sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-14

تحميل Trice - work time tracker app for freelancer APK

تطبيق Trice work time tracker app for freelancer تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v2.18 المحدثة بتاريخ 2019-10-14 بحجم 5.1M، هذا التطبيق من تطوير ProfAutomation Ltd ومتوافق مع هواتف Android 4.0.3 والأحدث.

Trice - تتبع وقت العمل وتحليل التطبيق. تتبع وقت العمل والإيرادات والمدفوعات المستلمة. إدارة العمل الإضافي حسب المشروع والمهام في الوقت الحقيقي. يتناسب هذا التطبيق تمامًا مع المستقلين والعاملين بالساعة ولجميع أولئك الذين يرغبون في تحويل وقتهم إلى إيرادات.
جرب النسخة الكاملة على رابط الصفحة من هنا

★ طريقة ذكية لتتبع الساعات القابلة للفوترة.
اسمح لنفسك بمعرفة مقدار الوقت الذي تقضيه بالفعل في مهام ومشاريع معينة. تحليل ساعات العمل من قبل العملاء والمشاريع والمهام مع تقارير واضحة لاتخاذ القرارات الصحيحة.

يمكنك تحديد أسعار كل ساعة وتتبع عائدات المشروع.

إنشاء وإرسال تقرير إنجاز العمل للفترة المحددة حسب المشاريع والوظائف والتواريخ كجدول بيانات إلى العميل أو صاحب العمل. يمكن استخدام التقرير كتأكيد العمل المكتمل ، والفواتير والفواتير ، وملء الجدول الزمني.

استخدم لوحة القيادة للوصول السريع إلى الإجراءات والإحصائيات الرئيسية.

ضع تطبيق مصغر على الشاشة الرئيسية لسهولة الوصول إلى ضبط الوقت. يمكنك تتبع المشاريع في وقت واحد.

★ التخطيط وإدارة العمل الإضافي
يمكنك تعيين الميزانية الزمنية للفترة (اليوم ، الأسبوع ، الشهر ، طوال الوقت) ويعلم التطبيق أنك عملت بما فيه الكفاية في مهمة معينة وتسمح بالانتقال إلى مشروع آخر في الوقت المناسب.

إدارة يوم العمل الخاص بك مع تقرير تحليل حقيقة الخطة ، والقطعة في متناول يدي مع ساعات المخطط والفعلية. يعرض تطبيق التتبع بالإضافة إلى ذلك أشرطة التقدم في اتجاه المناظر الطبيعية.

★ تتبع الدفع
تتبع المدفوعات المستلمة ، وإنشاء تقارير الدفع والأرصدة المستحقة. يمكنك إنشاء وإرسال تقرير إلى العميل للتوفيق بين المستوطنات.

ضع تطبيق مصغر على الشاشة الرئيسية كمتعقب للدين.

★ البيانات الفعلية في تطبيق واحد
Trice هي أداة سهلة الاستخدام للمحترفين المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة ورجال الأعمال لإدارة الوقت والتتبع.

triceps triceps sural triceps poulie triceps exercice triceps brachial triceps extension
triceps haltère triceraptor triceps poulie haute .

تحميل APK النسخة 2.18 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Trice - work time tracker app for freelancer APK 2.18 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 5.1M