sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-27

تحميل Happy Birthday Greeting eCards Free APK للاندرويد

تطبيق Happy Birthday Greeting e Cards تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2019-10-27 بحجم 14M، هذا التطبيق من تطوير MoonnieStar Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

كل عام ، يجعلنا أعياد الميلاد تبتسم كتذكير باليوم الخاص الذي جاء فيه أحبائنا لأول مرة إلى العالم. عندما نحتفل بكل عيد ميلاد خاص نحتفل بذكرى أحبائنا ونسجل مساحة صغيرة من الأرض بين المناظر الطبيعية في عامنا. وهكذا فإننا نضع علامة على جدارة بوقتنا واهتمامنا بينما نستخدم تلك الأيام لفتح قلوبنا لأحبائنا.

عندما تكون قلوبنا مفعمة بالعاطفة ، نسعى للتعبير عنها بالتأكيد ، إما في شكل رغبات حلوة ، أو قول أو عاطفة ذات معنى ، أو أغنية أو قصيدة ، أو وسائل تعبير أخرى. لكن البشر هم مخلوقات ذات توجه بصري شديد (خاصة في عصر الإعلام الحديث) ، لذا فإن أفضل طريقة بالنسبة لنا للاحتفال بالاحتفال الخاص بعيد ميلاد الآخر هي من خلال صور مبهجة وذات مغزى يتم اختيارها للتعبير عن ارتباطنا العاطفي والتعبير عن تهانينا. . يمكن لصور عيد ميلاد سعيد عاطفية أو مضحكة أن تجعل يوم أحدهم! حتى أعياد الميلاد المتأخرة السعيدة تقدم الأمل والابتسامة لأخ أو أخت لأنهم محبوبون للغاية من أصدقائهم وعائلاتهم.

لقد جمع تطبيق eCards Greeting eCards Happy Birthday أفضل عيد ميلاد سعيد أو مضحك ، والذي يمكنك مشاركته مع الأصدقاء أو أفراد العائلة أو شخص ما في عيد الميلاد.

شارك تطبيق عيد ميلاد سعيد معايدة على Facebook أو Whatsapp أو Twitter أو أي وسائط اجتماعية أخرى. استمتع واستمتع بوقتك مع تطبيق Happy Birthday Greeting eCards الجديد هنا في متجر Google Play.

تحميل الآن ونتمنى أن تحب هذا التطبيق. هل تستمتع به!

إعلانات--

هناك إعلانات في هذا التطبيق. التطبيق مجاني ، فإنه لا يشجع النسخة المدفوعة من هذا التطبيق ، والطريقة الوحيدة لدعم التنمية المستقبلية هي لتشمل الإعلانات. يرجى علاج ذلك مع الفهم.

تنصل:

نحن لا ندعي ملكية أي صور. التي تم جمعها من مواقع الويب المختلفة. إذا كان لديك أي صور أو صور فوتوغرافية ، وترغب في إزالتها ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا مباشرة عبر moonnie0818gmail.com. نحن سعداء للغاية بحلها في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم.

happy birthday to you happy birthday gif happy birthday stevie wonder happy birthday film happy birthday chanson happy birthday song
happy birthday meme happy birthday in german happy birthday to me .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Happy Birthday Greeting eCards APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

18 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 14M