش ونهايات مهترئة.
ارتفاع topknot مع الانتهاء من الفوضى قليلا هو أيضا المطلوب لبعض السيدات. هل تمنيت سرًا حليقة لولبية طويلة مع جديلة من جانب واحد؟
الاسترخاء على شكل موجات البني مفترق مع يسلط الضوء على الطراز القديم.
إذا كنت تسير في الموعد ، فإن تسريحة شعر الجديل الجانبية ذات النهاية الفوضوية ستجعل صديقك يسحقك.
كل ما تحتاجه هو رذاذ التركيب ، ودبابيس بوبي والمطاط الشعر.
دعونا غسل وتلوين تسريحات الشعر محدث مضفر في العاب تلبيس وصالون ماكياج الفنان.

نمط: مضفر الطبقات الشعر مرة أخرى إلى جانب واحد
الأشياء التي تحتاج إليها: رذاذ النص ، دبابيس بوبي ، ضوء رذاذ الشعر عقد

كيف تصمم:
- لقد قص شعرك في بوب قصيرة
، غسل شعرك وتجفيفها مع رذاذ texturizing
-إنشاء فراق عميق في جانب واحد
- أحادي الجانب ذي الشعر الأقل ، التقط كل الشعر بين الفراق
-عندما تصل الضفيرة الفرنسية إلى رقبتك ، عبرت دبابيس بوبي بعضها البعض
-انتهي من مظهر الشعر مع مثبت الشعر
إنها تسريحة أوبدو تسريحات الشعر لعبة صالون.

ميزات:
- اختر من بين الضفائر الجميلة وتسريحات الشعر مضفر
- اختر الكثير من الملحقات لمنحها أسلوب شعر أنيق
- استخدم عناصر زخرفية مختلفة من الكثير من الخيارات
- العشرات من ألوان الشعر للاختيار والجمع
- مجاني للعب اللعبة
- سهولة اللعب والأصوات الخلفية لطيفة
- تعلم كيف يعمل صالون الشعر
- استخدم أدوات مختلفة وأضف تقنيات جديدة إلى مهاراتك
- لعبة تلبيس العناصر والاكسسوارات باردة
- إجراء تصفيفة الشعر مضفر ورعاية شعرها
- كن مصفف شعر ومصمم أزياء أيضًا

braid hairstyles 2023 braid hairstyles for ladies braid hairstyles 2022 braid hairstyles with weave braid hairstyles for short hair braid hairstyles for wedding
braid hairstyles for ladies without front hair braid hairstyles for girls/kids braid hairstyles 2023 female .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Braid Hairstyles and Hairdo - Be Fashion Game APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M