sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-29

تحميل Lord Krishna Photo Frames New Free APK للاندرويد

تطبيق Lord Krishna Photo Frames New تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-10-29 بحجم 5.7M، هذا التطبيق من تطوير JMR APPS ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

من السهل جدًا استخدام Lord Krishna Photo Frames لعمل فني حقيقي ، لأنك ستجد إطارات صور للحفلات ملهمة للغاية في هذا أحدث كشك للصور. اضبط الصور الفوتوغرافية لأصدقائك في إطارات كريشنا للصور الرائعة المزينة بألعاب نارية وأضواء ساطعة وتعبر عن إبداعك.

نحن نقدم لك مجموعة HD من إطارات الصور. لقد قمنا بتصميم مجموعة كبيرة من إطارات الصور سري كريشنا لك.

تعرف على تطبيق إطارات الصور الجديد لمهرجان اللورد كريشنا الذي يطلق عليه Photo Frame باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك وضع صورتك المفضلة عليه وأتمنى لأصدقائك وعائلتك. هناك العديد من الأطر الجميلة لإطارات الصور المختلفة لورد كريشنا. باستخدام إطار صور كريشنا هذا ، يمكنك تزيين صورتك والاستمتاع بلحظات لا تنسى لهذا المهرجان.
Lord Krishna Photo Frames سهل للغاية لعمل فني حقيقي ، لأنك ستجد العديد من صور Krishna Photo Frames. اضبط صور أصدقائك في إطارات صور رائعة مزينة بألعاب نارية وأضواء ساطعة وتعبر عن إبداعك.
أشهر يوم لكل شخص يتم الاحتفال به أو لحظات لا تنسى مع هذا المهرجان. لذلك لا تقلق بشأن ذلك ، يمكنك توفير وقتك ومشاركة مشاعرك مع مفاجأة لعائلتك. لقد جئنا مع هذا التطبيق الرائع android android maker والذي يمكن أن يوفر لك وظائف كاملة لإنشاء صور Janmashtami لطيفة للاحتفال ورغبات
ميزات:
، العديد من إطارات الصور المتاحة.
، أدخل النص ، مع لون الخط المختلفة والاسلوب
-سهل الاستخدام.
-اختر صورة من معرض أو التقاطها مع هاتف الكاميرا الخاص بك في الوقت الحقيقي.
قم بتدوير الصورة أو تصغيرها أو تكبيرها أو تصغيرها أو تصغيرها أو اسحبها لتناسب الإطار الذي تريده.
، حفظ صورتك على بطاقة الذاكرة.
، هذا التطبيق يدعم جميع قرارات شاشة الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.
-حفظ إطار الموضة الأنيقة المعدلة ومشاركتها على الفور على الشبكات الاجتماعية.
قم بمشاركة صورك عبر تطبيق Whats App و Telegram و Line و Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية الأخرى.
، هذا التطبيق لا يتطلب اتصال بالإنترنت.
-من تنزيل مجاني تماما.

إذا كنت تحب هذا التطبيق ، فأرسل تعليقاتك واقتراحاتك إلى jmrapps7gmail.com

lord krishna about money lord krishna quotes lord krishna mantra lord krishna wife lord krishna flute lord krishna heart
lord krishna in islam lord krishna palace lord krishna dwarka .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Lord Krishna Photo Frames New APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.7M