sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-11-14

تحميل DIY الإبداعية المعاد تدويرها الجينز APK

تطبيق DIY الإبداعية المعاد تدويرها الجينز تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v3.0.0 المحدثة بتاريخ 2019-11-14 بحجم 7.9M، هذا التطبيق من تطوير Onedev91 ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

الجميع يجب أن يكون هذا النسيج الجينز واحد. لأنه بالإضافة إلى عدم معرفة الوقت والسن ، فهو مناسب لجميع أنواع الملابس ، حتى النساء المحجبات يرتدينها ، ولكن مع نموذج إسلامي بالطبع. ولكن إذا كان الجينز الخاص بك صغيرًا جدًا أو غير ممكن استخدامه ، ما الذي يجعله لذيذًا إلى جانب السراويل القصيرة / السراويل الساخنة؟

يعتبر استخدام العناصر المستخدمة في إنشاء مجموعة متنوعة من ديكورات المنزل الفريدة شائعًا في الوقت الحالي. تُعرف باسم DIY ، تعرف أيضًا بنفسك ، يمكنك تحسين قدراتك الإبداعية عن طريق جعل المحليات المنزلية من المكونات المحيطة بك. واحد من المكونات التي يمكنك استخدامها هو الجينز المستخدم. نعم ، من كان يظن أن عنصر الموضة المفضل لكثير من الناس يمكن تحويله إلى مجموعة متنوعة من الحرف الفريدة التي تجعل منزلك أكثر برودة.

من المراهقين إلى البالغين الآن ، فإن عدد الجينز الذي لديك لا يعد محسوبًا. بطبيعة الحال ، في كل مرة تكبر وتزيد طولاً ، سوف يتغير أيضاً الجينز الذي ترتديه. وعندما لا يتم استخدامه ، يتم ترك الجينز في الخزانة. بدلا من مجرد ملء الخزانة ، لماذا لا تستخدم هذه الجينز المستخدمة للعناصر الأخرى التي هي أكثر فائدة؟ اى شى؟ تحميل هذا التطبيق!

1. لصق الجينز في غلاف عادي ، يصبح هاتفك الذكي أكثر جمالا
لا تحتوي حالة الهاتف الذكي حاليًا على وظيفة لحماية فقط ، ولكن يمكنك أيضًا صنع الملحقات. لذلك ، لا تدع حالة الهاتف الذكي الخاص بك واضحة. يمكنك استخدام الجينز المستعملة لتزيينها وإضفاء مظهر أنيق دون الحاجة إلى المبالغة فيها.

لجعلها ، تحتاج إلى هذه الأدوات والمواد:
1 حالة الهاتف الذكي العادي ، الجينز المستخدمة. خذ الجزء الذي تعتقد أنه أكثر إثارة للاهتمام ، مثل جانب الحقيبة ، الشريط المزدوج أو الغراء للقماش والمقص.
كيف تصنع:

- قم بقياس الجينز المستخدم وفقًا لحجم علبة الهاتف الذكي التي سيتم استخدامها.
إضافة حوالي 1 سم على كل جانب. هذا يهدف إلى تسهيل عملية الالتصاق.
مقص النسيج وفقا للنمط والحجم.
-جعل جزء من قضية الهاتف الذكي التي سيتم إرفاقها مع الغراء. إذا كنت تستخدم الشريط على الوجهين ، ضعه في الزوايا التي تريدها.
خذ قطعة قماش الجينز على غلاف الهاتف الذكي ببطء. ينحني ويمسك ما تبقى من 1 سم من القماش على كل جانب من جوانب القضية الداخلية.
اضغط اضغط برفق على كل جانب للتأكد من أن النسيج قد استقر بشكل جيد.
- ربط الجينز الخاص بك وغيرهم من الناس أمر مختلف ، وهذا بالتأكيد لن تكون مطابقة حالة الهاتف الذكي لك ، على أي حال!

2. مع هذا منظم جيب معلق ، لن تكون الأشياء الخاصة بك مبعثرة مرة أخرى
إذا كنت تريد التحقق ، فإن الجينز يكون لديك أشخاص في منزلك ، يجب أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي لا تناسب بعد الآن. انها مجرد أنها قد تكون كسولة أو تشعر بالأسف لرميها بعيدا. حسنا ، في محاولة لجمع هذه الجينز ، مجرد اتخاذ الحقيبة ، وجعل منظم الجيب شنقا مفيدة للغاية.

DIY الإبداعية .

تحميل APK النسخة 3.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل DIY الإبداعية المعاد تدويرها الجينز APK 3.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 7.9M