sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-03

تحميل LRE - Lucas Real Estate | Leading Realty Experts APK

تطبيق LRE Lucas Real Estate Leading Realty Experts تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v16.16.0 المحدثة بتاريخ 2019-05-03 بحجم 3.7M، هذا التطبيق من تطوير Eugene Mulder Web Design ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قم بتنزيل تطبيق LRE Group وابحث عن منزلك المثالي. احصل على جميع عقاراتنا للبيع والإيجار على هاتفك أو جهازك اللوحي. الواجهة البديهية تجعل البحث عن العقار سريعًا وسهلاً وممتعًا مع الصور بملء الشاشة وجولات الفيديو والبحث المستند إلى الموقع للعثور على خاصية بالقرب من موقعك الحالي.

دلائل الميزات:

★ البحث عن منازل للبيع والإيجار في جنوب أفريقيا
★ إمكانية الوصول الفوري إلى قوائمنا العقارية الأكثر دقة وحداثة في جنوب أفريقيا
★ البحث عن الممتلكات باستخدام خريطة البحث الجديدة
★ إدارة الممتلكات المفضلة لديك
★ معارض الصور الشاملة - عرض ملء الشاشة ، صور عالية الدقة
★ حفظ البحث الممتلكات الخاصة بك مع ارتفاع الدقة قوات الدفاع الشعبي
★ حفظ جهات الاتصال مباشرة إلى دفتر العناوين الخاص بك والاتصال بالوكلاء لدينا على الذهاب

الأذونات موضحة:

خدمات الموقع - يسمح بالبحث عن المناطق القريبة
وحدة التخزين الخارجية - تتيح خرائط Google تخزين بيانات الخريطة مؤقتًا في منطقة التخزين الخارجية للجهاز
الإنترنت - للبحث عن الخصائص المتاحة بالقرب منك.
الكاميرا - هذا مطور مستقبلي لسرد الممتلكات الخاصة بك عبر التطبيق.

حول LRE:

في شهر مارس من عام 2015 ، ولدت علامة تجارية جديدة تحدد الاتجاه ، كان شهرًا مثيرًا ومبتكرًا لتقديم العلامة التجارية الجديدة لعملائنا الحاليين وموظفي المكاتب المخلصين ومقدمي الخدمات. من أجل فتح طرق عمل جديدة وإنشاء العلامة التجارية الجديدة ، كان علينا الاستفادة من مواردنا ، وحرق زيت منتصف الليل والحفاظ على أصابعنا متقاطعة أن هذا كان بالفعل القرار الصحيح.

بشغف بالملكية والناس ، بدأ Lucas حياته المهنية عام 2002. كان من المحتم أن يحقق يومًا ما حلمه وأطلق علامته التجارية الخاصة. بتحليل السوق ورؤية إمكانات ما يمكن القيام به لكل من البائعين والمشترين ، أعطى أجنحة لحلمه والباقي هو تاريخ في صنع.

نحن ، LRE Group ، نتجسد في الاحتراف والخبرة والمعرفة بالصناعة والدعم الاستثنائي الداخلي الذي يقدم خدمة حائزة على جوائز وخبرة مضمونة للعملاء. مع وجود أكثر من 30 وكيل مستقل في أكثر من 5 مكاتب في جميع أنحاء شبه الجزيرة ، تعد LRE Group منافسة جادة في القطاعين التجاري والسكني. نحن نغطي كل من المبيعات والإيجارات في هذه القطاعات.

إمكاناتنا محدودة فقط بخيالنا. تتكيف مجموعة LRE باستمرار مع اتجاهات صناعة العقارات ، حيث تبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لتسويق عقار يضمن أفضل عائد لاستثمارك في أقصر وقت.

نبقى متمسكين بشعارنا ، خبراء العقارات القياديون ، من خلال ضمان حصول استشارييننا على تدريب عملي ، ونقدم منصة يتلقى فيها مستشارو المبيعات التعليم والإرشاد والاتصال الشخصي اليومي والمشورة التي تأتي مباشرة من العقل المدبر ، Lucas van Vuuren. من الأفضل أن يكون في صفك من الإعلامي نفسه ؟!

كيب تاون هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جنوب أفريقيا وكانت المكان المثالي لبدء الشركة. نظرًا لوجود العديد من المستثمرين من الخارج ، فإننا نقدم خدماتنا على الصعيدين الوطني والدولي ، حيث نجمع الأجانب والسكان المحليين لتأمين الصفقة الصحيحة. لقد عززت العلامة التجارية بالفعل نشاطها الأساسي من خلال إضافة محامين داخليين وخبراء استشاريين للرهن العقاري وفريق صيانة للصيانة الأساسية للوحدات السكنية. في السنوات المقبلة ، تأمل العلامة التجارية تعزيز فريقها مع المطورين المحليين والمشاركة في التطورات الجديدة والمبيعات منها. شركة عقارية واحدة.

عندما طُلب من لوكاس التعليق ، كان لديه ما يلي ليقول:

نظرًا لمتطلبات نمط الحياة المتغيرة باستمرار ، والمناخ الاجتماعي والتحول في ديناميات العقارات ، يجب اتباع نهج مختلف عن ذي قبل. العملاء مطلعون جيدًا ويحتاجون إلى ضمان أنهم يتعاملون مع كل من الوكلاء المؤهلين والمختصين. نحتاج أيضًا إلى لاتخاذ موقف في لعب دور محوري في إعادة تشكيل نهج تنفير الممتلكات من خلال تجديد الأفكار الراسخة وتحويلها إلى تألق .

مجموعة LRE هي أحدث التطورات في عالم العقارات.

lrel lre lrel avis lrel london kreabel leroy merlin
lre la poste lrem parti politique le bon coin .

تحميل APK النسخة 16.16.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل LRE - Lucas Real Estate | Leading Realty Experts APK 16.16.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.7M