sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-26

تحميل الطرق الوعرة 4X4 الوحش الشاحنات 2019 APK

لعبة الطرق الوعرة 4X4 الوحش الشاحنات 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2019-11-26 بحجم 41M، هذه اللعبة من تطوير Magic Hand Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

ألعاب Offroad 4X4 Monster Trucks 2019 هي ألعاب اختبار للسباق والقيادة لتلعبها على الطرق الوعرة
لعبة سباق متعددة المستويات ، وشاحنات حقيقية كبيرة. يمكنك أن تحدث Offroad 4X4 Monster Trucks 2019 بقدر ما يحدث انفجار سريع وغاضب إذا ضربت الشاحنات الوحشية الكبيرة سيارات الوحوش ، وشاحنات الوحوش ، وشاحنات الوحش خارج الطرق الوعرة في الصحراء ، ومحاكاة حيلة. تعد المستويات المتعددة أكثر صعوبة ، ومن الصعب عليك إكمال المهام المستحيلة المتمثلة في هوس وحوش 4X4 السريعة الوعرة في الطرق الوعرة الصحراوية. تصميمات ألعاب Offster 4X4 Monster Trucks 2019 رائعة ومهمة مستحيلة للجميع.

يجب أن تجرب وتلعب Offroad 4X4 Monster Trucks 2019 لتسجيل إنجازاتك على لوحة المتصدرين. جعل النتيجة مع جمع العملات الذهبية خلال السباق بأكمله. في ألعاب سباقات الشاحنات الوعرة 4X4 الوحشية ، تحتاج إلى هزيمة خصمك لجمع العملات الذهبية والوصول إلى نقطة النهاية بأناقة وانتصار. Big monster trucks 4X4 مصممة لمحاكاة نموذج شاحنات أمريكية لسباق الموت الحقيقي لشاحنة الوحوش للقتال وإظهار مهاراتك وإجراء اختبار القيادة في ألعاب شاحنات الوحوش على الطرق الوعرة.

ميزات:
واقعية ومتطرفة 7 4 × 4 شاحنات الوحش للاختيار من بينها
15 مستويات للعب
متعة 3D الرسومات HD
 لطيف على الطرق الوعرة 4X4 الوحش الشاحنات والمحركات والأبواق + الأصوات أكثر حيوية
 جمع القطع النقدية لفتح الشاحنات الوحش جديدة
 7 مختلفة 4X4 الوحش الشاحنات مع قدرات التقزم الحقيقية والواقعية
دعم تحكم متعددة
العالم الحقيقي محرك الطرق الوعرة الأصوات
مسارات سباق رالي المتطرفة

سوف يتم تحذيرك مرة أخرى من الانفجار إذا تعرضت للضربة. الطرق الوعرة الوحش الشاحنات 4X4 ألعاب سباقات الهوس ليست لعبة على الإنترنت ، يمكنك أن تلعب ألعاب حاليا. العب Offroad 4X4 Monster Trucks 2019 وتحدى الخصم ، أثبت أنك الأسطورة واحصل على النصر في هذه الموديلات الخاصة بالشاحنات الأمريكية والأوروبية. تحتاج إلى إكمال مسارات الوحش المستحيلة لتصبح بطلاً للقادة إذا كنت فائزًا بمهاراتك وحيلك الذهنية ، واختبار القيادة واستخدام المهارات مع الحافز والابتكار للقتال والسباق. على الطرق الوعرة 4X4 تتمتع Monster Trucks ببيئة مليئة بالتحديات. جميع شاحنات ألعاب الطرق الوعرة 4X4 monster truck هي لعبة محاكاة حيلة. ألعاب محاكاة 4X4 Monster Trucks 2019 هي ألعاب بسيطة وممتعة وممتعة ومدمرة للجميع.

Offroad 4X4 Monster Trucks 2019 تستمتع بالتعرف على ديربي الهدم ، وهي فكرة مختلفة عن الألعاب المتطرفة السابقة في تحطم سيارة ديربي. هنا أنت لست فقط سيارة من طراز monster trucks 4X4 وتدمير سيارات أخرى تعمل على الطرق الوعرة ذات الطاقة الوعرة في ساحة القتال التي دارت فيها حرب هدم الديربي ، ومع ذلك ستجد هنا أكثر الأماكن المغامرة والمتعرجة التي يمكنك زيارتها في شاحنات الوحش 4X4 ولا تتردد في القيادة على الجبال والصحراء وقيادة عمياء على التلال العليا ولكن كن حذرا على الطرق الوعرة 4X4 حيث الطريق صعبة للغاية ، وأنك لن تتحكم في شاحنات الوحش الخاصة بك. اجعل ألعاب الوحش الخاصة بك أكثر قوة من الوحش واشترِ شاحنة الوحش المختلفة وأذهل نفسك برحلة الشاحنة الوحشية 4 × 4 وهدم الديباجة المقلدة وشاحنات الوحش الشجاعة 4X4 التي تقود في ألعاب سباقات الطرق الوعرة.

الطرق الوعرة في اليمن الطرق الوعرة في المنام الطرق الوعرة في العالم الطرق الوعرة 4x4 محاكي الطرق الوعرة بالانجليزي الطرق الوعرة 4x4
الطرق الوعرة سيارات الطرق الوعرة جيب القيادة الطرق الوعرة القيادة .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الطرق الوعرة 4X4 الوحش الشاحنات 2019 APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 41M