sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-25

تحميل Glitch Effect Camera مرشحات خلل Free APK للاندرويد

تطبيق Glitch Effect Camera مرشحات خلل تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.2.0 المحدثة بتاريخ 2019-04-25 بحجم 8,5MB، هذا التطبيق من تطوير Lyrebird Studio ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

تأتي كاميرا تأثير مرشحات خللمع الكثير من التأثيرات الجمالية ، ومرشحات ومرشحات البخار :). إنه سهل الاستخدام للغاية ومجاني. أبهر أصدقائك بالفلاتر الرائعة المذهلة ، وشاركهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للحصول على العديد من الإعجابات والمتابعين.

يقوم محرر الصور المجاني المذهل هذا بتحويل هاتفك إلى معرض فني ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو مع تأثيرات مرشحات خلل، نظام الفيديو المنزلي، ، تأثيرات و. إذا كنت ترغب في استخدام الفلاتر في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فسوف تحب محرر الفيديو الخاطئ. احفظها بسهولة وشاركها على انستقرام!

لا تحتاج إلى استخدام أي محرر صور أو محرر فيديو آخر ؛ تجمع هذه الكاميرا الأسطورية ذات التأثيرات الخاطئة جميع المرشحات الخاطئة المفضلة لديك ، والتأثيرات الثلاثية ، والموجات البخارية حتى الأكثر جمالية. لا تحتاج إلى أي فلاتر مرشحات خللأخرى عندما يكون لديك كاميرا الصور الرائعة مرشحات خللالرائعة :)

ستحب كاميرتك الجديدة مع الفلاتر الثلاثية والرجعية ، والأكثر تأثيرًا في الكاميرا يمكن أن يحولك إلى شخصيتك الكرتونية المفضلة. ستعطيك كاميرا نظام الفيديو المنزليالإلهام لإخراج فنانك الداخلي. يمكنك الالتقاط مباشرة بكاميرا مرشح مرشحات خللوتحويل صورتك إلى صورة رجعية. بنقرة واحدة فقط ولديك صورة من التسعينيات. الجمع بين الأنماط القديمة والمرشحات الرقمية.

لا حاجة لإضاعة الوقت من خلال تحرير صورك ، وتصفيتها ومشاركتها مباشرة للحصول على الكثير من الإعجابات. الفلاتر في هذا التطبيق رائعة أيضًا لالتقاط مقاطع الفيديو. محرر الفيديو مرشحات خللسيكون أفضل صديق جديد لك :).

يحتوي محرر الصور هذا على جميع الميزات التي تحتاجها ، أضف بعض الملصقات لمفاجأة أصدقائك ، يمكنك الاختيار من ملصقات أو الملصقات الرجعية. ثم يمكنك حتى إضافة تأثيرات ثلاثية رائعة لم يكن تحرير الصور بهذه السهولة والمتعة.

يمكنك استخدام الفلاتر والتأثيرات إما.

glitch effect photoshop glitch effect after effect glitch effect premiere pro glitch effect drawing glitch effect png glitch effect video
glitch effect illustrator glitch effect dessin glitch effect css .

تحميل APK النسخة v1.2.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Glitch Effect Camera مرشحات خلل APK v1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

3,242 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر archive 8,5MB