sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-04-22

تحميل Islamic Calligraphy Wallpaper HD Free APK للاندرويد

تطبيق Islamic Calligraphy Wallpaper HD تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-04-22 بحجم 10,8MB، هذا التطبيق من تطوير andiapps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الخط الإسلامي ، الذي يشار إليه أيضًا باسم الخط العربي أو الرسم العربي ، هو خط يد فني ، أو خطاط ، ويشمل الربط ، والذي يتطور في البلدان ذات التراث الثقافي الإسلامي عمومًا. يعتمد هذا النموذج الفني على الكتابة العربية التي استخدمها كثير من المسلمين لفترة طويلة للكتابة بلغاتهم. الخط هو فن يحظى بالاحترام بين مختلف الفنون الإسلامية ، لأنه الأداة الرئيسية للحفاظ على القرآن. إن رفض التصوير المجازي لأنه قد يؤدي إلى عبادة الأوثان ، يجعل الخط وتصويره التجريديين الأشكال الرئيسية للتعبير الفني في الثقافات الإسلامية المختلفة ، خاصة في السياقات الدينية. على سبيل المثال ، يُسمح بالخط العربي باسم الله بينما لا يُسمح بالتصويرات التصويرية لله. غالبًا ما تُستخدم أعمال الخط العربي كمجموعات ويتم تقييمها كمنتجات فنية ذات قيمة. يحتوي الخط العربي والفارسي والعثماني التركي على روابط لأرابيسك مجردة على جدران وأسقف المساجد وكذلك على صفحات الكتب. يستكشف الفنانون المعاصرون في العالم الإسلامي تراثهم الخطي ويستخدمون فن الخط أو التجريد في أعمالهم الفنية المختلفة.

ستجعل خلفية الخط الإسلامي من هاتفك مظهرًا أكثر جمالا ، والعديد من أفضل الصور جودة يمكنك الحصول عليها مجانًا ومجانية ، وجودة الصورة التي يمكنك العثور عليها من HD ، Full HD ، Ultra 4K. لاستخدام تطبيق ورق الخط هذا ، لن تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ولحفظ صورة في معرض الصور الخاص بك ، استخدم فقط إحدى الصور ، ثم سيتم حفظ الصورة في المعرض تلقائيًا دون الحاجة إلى تنزيلها.

الكلمات الرئيسية التي يتم البحث عنها غالبًا:

- 4K خلفية الخط
- خلفيات الخط الله ومحمد
- خلفية بسم الله الخط
- خلفية الخط الأسود
- خلفيات الخط رائع
- خلفية الخط الذهبي
- خلفيات أسماء حسناء للخط العربي
- الخط الإسلامي خلفية 4K
- خلفية شاشة قفل الخط
- خلفيات الخط العربي حاليا
- أفضل خلفيات الخط

خاصية:

- حفظ الصور إلى معرض تلقائيا دون تنزيل
- شارك خلفيات مع جميع أصدقائك وعائلتك
- يمكنك استخدام الصور للخلفية وقفل الشاشة
- أفضل صور الجودة
- حفظ البيانات لأن هذا التطبيق لا يتطلب اتصال بالإنترنت أو غير متصل
- توفير الطاقة البطارية لأن هذا التطبيق يعمل دون الإنترنت
- يمكن استخدامها على جميع أجهزة أندرويد
- سهل تنفيذه

إذا كنت تحب Islamic Calligraphy Wallpapers HD فلا تنسى أن تترك تعليقات وفروعًا من أفضل المراجعات التي ستجعل تطبيق Calligraphy Wallpapers 4K HD أكثر وأكثر يستخدمه كثير من الناس.

islamic calligraphy wallpaper islamic calligraphy generator islamic calligraphy vector islamic calligraphy art islamic calligraphy wall art islamic calligraphy painting
islamic calligraphy fonts islamic calligraphy background islamic calligraphy wallpaper 4k .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Islamic Calligraphy Wallpaper HD APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,228 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر archive 10,8MB