sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-31

تحميل Ocusell - Pro Photos Instantly Free APK للاندرويد

تطبيق Ocusell Pro Photos Instantly تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.7.3 المحدثة بتاريخ 2019-03-31 بحجم 4.0M، هذا التطبيق من تطوير Ocusell LLC ومتوافق مع هواتف Android 7.0 والأحدث.

تكنولوجيا Ocusell أذكى من هاتفك الذكي. ثورة في عالم الأعمال ، المصور الطموح أو لأي شخص يحب التصوير ، تتزوج أووسيل من التكنولوجيا الاحترافية بمعايير التصوير الفوتوغرافي المحترف لخلق صور ذات جودة وجمال لم يسبق لها مثيل. يساعد Ocusell أي شخص في التقاط الصور الأكثر جاذبية والتي لا تنسى. يمكن مشاركة صور Ocusell مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، التي تم تنزيلها للاستخدام على مواقع الويب ، وتعتبر جودة الملف عالية الدقة مثالية للطباعة الرقمية ، أو طباعة الأوفست ، أو الطباعة كبيرة الحجم من أجل اللافتات أو تطبيقات المعرض التجاري.

على عكس تطبيقات التصوير الأخرى ، يقوم Ocusell بالتعديل لك - بدون مرشحات ، ولا توجد تأثيرات خاصة للتطبيق. فقط تبادل لاطلاق النار وفعلت. ويعزز Ocusell كاميرا iOS الخاصة بك مع ميزتها ذات الزاوية الواسعة للإطار الكامل - وهو أمر لا يوجد على أي هاتف ذكي اليوم - فهو يطلق النار على ما تراه العين.

اشتراك Ocusell هو فقط 2.99 دولار في الشهر ومجاني للأيام السبعة الأولى. يمكنك الإلغاء في أي وقت (لكننا نراهن على أنك لن تكون قادرًا على العيش بدونه!).

من خلال عملية الشراء داخل التطبيق ، يتوفر Google one touch Upload مقابل رسوم لمرة واحدة بقيمة 0،99 دولارًا أمريكيًا. مزامنة صورك في Ocusell مع Google Drive وإدارة أصول الصور من أي مكان. يتم تحصيل رسوم الشراء لمرة واحدة إلى حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء.
 .

ocuseellerge .

تحميل APK النسخة 1.7.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ocusell - Pro Photos Instantly APK 1.7.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 7.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.0M