sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-17

تحميل Apology and Sorry Cards Images Free APK للاندرويد

تطبيق Apology and Sorry Cards Images تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2019-07-17 بحجم 39M، هذا التطبيق من تطوير Luminous Lunar ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

في الحياة، ونحن قد تواجهها الحالات التي يتعين علينا القيام به واحدة من أصعب الأمور، قائلا إن أنا آسف وطلب الصفح من الناس ونحن يصب بأذى. عندما نذهب تدري عن ويلحق الضرر بالشعب نحن نهتم، في النهاية نحن على حد سواء يعانون نفس الألم الاساءة.

الاعتراف أخطائنا والاعتذار من الصعب جدا، وخصوصا عندما قال في شخص. ومع ذلك، لدينا اعتذار وصور بطاقات آسف يوفر لك فقط أفضل بطاقات آسف ورسائل مصورة التي يمكن أن تساعدك على التعبير عن الاعتذار ويقول أنا آسف بشكل صحيح.

عندما يكون لديك أدركت أن العلاقة الخاص بك هو الذهاب سيئة بسبب بعض الخلافات وسوء الفهم أو المشاجرات، والشيء الوحيد الذي جعله أفضل هو طلب المغفرة من هذا الشخص. لا تدع ذاتك تدمر علاقتك مع شخص جيد.
 
اعتذار وبطاقات آسف الصور الملامح الرئيسية:

• التطبيق المجاني 100٪ لجميع
• خفيفة الوزن وسهلة جدا للتنقل
• اختيار الرسائل آسف ونقلت بجودة HD
• كل الرسائل اعتذار هي فريدة من نوعها
• ميزة جميلة الكلمات والألوان الدافئة
• بسهولة واحدة من أفضل التطبيقات لتحميل!

الامر يحتاج الى شجاعة حقيقية لشخص ما لاعتراف بأخطائهم والاعتذار. يقول: اغفر لي يا حبيبتي إلى الشخص الذي تحب. يمكنك استخدام هذه اعتذر ونقلت إلى أي شخص كنت ظلمت في حياتك، بما في ذلك الخاصة بك الأشقاء والآباء، زوج، زوجة، صديقة أو صديق.

سوء فهم الحالة من السهل جدا، وطلب الصفح من الصعب جدا. مع التطبيق لدينا، ونحن نريد لمساعدتك في الحصول على المغفرة من بعزيز.
نريد لمساعدتك عندما الكلمات هي صعبة للغاية القول، مع هذه الصور اعتذار ذات مغزى.

القيل والقال، تبذل متعة، والتحدث من وراء ظهر شخص ما أو يجري يعني - مهما كان سبب يتعلق ذهابك الحامض، لا تدع شخص جيد من حياتك سيرا على الاقدام. لا تدع ذاتك في الحصول على الطريق من الاعتذار لأصدقائك والأقارب والحب واحد. إذا قمت بذلك، قد يندم في نهاية المطاف في السنوات اللاحقة الخاصة بك.

سوف اعتذار وبطاقات آسف الصور ستكون مفيدة للغاية بالنسبة لك خصوصا مع تلك التي تشعر بالحزن الشديد بسبب جرح مشاعر الآخرين. أعتذر بصدق وأقول آسف مع هذه الأقوال اعتذار، وسوف يساعد بالتأكيد شفاء مشاعر المتلقي.

قائلا أنا آسف واغفر لي الحب لا يعني أنك ضعيف، فهذا يعني أن لك قيمة علاقتك مع ذلك الشخص أكثر من ذاتك. وإنما هو عمل من الحب الحقيقي والرغبة في إصلاح وتحسين العلاقة الحالية. اعتذار وبطاقات آسف الصور هي مثالية لهذا السبب تحديدا.

ونحن نأمل مخلصين أن لدينا بطاقات آسف المتواضعة والرسائل المصورة التطبيق ساعد إصلاح علاقتك مع بعزيز. يرجى ترك بعض ردود الفعل إذا أردت التطبيق لدينا ولذا فإننا سوف تبقي على تحسين التطبيقات جودة تطوير حصرا لمستخدمينا.

متمنيا لكم كل التوفيق في الحياة!

apology and apologize difference apology and forgiveness apology and love message for him apology and love message for her apology and forgiveness quotes apology and apologize
apology and appreciation message apology and empathy statements apology and explanation letter .

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Apology and Sorry Cards Images APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 39M