sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-24

تحميل Odisha by Travelkosh Free APK للاندرويد

تطبيق Odisha by Travelkosh تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v2.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-12-24 بحجم 9.6M، هذا التطبيق من تطوير Stonegrid Technology Solutions Private Limited ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Odisha Travelkosh ، تطبيق مجاني للسفر عبر الأجهزة المحمولة ، يمكّن المستخدم من استكشاف / تخطيط وحجز رحلات إلى Odisha بمساعدة خبراء محليين. يوفر تطبيق الجوّال واجهة سهلة الاستخدام لاستكشاف أماكن مختلفة في Odisha ، وواجهة لاستكشاف أفكار الرحلات التي صممها السكان المحليون ، وهي ميزة محادثة مدمجة للتحدث مع خبراء Odisha وأخيراً واجهة قائمة على الاستعلام للعمل مباشرة مع مزودي الخدمة / مشغلي الرحلات السياحية من أجل تخطيط وحجز رحلات أوديشا / العطلات أو الإجازات. يحتوي تطبيق الجوال على ميزة دفع آمنة.

أوديشا هي أرض الفنون والآثار ومجتمعات السكان الأصليين. تقع هذه الولاية على شواطئ خليج البنغال ، وهي عبارة عن مزيج من القبائل البدائية والمليئة بالحيوية والحياة البرية المهددة بالانقراض والثقافة الانتقائية. تُعرف أجزاء Utkala و Kalinga في العصور القديمة ، وتقع في أجزاء من هذه الفواتير من غاتس الشرقية. وقفت قوية من تلقاء نفسها على مر التاريخ. غيرت في نهاية المطاف مسار الإمبراطورية الموريانية بعد معركة كالينجا العظيمة ، والتي انتهت بانتصار أشوكا الكبير ولكنها جعلت منه أيضًا نبذ العنف والتركيز على دارما. المعالم والمعابد القديمة معروفة هنا ، وكذلك الشواطئ الطويلة والبحيرات الساحلية. من المعروف أن القبائل الأصلية التي تعيش في المناطق الداخلية ذات الأشجار العميقة للدولة هي الأقل شهرة ومدهشة. من محبي جاغاناث أو علماء الآثار الجادين ، ومن عشاق الحياة البرية إلى خبراء الفنون الجميلة ، هناك شيء للجميع في أوديشا.

متاح أوديشا تورز

جولات المثلث الذهبي

جاغاناث دهام تورز
أوديشا FamilyTours
جولات أوديشا القبلية
جولات الحياة البرية أوديشا
جولات أوديشا التراثية والبوذية

كيف تخطط Odisha العطلات / العطلات؟

استكشف مناطق الجذب الرئيسية في Odisha باستخدام علامتي التبويب Top Exp و Places في تطبيق الجوّال

باستخدام علامة التبويب Experts ، تواصل مع خبراء Odisha لتحديد احتياجات السفر الخاصة بك

سيعمل خبراؤنا بناءً على طلبك مع مقدمي خدمات موثوق بهم من Odisha للتخطيط لعطلة أحلامك أو مغامرتك في Odisha

يمكنك الحصول على أفضل عروض الأسعار التنافسية من منظمي الرحلات السياحية الشريكة المحلية

ادفع بأمان لتأكيد الحجز

عادة ، ما هي الخدمات المدرجة في حزم جولة؟

تعد حزم الرحلات إرشادات عامة كما هو مخطط من قِبل منظمي الرحلات الشريكة ذوي الخبرة.

بناءً على كيفية تخطيط رحلة Odisha الخاصة بك ، ستحصل على الخدمات كما أكد شركاء الجولة المحليون لدينا كما هو مذكور في قسيمة الحجز.

تشمل حزم الجولات عادة الإقامة من نقطة البداية لرحلتك إلى نهاية الرحلة كما هو متفق عليه أثناء حجز الرحلة والمذكورة في قسيمة الحجز

يبذل شركاؤنا المحليون قصارى جهدهم لضمان إتاحة جميع تذاكر الدخول المطلوبة لمعالم الجذب الرئيسية لك على أساس الدفع المقدم. يرجى التأكد من ذكر تذاكر الدخول التي تم سدادها في قسيمة الحجز.

يبذل فريقنا المحلي جهدًا كبيرًا لضمان تلقي التحديثات في الوقت المناسب من Odisha كلما اقتربت من عطلاتك

الملامح الرئيسية لأوديشا Travelkosh موبايل التطبيق

علامة تبويب Top Exp - تعرف على أهم الأشياء والعروض الفريدة من Odisha.

علامة تبويب أفكار / حجوزات الرحلة - أفكار الرحلة التي وضعها خبراءنا المحليون والتي تعد بداية رائعة للتخطيط لرحلتك. اعمل مع خبرائنا المحليين لتخصيص أفكار الرحلات هذه لصياغة عطلة Odisha المثالية لك.

علامة تبويب الأماكن - وضع خبراؤنا المحليون بدقة قائمة بالأماكن الرئيسية التي يجب أن تعرفها أثناء تخطيطك لقضاء عطلات Odisha الخاصة بك. يحتوي كل من هذه الأماكن أيضًا على قائمة بأماكن الجذب الرئيسية والأشياء التي يمكنك القيام بها - حتى تعرف المزيد قبل أن تذهب.

علامة تبويب الخبراء - تحدث مع خبرائنا المحليين - إنهم محليون ، وهم يحبون السفر ، وأنهم يحبون الناس ويحبون المساعدة. بوابة النار المؤكد لقضاء العطلات أحلامك في أوديشا.

دليل أوديشا - معرفة المزيد قبل أن تذهب. مصدر كبير للاهتمامات الرئيسية لدى المسافرين أثناء تخطيطهم لقضاء عطلاتهم. جميع الاحتفاظ بها في مكان واحد لتجعلك خالية من المتاعب!

odisha by train odisha by road odisha by tdc odisha bytes owner odisha by car odisha bytes twitter
odisha by election results odisha by election odisha land record by name .

تحميل APK النسخة v2.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Odisha by Travelkosh APK v2.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 9.6M