sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-06-14

تحميل Moon Wallpaper Free APK للاندرويد

تطبيق Moon Wallpaper تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2019-06-14 بحجم 5.7M، هذا التطبيق من تطوير lucas17 ومتوافق مع هواتف Android 4.0 والأحدث.

القمر هو جسم فلكي يدور حول القمر الطبيعي الوحيد الدائم كوكب الأرض كونها الأرض. هو القمر الطبيعي خامس أكبر في النظام الشمسي والأكبر بين الأقمار الصناعية الكواكب النسبية لحجم الكوكب الذي يدور في مدار. وعقب الفضائية المشتري أيو القمر هو القمر الصناعي الأكثر كثافة الثانية بين أولئك الذين يعرف الكثافة.

ويعتقد أن القمر قد شكلت حوالي 4510000000 منذ سنوات لم يمض وقت طويل بعد الأرض. التفسير الأكثر قبولا هو أن القمر يتكون من الحطام التي خلفها بعد التأثير العملاق بين الأرض وجسم بحجم كوكب المريخ ودعا Theia.

القمر في الدوران المتزامن مع الأرض تظهر دائما الوجه نفسه مع جانبها القريب تميزت ماريا البركانية الداكنة التي تملأ الفراغات بين مرتفعات القشرة الأرضية القديمة مشرق وتأثير الحفر بارزة. كما يرى من الأرض فهو-ألمع الثاني بانتظام الأجرام السماوية مرئية في سماء الأرض بعد الشمس. سطحه هو في الواقع المظلم رغم مقارنة مع السماء ليلا يبدو مشرقا للغاية مع الانعكاس فقط أعلى بقليل من الأسفلت البالية. نفوذها الجاذبية تنتج المحيط المد والجزر المد والجزر الجسم وإطالة طفيفة اليوم.

المسافة المدارية الحالية القمر هو 384400 كم أو 1.28 ثانية الخفيفة. هذا هو حوالي ثلاثين مرة من قطر الأرض، مع حجم واضح في السماء نفسه تقريبا كما ان من الشمس مما أدى إلى القمر يغطي الشمس بالضبط تقريبا في الكسوف الكلي للشمس. لن يستمر هذا التوفيق بين حجم البصرية واضح في المستقبل البعيد لمسافة القمر من الأرض يتزايد ببطء.

وكان البرنامج لونا الاتحاد السوفياتي أول للوصول إلى القمر مع المركبات الفضائية uncrewed في عام 1959 برنامج ناسا أبولو الولايات المتحدة حققت البعثات فقط يتكون طاقمها حتى الآن تبدأ مع البعثة التي تدور حول القمر لأول مرة يتكون طاقمها من أبولو 8 في عام 1968 وستة يتكون طاقمها الهبوط على سطح القمر بين 1969 و 1972، حيث كان المشروع الأول أبولو 11. وعادت هذه البعثات الصخور القمرية التي تم استخدامها لتطوير فهم الجيولوجية من أصل القمر، الهيكل الداخلي والتاريخ في وقت لاحق. منذ بعثة أبولو 17 في عام 1972 وقد زار القمر فقط من قبل المركبة الفضائية uncrewed.

كول 3D صور HD خلفيات - جيد تحميل صور مجانا - خلفيات القمر خلفيات للهواتف النقالة.

يمكنك حفظ أو مشاركة القمر صور على الفيسبوك، تويتر، جوجل، خط.

moon wallpaper 4k moon wallpaper phone moon wallpaper iphone moon wallpaper laptop moon wallpaper pc moon wallpaper mac
moon wallpaper tablet moon wallpaper video moon wallpaper 4k phone .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Moon Wallpaper APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.7M