sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-29

تحميل Address Locator tagger Free APK للاندرويد

تطبيق Address Locator tagger تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v4.8 المحدثة بتاريخ 2019-10-29 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير App Media Tech Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مرحبا بكم في محدد الموقع. تطبيق ذو مفهوم فريد مصمم لجعل حياتك أسهل. يمكنك الآن العثور على الأماكن وتذكرها بسهولة من خلال نظامنا الفريد لتحديد الموقع الجغرافي. ابحث الآن عن أسماء العناوين الصعبة التي تهمك بكل سهولة من خلال إعطاء المكان اسم علامة بما في ذلك صورة (اختياري).
تنقسم علاماتنا إلى 6 فئات ، الصفحة الرئيسية ، العائلة ، طبيعة العمل ، المستشفى ، الصديق ، الآخر ، إلخ. لذا قم بإنشائها في أي فئة وتذكرها من خلال إعطاء اسم فريد بناءً على خيار.
كل فئة لديها علامة اللون فريدة من نوعها.

ينقسم تطبيقنا إلى ثلاث وحدات ،

1) إدارة القسم
في هذا القسم ، يمكنك إنشاء علامة جديدة من خلال النقر على الخريطة ، والبحث عن المكان على الخريطة باستخدام شريط البحث عن الأماكن الخاص بنا وباستخدام موقعك الحالي.
يمكنك عرض وتحرير تفاصيل العلامة الجغرافية التي تم إنشاؤها مسبقًا.
يمكنك إضافة / تحرير صورة في تفاصيل العلامة الخاصة بك (هذا اختياري). يمكن استخدام هذه الصورة ذات العلامات الجغرافية لتذكر هذه العلامة.
يمكنك إضافة أشخاص إلى العلامات ، لتذكر لاحقًا أن هؤلاء الأشخاص مرتبطون بهذا العنوان.
يمكنك إضافة جهة اتصال رئيسية للعلامة ، من أجل الاتصال بهذا الشخص إذا كان صاحب مكان مثل مطعم أو مقهى أو أي مكان ترفيهي آخر.
عرض العلامات المفضلة لديك باستخدام زر المفضلة لدينا.

لدينا زر المشاركة (وسائل التواصل الاجتماعي + الرسائل القصيرة) لإرسال تفاصيل العلامة الخاصة بك إلى أصدقائك. سيرسل زر المشاركة هذا تفاصيل موقع العلامة إلى أصدقائك إلى جانب الإرشادات للوصول إلى هذا المكان من موقعه الحالي.

على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك حفلة في مكانك في الساعة 9 مساءً ، يمكنك ذكر التاريخ وتفاصيل الحدث قبل مشاركة تفاصيل العلامة ، وسيحصل صديقك على كل التفاصيل التي يحتاجها للوصول إلى مكانك جنبًا إلى جنب مع الاتجاهات.


2) قسم البحث

البحث في العلامات حسب الاسم والفئة وما إلى ذلك

عرض العلامات القريبة من عنوانك الحالي وحسب المكان ، تتم إضافة هذه الميزة لتسهيل الأمور عليك من الداخل للحصول على الاتجاهات إلى وجهتك في حالة ضياعك. لدينا أيضًا زر اتجاه في هذه الأوضاع (الموقع الحالي واسم المكان) لإعطائك توجيهات للانتقال إلى موقعك المحدد.

على سبيل المثال ، لنفترض Anisha تقيم في 190 Landis Cir ، لقد وضعت علامة على هذا العنوان مع اسم العلامة FAAnishaHome . الآن لنفترض أنها في 220 Landis Cir وفقدت طريقها إلى المنزل ، يمكنها استخدام ميزة الموقع الحالي أو ميزة اسم المكان ، هذه الميزة ستوفر جميع العلامات داخل دائرة نصف قطرها عازلة معينة (القائمة المنسدلة العازلة موجودة في هذا الوضع). النقر على العلامة الصحيحة سوف تظهر زر الاتجاهات التي ستطلق تطبيق الاتجاهات على الجهاز. هذه العلامة FAAnishaHome يصبح اسم قصير وختم العنوان من هذا المكان.

2) إدارة قسم الناس

هذه القائمة لديها 3 خيارات ،
أ) إضافة يدوي - إضافة أشخاص يدويًا باستخدام نموذج الشخص الجديد.
ب) إضافة من جهات الاتصال - إضافة أشخاص من جهات اتصال الهاتف. سيتم عرض شاشة بها مربعات اختيار متعددة.
C) عرض الأشخاص - عرض الأشخاص الذين تمت إضافتهم بالفعل إلى التطبيق. البحث عن الأشخاص الذين تمت إضافتهم بالفعل باستخدام شريط البحث المقدم.
استخدم زر الإجراء لتحرير / حذف الأشخاص من القائمة.

الآن استمتع التطبيق لدينا ولا تضيع مرة أخرى.

ملاحظة: يتطلب اتصال إنترنت جيد لتحميل الخريطة وإظهار علامات الخريطة بدقة.
نحن لا نخزن أي بيانات مستخدم على خوادمنا ، هذا التطبيق مخصص للاستخدام الخاص فقط.

أي شكوك في وظائف التطبيق تسقط رسالة بريد إلكتروني إلينا على adminappmediatech.com

address locator map address locator by name address locator saudi address locator uk address locator arcgis address locator philippines
address locator arcgis pro address locator usps address locator pei .

تحميل APK النسخة 4.8 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Address Locator tagger APK 4.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

11 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M