sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-01-07

تحميل كيف يمكن لارتفاع سيارتك القفز Free APK لـ Android

لعبة كيف يمكن لارتفاع سيارتك القفز تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب كاشجوال.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2019-01-07 بحجم 71M، هذه اللعبة من تطوير Paisa Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كيف يمكن لارتفاع سيارتك JUMP؟
هل حقا العثور على الطريق إلى الطيران الضخم؟ كن أول شخص يكون مهرجًا وشاهد كم من الوقت يمكنك القفز من أكبر المنحدر على الإطلاق وتجربة سيارات حيلة مختلفة لتكون سائق حيلة ولديك لقب أكبر قفزة على الإطلاق. هذه اللعبة هي عن الأعمال المثيرة الوحش السرعة وأعلى قفزة من أي وقت مضى. هل فكرت حقا في حيلة مستحيلة ، هل فكرت يوما في الأعمال المثيرة في الأداء الحقيقي؟ لقد كان مشروعًا مستحيلاً بالنسبة لنا أيضًا ، ولكنك ستقود تحديًا كبيرًا ومستحيلًا في لعبة السباق. الأعمال المثيرة الكبيرة مع الأسطوانة الوحش وحقاً لعبة حيلة أو يمكنك القول أنه كان من الصعب حيلة المستحيل.
من هنا تكمن مهمة القفز والتزحلق الضخمة المستحيلة في تحدي أصعب المنحدرات الضخمة. هناك أيضا منحدر سهل لحيلة. القفز بالسيارة والسيارات المثيرة ليست سوى هنا في هذه السيارة حيلة القفز بالمظلة imposible والتأكد من سحق السرعة لن يحدث في هذه الرحلة الضخمة. القيادة وركن السيارة في الوجهات النهائية. بارككار في ملعب المكان. تأكد من أن سيارتك تظهر لك عجلات سعيدة وتحركها مثل العجلات المجنونة في هذا السباق السعيد من الوثب العالي على الإطلاق.
أكبر الملاهي سوف ترى من السيارات القديمة على أرض المعارض بزوايا كاميرا فريدة من نوعها. استمتع بركوب المرح وجرب تجربة topspin لكن لا تجرّب البريك دانس مع قفزة عالية مجانية على الإطلاق. تم تصميم هذه اللعبة خصيصا لأعلى قفزة سيارة. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن ارتفاع سيارتك. العديد من السيارات المجنونة في انتظارك. من المستحيل قيادة السيارة مع معظم السيارات الفريدة. سباق سيارات السوبر الرياضية الخاصة بك وغيرها من المركبات الثقيلة على المسار المنحدر الكبير العمودي. هل سبق لك أن حاولت الخروج من ارتفاع كبير أو منحدر أكبر؟ أريد إعطاء أفضل الوثب العالي؟
إنها رحلتك الضخمة على المنحدرات الهوائية. يبدو كل شيء مثل منحدر الموت الضخم ، يجب أن تكون عداءًا عموديًا ، يجب أن تفهم أنه من الأشياء الخارقة. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب السيارات حاليا ، فهذه اللعبة هي أفضل محاكي سباقات. تبحث عن ألعاب السيارات الجديدة مع المفاهيم الجديدة؟ هل تبحث حقًا عن أعمال منحدرة أو منحدر ضخم؟ هنا نحصل على منحدر سهل المنحدر مع سيارة التعلية الضخمة. تجربة الأعمال المثيرة المستحيلة الحرة على سلالم منتصف الهواء والتمتع قفزة حيلة السيارة. تم تصميم سلالم Megadeath لسحق السرعة والقفز بالسيارة. رحلة أخاذة مع المنحدر الأكبر والمستحيل من أي وقت مضى. ابزيم حزام مقعدك من السيارات السريعة للاستمتاع بهذه funcity بعد أكبر قفزة منحدر. لا تأخذ التوتر من السقوط محرك السقوط والموت ، تحطم السيارة لن تحطم أفكارك. موته يقود مثل قيادة تحطم مجنونة لكن يجب أن تدير إدارة السرعة و تحطم السرعة.
أظهر مهاراتك في سباقات السباق وأصبح قفز متسابق سيارة حيلة سريع حول العالم وحدد الرقم القياسي العالمي للقفزة الضخمة محرك سيارتك بسرعة وإعطاء منحدر يطير في الهواء. العب واستمتع بلعبة اللعب الرائعة من فئة ألعاب السباقات والمحاكاة وقدم ملاحظاتك لمساعدتنا في تحسين هذه اللعبة في الإصدارات المستقبلية. حاول تحدي منحدر أسطواني الوحش وتأكد من الحصول على مثل هذا الارتفاع حيث من المستحيل تحركات صعبة وحوش وحوش صعبة هناك فقط لأجلك. سوف تجد أنه الأفضل في لعبة الممرات المستحيلة والقيادة المنحدرة المستحيلة. تم بناء هذه اللعبة مع الأعمال المثيرة المسار المستحيل ويجب أن تواجه الملايين من التحديات في جميع أنحاء العالم. مصنوعة فقط ميجا beama ومنحدر الموت الضخم للقفز السيارات ، يمكنك استخدام سيارة الطائر أيضا.
أحدث و Craziest Mega Ramp ، تنفس مع ركوب المستحيل على المنحدر الضخم المستحيل. احصل على سيارتك المفضلة وابدأ لعبة سباق السيارات الخاصة بك الآن مع أكبر المنحدر على الإطلاق!
ميزات:
10 سيارات مثيرة: مجموعة سيارات متنوعة ومثيرة
تحدي القيادة العمودي: يقفز سباق السرعة العالية من القفزة الضخمة!
الحيل والخدع: أظهر شجاعتك ومهاراتك!
المهمات المستحيلة: أكملها كلها!

كيف يمكن الرجوع إلى تونس وانا مقيم بطريقة غير شرعية في فرنسا كيف يمكن الرجوع إلى الجزائر وانا مقيم بطريقة غير شرعية في فرنسا كيف يمكن الحصول على اوراق الاقامة بفرنسا كيف يمكن تحديد القبلة للصلاة بدون بوصلة كيف يمكن تعلم اللغة الفرنسية بسهولة؟ كيف يمكن مراقبة الواتس اب لشخص آخر
كيف يمكن ان اعرف اني حامل في الاسبوع الاول؟ كيف يمكن التواصل مع الشيخ ياسين العمري؟ كيف يمكن استرجاع الارقام المحذوفة من الجوال .

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل كيف يمكن لارتفاع سيارتك القفز APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

33 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 71M