sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-09-15

تحميل لعبة AR Detective Free APK لـ Android

لعبة AR Detective تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ذكاء وألغاز.
تحميل النسخة v1.1.5 المحدثة بتاريخ 2019-09-15 بحجم 30M، هذه اللعبة من تطوير Jouni Peltonen ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

AR Detective هي لعبة محمولة حيث تحتاج إلى حل القضايا والتحديات في الواقع المعزز. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الحالات التي تتراوح بين حالات مستقلة عن الموقع إلى حالات خاصة بالموقع داخل المدينة أو البلد أو حتى على المستوى العالمي. يمكنك أن تلعب اللعبة بمفردك أو مع مجموعة من الأشخاص كفريق واحد أو ضد بعضهم البعض.

تختلف الحالات من مهام قصيرة المدة مثل الابتعاد عن المكان أو نزع فتيل القنابل أو العثور على مجوهرات مسروقة إلى أسرار معقدة لا حدود لها.

عند بدء استخدام التطبيق ، يمكنك تسجيل الدخول إلى اللعبة إما كضيف أو مستخدم مسجل. مع تسجيل دخول الضيف ، يمكنك الوصول فقط إلى الحالات والوظائف المحدودة. كمستخدم مسجل ، ستتمكن من الوصول إلى المزيد من الحالات وأنواع الحالات والوظائف المختلفة كلما حصلت على نقاط خبرة أكثر.

يمكنك حل الحالات باستخدام أداة المسح الضوئي للبحث في الأسطح القريبة عن كائنات وقرائن الحقيقة المدمجة. ستستخدم أيضًا أداة المصنف للتعرف على الكائنات الواقعية من خلال رؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. سيتم جمع الكائنات المعترف بها كنماذج ثلاثية الأبعاد مقابلة في المخزون الخاص بك.

سوف تحصل على أدلة متعلقة بالحالة والكائنات التي عثرت عليها بشكل دوري ، ويتم عرض القرائن كرسائل في الشاشة ويتم أيضًا تخزينها في ملف القضية.

يتم حل القضية بنجاح عندما تكون قادرًا على تحقيق هدف الحالة قبل الوقت المستهدف أو إذا كنت قادرًا على الوصول إلى النتيجة المطلوبة وفقًا لنوع القضية. عند حل القضية بنجاح ، يتم تخزين الوقت والنتيجة على الحالة وعلى سجلك ، وستربح نقاطًا ومستويات خبرة بناءً عليها. يمكنك بعد ذلك الحصول على حالات جديدة مع نقاط خبرة والوصول إلى ميزات إضافية في اللعبة.

لعبة arma 3 لعبة arena breakout لعبة army man لعبة art of war لعبة arma لعبة army of two
لعبة arma 3 للاندرويد لعبة archery battle 3d مهكرة لعبة art puzzle .

تحميل APK النسخة 1.1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة AR Detective APK 1.1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 30M