sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-26

تحميل Hausa Dictionary Translator Word Builder Quiz APK

تطبيق Hausa Dictionary Translator Word Builder Quiz تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات مراجع وكتب.
تحميل النسخة v4.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-26 بحجم 11M، هذا التطبيق من تطوير Offline EDictionary Apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

قاموس hausa (من الإنجليزية إلى قاموس hausa) مترجم: تطبيق غير متصل تمامًا ومجانيًا يحتوي على كل من الإنجليزية - hausa و hausa - قاموس اللغة الإنجليزية ولترجمة hausa / english. هذا التطبيق هو مترجم وقاموس المرادفات hausa السريع مع كل من معنى hausa / english hausa لكل الكلمات تقريبًا.

قاموس hausa: هنا يمكنك أن تجد معنى hausa للترجمة الإنجليزية. هذا المترجم الصوتي المجاني يمكن أن يترجم بسرعة من hausa معنى الكلمات قاموس اللغة الإنجليزية (हिन्दी अंग्रेजी अनुवादक) وكذلك جمل كاملة. الترجمة الفورية والصلاحية الكاملة للكلمات.

يمكنك الآن ترجمة نصوص hausa الصوتية: الترجمة بين أي لغتين من أكثر من 100 لغة. سيكون هذا المترجم الصوتي مفيدًا جدًا للأشخاص الذين يدرسون لغة أجنبية (المسافرين والطلاب وكل من يرفع مستوى لغتهم). قاموس hausa (قاموس hausa english) هو تطبيق مجاني للترجمة والترجمة.

هذا القاموس hausa (hausa إلى قاموس اللغة الإنجليزية) دليل سريع مع معنى hausa متاح لجميع الكلمات تقريبا. خفيف الوزن قاموس هوسا (قاموس هوسا الإنجليزية) التطبيق الذي يعمل حاليا.

◆◆ قاموس hausa (من الإنجليزية إلى قاموس hausa) ميزات التطبيق:
offline وهو قاموس hausa حاليا (الإنجليزية إلى قاموس hausa) يعمل دون الإنترنت.!
For كلمات لهذا اليوم: تعلم كلمات جديدة كل يوم لتمديد المفردات الخاصة بك
Th المكنز المتكامل: المترادفات والمتضادات مدرجة في قاموس hausa
◆ صوت إلى نص الترجمة: ابحث عن كلمة دون الحاجة إلى تهجئة ذلك صوت مترجم النص
◆ ألعاب الكلمات: البحث عن لعبة المرادفات ولعبة الهجاء. اللعب والتعلم
◆ كلمة اليوم: تعلم كلمة جديدة كل يوم
◆ hausa الإنجليزية تعني ملايين الكلمات في قاموس hausa (من الإنجليزية إلى قاموس hausa)
comprehensive قاموس هوسا مجاني شامل خلال ألعاب مسابقة كلمة وتعلم اللغة الإنجليزية المنطوقة
◆ حصة ونسخ الترجمة هوسا قاموس اللغة الإنجليزية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي
◆ الكلمات المفضلة وسجل البحث: تتبع الكلمات الأكثر أهمية بالنسبة لك
◆ تحسين المفردات الخاصة بك المعجم المثالي لإيجاد المرادفات / المتضادات الإنجليزية ، كلمة الكلمة ، الأفعال ، وأكثر من ذلك في قاموس التطبيق hausa (من الإنجليزية إلى قاموس hausa).

هذا التطبيق هو قاموس hausa سريع (من الإنجليزية إلى قاموس hausa) وقاموس المرادفات مع كل من معنى hausa الإنجليزية لكل الكلمات تقريبًا في الاستخدام اليومي. يوفر هذا التطبيق معاني مفصلة وبالتالي هو الأفضل للكلمات تعلم للأطفال. هذه ليست مجرد قاموس ولكن أيضا أداة للمفردات والتعلم. استخدم هذا القاموس (hausa إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى hausa) مجانًا ، المترجم متوفر على مستوى الكلمات.

بناء المفردات
هذا القاموس التطبيق hausa يساعد في بناء المفردات الخاصة بك عن طريق الكلمات اليومية معنى ، كلمة تنبيهات اليوم. يمكنك العثور على الكلمات وتتبعها للتعلم. يمكنك ممارسة تعلم كلمة من خلال لعب ألعاب مسابقة كلمة. أداة نطق الصوت تساعد في الاستماع الصوت الصحيح للكلمات.

اللغة الإنجليزية إلى القاموس هوسا والترجمة
ترجمة الكلمة بسهولة من الإنجليزية إلى hausa باستخدام قاموس اللغة الإنجليزية hausa. الآن ترجم الكلمات الإنجليزية إلى hausa بسهولة على هاتفك. أنه يحتوي على أكبر مجموعة من الكلمات الإنجليزية مع توفر معنى هوسا مفصل مع القواعد ، والنطق ، والنطق ، والمرادفات والمتضادات.

قاموس hausa (من الإنجليزية إلى قاموس hausa) هو عبارة عن قاموس مجاني غير متصل بالإنترنت مصمم لمساعدة متحدثي hausa على تعلم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية وأكبر معنى لقاعدة بيانات hausa للكلمات. قاموس هوسا (قاموس هوسا الإنجليزية): ترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية
 
حاليا القاموس الحر hausa وقاموس المرادفات مع المرادفات والكلمات ذات الصلة والبحث العظيم. الإنجليزية إلى قاموس hausa هو لجميع متعلمي اللغة الإنجليزية من المبتدئين إلى المستوى المتقدم. الإنجليزية إلى قاموس hausa يلبي احتياجات جميع المتحدثين باللغة الإنجليزية والمتعلمين في العالم بأسره. قاموس هوسا ، على غرار الإنجليزية الجديدة لقاموس هوسا. قاموس hausa يتحقق الإملاء ويقترح العديد من الكلمات وفقًا لذلك.

hausa dictionary pdf hausa dictionary kamus hausa dictionary kamus download hausa dictionary app hausa dictionary search hausa dictionary download
hausa dictionary online hausa dictionary to english hausa dictionary pdf download .

تحميل APK النسخة 4.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Hausa Dictionary Translator Word Builder Quiz APK 4.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 11M