sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-18

تحميل Monster Uphill Truck Racing 4x4 Desert Driving APK

تطبيق Monster Uphill Truck Racing 4x4 Desert Driving تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات نقل.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-03-18 بحجم 52M، هذا التطبيق من تطوير Archbox Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

مرحبا بكم في مدينة الوحش لدفع الشاحنات الوحش الطرق الوعرة مع عجلات كبيرة والأشكال الخطرة. احصل على استعداد للمشاركة في أكثر سباقات الوحوش إثارة على الطرق الوعرة ، وأصبح بطلاً لمحاكاة سائق الشاحنة 2019 ، ألعاب ثلاثية الأبعاد جديدة حقيقية على الطرق الوعرة ، ابدأ المغامرة الجديدة في حياتك في سباق السرعة طوال الوقت بين الوحش المجنون السيارات وشاحنة الوحش ، تثبت أنك أفضل سائق وتكون بطلة السباق؟ هل أنت مستعد لقيادة الشاحنات الوحشية الثقيلة لأداء الأعمال المثيرة المثيرة ويقفز في لعبة محاكاة شاحنة سباق لا حصر له ديناميكية. سوف تحب هذه اللعبة محاكاة الوحش شاحنة. اشعر بتجربة قيادة رائعة من خلال لعبة سباق سيارات Racing Monster. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب لتعليم قيادة السيارات في monster ، فأوقف بحثك الآن لأنك في سباق الصعود لتسلق الجبال. نقدم لك أفضل لعبة سباقات سيارات مونستر في العالم ومغامرة سباقات الموت في شاحنة الوحش الأكثر إدمانًا 2019. استخدم مهاراتك في قيادة شاحنة الوحش واستعد للقيام بمهام قيادة مثيرة للوحش على الطرق الوعرة للقيام ببعض الأعمال البهلوانية في سباق سفاري الصحراوي الساحة. قم بقيادة سيارتك للسباق بأسرع ما يمكن ، واحتفظ بعيدًا عن المركبات الأخرى إذا كنت ترغب في الفوز بالسباق وتصبح بطلاً في سباق مسابقات الوحش.
قيادة بحرية كبيرة 4X4 شاحنة على ملعب سباق الوعرة المدقع مع القفزات الهائلة على مسارات متعرج من الممرات التي لا نهاية لها في لعبة سباق الوحش حيلة. تصبح الأوساخ المتسابق رالي المعلقة من خلال الانجراف رهيبة على الصحارى والمحاكمات الإسفلتية في ألعاب سباقات شاحنة الوحش. استمتع بمناظر جميلة مع أفضل سباقات المغامرات في رحلات السفاري الصحراوية. اختبر مهاراتك في قيادة الشاحنة المذهلة أثناء الدوران الواسع والتحرك يسارًا ويمينًا في سباق السيارات الصحراوية في دبي. السرعة على شاحنة السباق أثناء المرور عبر حواجز مثيرة ولكن لا تضغط على متسابق السيارات وإلا فستفقد مهمة سباق حيلة المغامرة. الأمر لا يتعلق بسباق السيارات فقط ، بل يجب أن تكون سائقًا ماهرًا حتى تتمكن من أداء الأعمال المثيرة المذهلة وتصبح بطلاً حقيقياً في سباق الشاحنة المجنونة. الآن حان دورك لتظهر لنا مهاراتك في تسلق التل الشاهق ومهارات محاكاة القيادة على التل ، وتكون المتسابق الرئيسي في ألعاب سباقات الشاحنات المذهلة. هناك العديد من شاحنات الوحش على الطرق الوعرة المتاحة للركوب في لعبة محاكاة الشاحنة ثلاثية الأبعاد هذه. استخدم المكافآت النقدية لفتح بطاقة SIM الخاصة بشاحنة مونستر المفضلة لديك والتمتع بمهمة ألعاب سباق الوحش المجنونة. الحصول على وراء عجلة القيادة من شاحنة الوحش 4x4 والاستعداد للقيام بالأعمال المثيرة والتحديات السباق من خلال ألعاب الطرق الوعرة الوحش شاحنة 3D 2018 سباق جديد. شارك في ألعاب Grand monster truck المثيرة ، ألعاب محاكاة السائق 2019 وحشود الطرق الوعرة للوحش وحارب مع الطرق الوعرة. مثل ألعاب wipeout الأمريكية ، العب محاكي شاحنة الشاحنة المدقع هذا من خلال القفز على العقبات في تحدي السباق اللانهائي. الانخراط في تحدي الهوس سباق من خلال قيادة شاحنة من خلال العقبات الخطيرة والانجراف على المسارات الموحلة لتصبح متسابق.
البقاء على قيد الحياة في Monster Uphill Truck Racing: سباق 4x4 لتعليم قيادة السيارات في الصحراء مع سباق شاحنة الوحش السريع والإسراع في سلالم المدينة الساحرة في دربي شاحنة gt. اربط حزام المقعد الخاص بك ، واجعل سيارتك مشدودة وضرب سيارة derby monster الخاصة بك التي تثير غضب خصومك قدر الإمكان لتحطيمهم إلى قطع في ألعاب السباق هذه. اضغط على المسرع للقيادة بأمان للذهاب إلى وجهة نقطة نهاية السباق في سباق الموت صحراء الوحش شاحنة. توفر لعبة قيادة الشاحنة الكبرى هذه مستويات مثيرة وصعبة للعب وتصبح بطلة. في وضع البقاء على قيد الحياة ، ليس عليك فقط التغلب على سائقي الشاحنات الوحوش الأخرى ولكن عليك أيضًا الوصول إلى خط النهاية في الوقت المحدد.
Monster Uphill Truck Racing: 4x4 Desert Driving هي لعبة شاحنات مجانية 2019 ومثل الشاحنة العسكرية والشاحنة الوعرة المتطرفة ومع لعبة Monster لتعليم قيادة السيارات 2019.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Monster Uphill Truck Racing 4x4 Desert Driving APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

26 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 52M