sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالعناصر العنيفة update 2019-03-28

تحميل 3D لطيف الضفدع قاذفة الموضوع Free APK للاندرويد

تطبيق 3D لطيف الضفدع قاذفة الموضوع تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-28 بحجم 4.5M، هذا التطبيق من تطوير Launcher Theme Designs ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

تهنئة! يمكنك الآن الاستفادة من موضوع قاذفة الضفدع اللطيف ثلاثي الأبعاد الذي أطلقناه خصيصًا لتزيين هاتفك. لن يضفي هذا المظهر المذهل تزيينًا على الهاتف فحسب ، بل سيوفر أيضًا ميزات طراز ثلاثي الأبعاد مما سيجعل جهازك رائعًا للعمل كل يوم في متناول يدك ويشعر بالروعة. من خلال تطبيق هذا ، يمكنك أن تذهل الأشخاص من خلال تطبيق سمة الضفدع ثلاثية الأبعاد.

المزيد من الفوائد للاستمتاع بميزة 3D قاذفة الضفدع

يحتوي على نموذج الضفدع ثلاثي الأبعاد والذي سينتقل أثناء التمرير على خلفية الشاشة وسوف تتحرك خلفيتك أيضًا. خلفية موجزة تدعم الشاشة الأفقية بالكامل وتبدو مدهشة وأنيقة على الجهاز اللوحي وكذلك على الهاتف. حقق أقصى استفادة من هاتفك من خلال خلفيات موجزة وميزات متقدمة. عجلوا! المزيد من المفاجآت في انتظار الاكتشاف. قم بتنزيله وابحث عن ميزاتك الرائعة.

جميع الرموز التطبيق الفني هي لتعطيك هاتف منمق بشكل مميز. الرموز الذكية والمجلد متاح لمطابقة خلفية الشاشة. لدينا أيقونات وجه الضفدع والمجلد. يوفر لك تطبيقًا اجتماعيًا ونظام تطبيقًا وغير ذلك الكثير. لاكتشاف ميزات مثيرة للاهتمام. مع الاستمرار على أيقونة الضفدع ، اسحبه على الضفدع ثلاثي الأبعاد ، وسوف يلمع ويجعلك الهاتف رائعًا. هذه هي الميزات الخاصة لهذا الموضوع قاذفة الضفدع 3D. عند رؤية هذه الميزة ، لن تتوقف عن تخصيص جهازك من خلال تطبيق سمة قاذفة الضفدع ثلاثية الأبعاد.

سوف 3D الطقس القطعة وساعة 3D تجعل هاتفك العصرية ورهيبة. يمكنك النقر فوق اليمين أو اليسار والحصول على ميزات مختلفة لتعيين التاريخ والوقت. تطبيق خفيف الوزن للغاية سهل التحميل.

النهر الطبيعي والجبل الخلفية. كما تعلم أن البيئة الطبيعية تجذبنا فهي أيضًا جذابة للغاية وستبقي هاتفك جذابًا.

لماذا التأخر؟ تعال إلى هنا وقم بتنزيل هذا لجعل جهازك فريدًا. سوف تشعر بالفخر. مشاركة التعليقات إذا وجدت هذا الموضوع مفيدًا ، مثل ذلك. تبادل الخبرات مع.

3D لطيف .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل 3D لطيف الضفدع قاذفة الموضوع APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

44 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.5M