sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-13

تحميل برنامج فنون الدفاع عن النفس تعليمي Free APK للاندرويد

تطبيق برنامج فنون الدفاع عن النفس تعليمي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أسلوب حياة.
تحميل النسخة v1.3.0 المحدثة بتاريخ 2019-03-13 بحجم 4.9M، هذا التطبيق من تطوير Pongiterusdev ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

مختلطة فنون الدفاع عن الدروس تعليمي

تشمل الفنون القتالية المختلطة أنواعًا مختلفة من المعارك التي يمكن إعلان الفائز فيها خلال بضع ثوانٍ إلى بضع دقائق. فنون الدفاع عن النفس هي رياضة معبأة مليئة بأساليب الضرب والطعن من مجموعة متنوعة من الرياضات القتالية وفنون الدفاع عن النفس. في هذا البرنامج التعليمي للتدريب على فنون الدفاع عن النفس ، سوف نتعرف على بعض الحقائق المذهلة والتفاصيل المثيرة للاهتمام لهذه الرياضة الرائعة.

المقصود هذا البرنامج التعليمي ممارسة فنون الدفاع عن النفس لمن يريد أن يتعلم والمشاركة في فنون القتال المختلطة. يتم إعداده مع الأخذ في الاعتبار أن القارئ غير مدرك لأساسيات هذه الرياضة. وهو دليل أساسي لمساعدة المبتدئين على فهم حركة الفنون القتالية.

مكونات 3 من كل فنون الدفاع عن النفس

إذا كنت قد قضيت أي وقت في عالم الدروس الأساسية عن فنون الدفاع عن النفس ، فأنت تعرف أنه يمكن أن يكون هناك مجموعة متنوعة من التخصصات لتدريبها. وفي كل نمط من أنماط فنون القتال هذه ، هناك اختلافات أخرى تعتمد على المدرسة أو المدرب الذي تدربه مع. ولكن هناك طريقة سهلة لتبسيط كل هذه الفنون والأساليب القتالية المختلفة. وقال إن كل أنماط الفن القتالية تتكون من ثلاثة مكونات مختلفة: التقنيات ، والمعدات ، وأساليب التدريب. ولديها الكثير من الأمثلة على هذه المكونات الثلاثة.

كيف تتعلم فنون الدفاع عن النفس يتحرك في المنزل

هل ترغب في تعلم فنون الدفاع عن النفس ولكنك إما لم يكن لديك الوقت ، لا تستطيع تحمله أو لا تعيش بالقرب من صالة الألعاب الرياضية؟ لا تخف ، لا يزال بإمكانك التدريب! أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك تحديد نمط فنون الدفاع عن النفس التي ترغب في تعلمها والغرض من التدريب الخاص بك.
مع التدريب على فنون القتال ، يميل الناس إلى البحث عن واحدة من أربع تدريب للجسم (أو مزيج من بعض أو كل منهم): الدفاع عن النفس ، والدخول في الشكل ، وتعلم كيفية القتال / التنافس والوعي. دعونا نذهب على كل منهم.

1. اليقظه فنون الدفاع عن النفس والتدريب
إذا كان الذهن هو الهدف الرئيسي في إتقان فنون الدفاع عن النفس ، هناك العديد من فنون الدفاع عن النفس التقليدية التي يمكن ممارستها وحدها.

2. الوصول إلى الشكل
للحصول على شكل جيد في فنون الدفاع عن النفس ، هناك عدد لا يحصى من أفواج التدريب يمكن للمرء القيام به. إذا كان لديك مرآب لتصليح السيارات حيث يمكنك تعليق حقيبة ثقيلة ، يمكنك الحصول على ركل رائع من فنون الدفاع عن النفس.
باستخدام تطبيقات اليوم ، يمكنك أيضًا امتلاك مدرب شخصي خاص بك في فنون الدفاع عن النفس لتخبرك عن أي مجموعات لترميها. يمكنك العمل في بعض التدريبات MMA ، مع الامتدادات والهبوط والمهارات الأرضية.

3. دليل قتال / منافسة تعليمي
إذا كان هدفك التدريبي هو التنافس أو القتال ، فالحقيقة هي أنك ستحتاج إلى مدرب. أنت أيضا بحاجة إلى شركاء التدريب ، من أجل الصراخ.

4. الدفاع عن النفس فنون الدفاع عن النفس الخداع
ستحتاج إلى شخص ما ليهاجمك. في الواقع ، إذا كنت تريد أي نوع من القتال الواقعي أو التدريب على الدفاع عن النفس ، فسوف تحتاج إلى تدريب شخص ما. آخر شيء عظيم عن وجود شريك التدريب هو أنه يمكنك القيام مثاقب الشريك وفوط العمل كذلك.
فنون الدفاع عن النفس تعليمي للمبتدئين وكيفية تعلم فنون الدفاع عن النفس في المنزل بنفسك
ممارسة فنون الدفاع عن النفس يعتمد على كل ما تريد. هل تريد أن تتعلم بوتيرة هادئة وبطيئة حتى تحصل على التحركات الصحيحة؟ أو هل ترغب في التقدم بسرعة ، والتدريب كما لو كنت في حالة قتالية وسرعان ما تعلم كيفية تصحيح الأخطاء في هذه الطبقة فنون الدفاع عن النفس. يعتمد الاختيار عليك وعلى عمرك وحالتك الجسدية

برنامج فنون برنامج فنون الرد برنامج فنون الطهي برنامج فنون بركات الوقيان برنامج فنون شعبيه برنامج فنون النينجا
برنامج فنون القتال برنامج فنون القتال المختلطة برنامج فنون قتالية .

تحميل APK النسخة 1.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل برنامج فنون الدفاع عن النفس تعليمي APK 1.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

130 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.9M