sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-08-21

تحميل الهندي العلم صورة شخصية محرر الصور 15 أغسطس موانئ APK

تطبيق الهندي العلم صورة شخصية محرر الصور 15 أغسطس موانئ تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0.5 المحدثة بتاريخ 2019-08-21 بحجم 3.8M، هذا التطبيق من تطوير H Dev Apps Studio ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

لنحتفل بعيد الاستقلال الهندي الثالث والسبعين على قدم وساق ونظهر الوطنية مع بلدك. دعنا نشارك على الفور الصور ذات الإطار الوطني مع عائلة أصدقائك وعلى منصات التواصل الاجتماعي

إطارات الصور لليوم المستقل المذهل والوطني موجودة هنا لتزيين صورك الشخصية بتأثيرات العلم الهندي الخاصة. قم بإنشاء تحيات وتمنيات يوم الاستقلال وصنعها باستخدام محرر الصور بتاريخ 15 أغسطس ، ثم عبر عن حبك الحقيقي مع بلدك الحبيب. قم بتجميل صورتك بأسلوبك الخاص من خلال اختيار أفضل إطار للصور المستقلة اليوم وإطارات مقاتلة الحرية وملصقات اليوم الوطني. قد العلم الهندي الالوان الثلاثة تأرجح دائما عالية. تمنياتنا الحارة لجميع الهنود بالاحتفال الكبير بيوم الاستقلال الهندي في 15 أغسطس. بهارات ماتا كي جاي ، وفاندي ماتارام ، جان جان مان هي شعارات شعبية وغيرها من الأغاني الوطنية تثير الشجاعة والاحترام تجاه أمتنا الهندية.

أحد أفضل الطرق وأكثرها شيوعًا لإظهار مثل هذه الاحتفالات هو استخدام إطارات صور الطلاء على وجه العلم الهندي وملصقات العلم الهندي في ملفات تعريف DP لعرضها على منصات وسائط التواصل الاجتماعي المختلفة. ستوفر لك كشك الصور الفوري أداة خاصة لإضافة أفضل عروض الأسعار الاحتفالية لصورة Selfie باستخدام أداة إضافة النص.

دعونا نبذل قصارى جهدنا يوم الاستقلال الإطار والآثار 15 أغسطس صور. اصنع صورًا رائعة مؤطرة ليوم الاستقلال في الاحتفال بيوم 15 أغسطس.

خاصية:
- سهولة الاستخدام مع واجهة المستخدم ودية
- أفضل مجموعة من إطارات العلم الهندي والآثار
- 15 آب (أغسطس) ، صانع صور العرض 2019
- يوم 15 أغسطس لليوم الوطني للتصوير
- إضافة النص والاقتباسات الوطنية 15 أغسطس
- خذ صورة شخصية واستخدام 40+ إطارات وطنية
- إطارات HD لمدة 15 أغسطس 2019 المناسبة
- لا يوجد اتصال إنترنت المطلوبة لطلاء وجه العلم الهندي
- تغيير السطوع والتعتيم من الصورة مؤطرة.
- مجموعة ضخمة من ملصقات العلم الهندي.
- إضافة تأثيرات تصفية العلم الهندي ليوم جمهوريتك 2019 صور
- جعل الجمهورية يوم معرض الصور مع الأعلام الهندية

كيف تستعمل:
يوفر صانع العلم الهندي صورة شخصية مجموعة كبيرة من إطار يوم الاستقلال صورة للاحتفال 15 أغسطس 2019. خذ صورة شخصية مع العلم الهندي من الكاميرا أو حدد صورة من المعرض للمتابعة إلى جزء تحديد الإطار. يتوفر عدد كبير من إطار 15 أغسطس HD في التطبيق. اختر واحدة من الإطار. يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من ملصقات العلم الهندي الوطنية لإضافتها على صورة مؤطرة. يمكنك إضافة نص للتعبير عن مشاعرك مع بلدك الحبيب في مناسبة اليوم الوطني. يمكنك مشاركة هذه الصورة التي تم تحريرها على الفور إلى أي منصات وسائط اجتماعية.

عيد الاستقلال الثالث والسبعون سعيد ، اليوم الوطني الخامس عشر من أغسطس.

المجمع العلمي الهندي لون العلم الهندي الهند العلم العلم الهندي والباكستاني العلم الهندي خلفية متحركة العلم الهندي بالانجليزي
العلماء الهندي هندي العلم الهندي الاسم العلمي .

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الهندي العلم صورة شخصية محرر الصور 15 أغسطس موانئ APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 3.8M