sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-05-09

تحميل Pideclick envios locales Free APK للاندرويد

تطبيق Pideclick envios locales تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v4.2 المحدثة بتاريخ 2019-05-09 بحجم 25M، هذا التطبيق من تطوير PideClick SA de CV ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هناك سبب لماذا PideClick هو التطبيق الصحيح للتسليم وبيع المواد الغذائية والخدمات. وبفضل شركائنا به المطاعم والشركات، التي نقدمها بالضبط ما طلبتم من خلال خدمة الطلب عبر الإنترنت، سريعة وسهلة.

في PideClick أنشأنا مفهوم مبتكر لتوزيع المواد الغذائية حيث اخذنا في الاعتبار العناصر التي تقف بينك وبين الغذاء أو المنتج الذي تريده، مثل الجودة والوقت اللازم لإعداد والمرور والأحوال الجوية. معنا يمكنك الحصول على الاوامر الخاصة بك مباشرة الى الباب الخاص بك، مع استكمال فوضى مرورية.

مع PideClick، يمكنك طلب الطعام المفضل لديك وعضو من فريقنا سوف يختار لك ويأخذك مباشرة!

الإخطارات: يمكنك مواكبة التحديثات النظام في الوقت الحقيقي، حتى تتمكن من رصد حالة طلبك.

من السهل البحث: هل تريد أي طعام معين؟ عليك أن تكتب اسم المطعم الخاص بك في إيجاد PideClick التطبيقات! سوف تظهر القائمة، وكل ما عليك فعله هو اختيار الطعام والنظام الخاص بك.

قبل النظام الغذائي الخاص بك: ولا حتى ازدحاما يوما الخراب مأدبة غداء كبيرة إذا كنت من أجل مع ما قبل PideClick. يمكنك وضع طلبك مقدما.

السرعة: يأخذ نظامنا في الاعتبار الوقت والمسافة، لضمان أن يتم تعيين أجل الأفضل رسول PideClick وجعل التسليم في أسرع وقت ممكن.

التسليم: نحن نبحث عن سبل لتوسيع نطاق أعمالنا تسليم المنطقة المتنامية.

Pideclick envios .

تحميل APK النسخة 4.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Pideclick envios locales APK 4.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

25 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 25M