sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-25

تحميل Auto Cut Paste - Cutout Photo Background Changer APK

تطبيق Auto Cut Paste Cutout Photo Background Changer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات تصوير وفوتوغرافي.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2019-07-25 بحجم 10M، هذا التطبيق من تطوير Photo Byte ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

يسمح لك مغير الخلفية التلقائي بتغيير خلفية الصورة ، يمكن مسح أو إزالة أي جزء من الخلفية. تدعم ممحاة الخلفية هذه مجموعة جيدة من سمات الخلفية ، وأدوات متعددة لمسح خلفية الصورة وكذلك تأثيرات الصورة ، هذا هو ممحاة خلفية صور احترافية.

مغير خلفية بسيط يوفر لك السيطرة الكاملة على قطع الصور بشكل صحيح. لأنه يأتي مع الكثير من الأدوات والميزات المفيدة. تعمل Finger Touch على إزالة مساحة خلفية الصورة لقص اللصق من مجموعتنا ولصقه على أي خلفية من اختيارك أو استخدام صورتك الخاصة من المعرض.

امسح خلفية الصورة الشفافة وأضف خلفيات جميلة مختلفة ، وقم بتحريرها باستخدام العديد من الخيارات مثل الملصقات والخط النصي وظل النص ولون النص وتكرار قصتك والمزيد. صور خلفية مبدل لديها أكثر من 15 خلفيات HD جميلة بالنسبة لك مثل الطريق السريع ، الشاطئ ، الغابة ، الخريف ، غروب الشمس ... يمكنك تحديد الإضافة من معرض الصور الخاص بك إلى صورتك وتعيين خلفية جديدة.

يتيح لك محرر الخلفية تحرير الخلفيات التي تم مسحها لتغيير الخلفية. بعد تحرير الخلفيات ، نقوم بالتقاطع التلقائي لإزالة محتوى إضافي. مغير خلفية الصورة هو أفضل وسيلة لتعديل الخلفيات.

Features الميزات الرئيسية: ❖✤❖

agMagic ممحاة قطع :: محو السيارات:

auto حدد الخيار التلقائي bg erase cut out وضبط الشدة.
yBy باستخدام لمسة إصبعك على الصورة وسيتم إزالتها تلقائيًا.
ras محو الخلفية والقطع سهل وسريع للغاية.

an محو يدوي:

✙ استخدم إصبعك ولمس الصورة لإزالة جزء من الصورة.
اضبط حجم الفرشاة لمحو الصورة بشكل أكثر كفاءة.
scale حدد خيار المقياس / التكبير لتكبير الصورة.

❃ قص ونسخ الفن التصويري:

✙ يمكن إنشاء لصق صور ملصقة عن طريق لصق الصور المنسوخة على 20 خلفيات مختلفة مع مواضيع مختلفة. قرصة التكبير / التصغير مع لفتة اللمس المتعدد والتحكم بلمسة واحدة.

❃ ملصقات متعددة:

StickersLarge Free Stickers collection - اجعل صورك أكثر متعة في الغالب مع الملصقات. ملصقات رومانسية ، ممتعة ، والعاطفة ، الكلمات ، الغذاء ، مهرجان ، الكرتون ، الرجل يفعل.

text نص أنيق:

✙ أضف إلى خطك خطًا أنيقًا وأنيقًا.
ive أعط النص إلى اللون ، الظل ، خلفية الصلب ، إلخ.
give نعطي نصًا خلفيًا مثل الحلوى ، المعدن ، الملمس ، إلخ.

❃ مرشحات الصور:

✙ قم بإنشاء تأثيرات Cut Cut Paste Photos مع مرشحات صور Sepia و White and White Effects و Old Photo Effects. تشتمل أدوات Cut Paste Photo Editor على ميزات Photo Flip Vertical و Flip Photo Horizontally لتحويل التصميم.

y من خلال ضبط السطوع والتباين والألوان والتشبع والسمات الأخرى ، يمكنك إنشاء تأثيرات مختلفة على الصورة. يمكنك أيضًا مسح أجزاء من الصورة أو اللون باستخدام فرشاة. مغير خلفية الصورة لا يتطلب اتصال بالإنترنت

use كيفية استخدام التطبيق ❖✤❖

1. اختيار صورة من المعرض أو تأخذ من الكاميرا.
2. استخدام أداة محو لمسح يدوي.
3. تغيير خلفية الصورة لا يتطلب اتصال بالإنترنت.
4. المس الجزء غير المرغوب فيه من الصورة لمحو
5. استخدم أداة التكبير لمسح الكمال دقيقة.
6. قص الصورة الرئيسية للخارج باستخدام العديد من الأدوات المشابهة لفوتوشوب.
7. استخدام أداة سحرية لمسح السيارات
8. استخدم زر Bg لإضافة خلفيات طبيعية أو إضافة صورة من المعرض ، أو قم بطمس لون كبير أو تطبيق bg.
9. إضافة نص الصورة ، وتغيير نمط ، ببساطة تغيير لون النص والشفافية وإضافة الظلال.
10. انقر على زر الملصق لإضافة ملصقات
11. تطبيق تأثيرات الصور المفضلة لديك.
12. حفظ إبداعاتك
13 شارك صورتك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و WhatsApp و Instagram وما إلى ذلك مع أصدقائك في الكلية.

Auto Photo Cut يخلق صور مخصصة رائعة بسرعة. فقط المس مساحة الصورة التي ترغب حقًا في محوها ، وسوف يقوم Crop Photo Editor تلقائيًا باكتشاف المنطقة بأكملها من خلال اكتشاف اللون AI وببساطة إزالة تلك المنطقة لك حتى تتمكن من لصق تلك الصورة على أي صورة أخرى أو على خلفيات HD الحالية.

auto cut video autocut 46-2 autocut capcut autocut 36-2 auto cut davinci resolve autocut stihl
autocut 26-2 autocut 25-2 auto cut tiktok .

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Auto Cut Paste - Cutout Photo Background Changer APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

39 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 10M