sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-28

تحميل Iraj Bastami ایرج بسطامی بدون اينترنت APK

تطبيق Iraj Bastami ایرج بسطامی بدون اينترنت تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v10.9 المحدثة بتاريخ 2019-11-28 بحجم 22M، هذا التطبيق من تطوير BAHADEV ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

إراج بستامي:

تم تقديم Iraj إلى أساسيات الموسيقى معهم. ثم تعلم الموسيقى من والده ، ومن شبابه ، تم تدريبه من قبل عمه الكبير (ياد الله بسطامي) ، الذي قاده إلى تشكيل فرقة (بسطامي إخوان) التي قدمتها على الراديو والتلفزيون في ذلك الوقت وفي معسكرات رامسار. بعد وفاة Yadullah Bastami ، جاء Iraj إلى Master Shajarian لتعلم النغمات الصوتية بصوت عالٍ ، وعلى الرغم من الصعوبات والبعد عن حب التعلم الصوتي ، فقد عانى من رحلة بطول 1240 كيلومتر إلى بام. لفترة من الوقت استأجر غرفة في حي Paminar في طهران. بسبب أحداث الثورة ، كان من الصعب عليها ممارسة الغناء. لكنه تابع هذه التدريبات لأطول فترة ممكنة ، وبعد اتقان تعاليم شاجاريان ، مساء السبت ، قابل السيد بارفيز مشكاتيان في منزله وتعلم دمج الشعر والموسيقى مع شريطه الأول. قدم أفشاري ، الملحن الذي تعاون مع البروفيسور مشكتيان ، مجتمع الفن ، حيث وصل إيراج بسطامي إلى ذروته في مسيرته الفنية في سن الأربعين وخلف أحد عشر فريقًا خلال نشاطه الفني الذي استمر أربعة عشر عامًا. قام بام ومقاطعة كرمان بتعليم الغناء والعناية بأسرة أخيه الراحل (نصرت الله البسطامي) (* الناجي الوحيد من هذا ندى بعد كارثة بام هي فتاة تدعى الذاكرة ، وأخيراً في الخامس من يناير عام ألف وثلاثمائة واثنان وثمانون ، في الزلزال الدامي الذي ضرب بام ، كان صوت داوود إراج المحبوب بصوت أعمدة بام قلعة وإيراج معه. أستانست دوست مرفوعة ، وكان لإيرج بسطامي في نفس الوقت صوتًا واضحًا وواسعًا ومستقلًا. كان لديها شخصية وهوية فريدة من نوعها لذلك كان غنائها مثلها تمامًا.

Iraj Bastami هو موسيقي و chanteur الكلاسيكية الفارسية. بسطامي يموت في تضاريس بام
تاريخ ومكان الميلاد: 22 نوفمبر 1957 ، بام ، إيران
تاريخ ومكان الميلاد: 26 كانون الأول / ديسمبر 2003 ، بام ، إيران
النوع: الموسيقى الكلاسيكية
يشارك Iraj Bastami هذه الأغنية مع أصدقائه وزملائه. بسطامي يموت في تضاريس بام
كان ايرج بستمي موسيقي ومغني إيراني كلاسيكي. توفي بستامي في زلزال بام
تاريخ ومكان الميلاد: 22 نوفمبر 1957 ، بام ، إيران
تاريخ ومكان الوفاة: 26 كانون الأول / ديسمبر 2003 ، بام ، إيران
نمط: الموسيقى الكلاسيكية

iraj bastami songs iraj bastami albums iraj bastami golpooneha iraj bastami mojde-ye bahar songs iraj bastami videos iraj bastami tasnif deldadeh
iraj bastami golpooneha lyrics iraj bastami booye norooz iraj bastami museum-e gol .

تحميل APK النسخة 10.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Iraj Bastami ایرج بسطامی بدون اينترنت APK 10.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 22M