sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-29

تحميل mp3 Audio Quran Free APK للاندرويد

تطبيق mp3 Audio Quran تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2019-03-29 بحجم 4.5M، هذا التطبيق من تطوير Quran Reading ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

MP3 القرآن يوفر لك القرآن في شكل MP3، وهذا التطبيق انخفض المتاعب كما هو الحال الآن يمكنك تحميل والاستماع إلى القرآن في صوت القارئ المفضل لديك. يمكنك الوصول إلى كامل القرآن الكريم في شكل MP3. يحتوي هذا التطبيق على تلاوة كاملة للقرآن الكريم من قبل 4 قراء الأكثر شهرة. يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم في شكل فصول أو كاملة سورة من خلال مساعدة من لاعب القرآن مخصصة حيث يمكنك التوقف أو التوقف في أي جزء من التلاوة. يمكنك أيضا وضع بعض من سورة على تكرار. ظلت واجهة لاعب المستعمل القرآن بسيطة بحيث يمكن لأي شخص أن تعمل بسهولة والاستماع إلى ملفات MP3 القرآن. في MP3 القرآن ليس هناك سوى تلاوة القرآن ولكنه يحتوي على خط الترجمة خط القرآن حتى تتمكن من فهم الرسالة من الله سبحانه وتعالى. إذا كنت ترغب في الاستماع القرآن بعد أذان أو قبل أذان، فقد أصبح من السهل الآن بسبب هذا التطبيق كما يمكنك الاستماع إلى القرآن سورة من سورة في مشغل MP3 مخصص القرآن.

يمكنك أيضا التحكم في مشغل MP3 القرآن من لوحة الإشعار من هاتفك النقال، يمكنك التوقف، والتوقف أو تحيل إلى سورة المقبلة. وقد جعل هذا التطبيق جميع الأشياء مريحة بالنسبة لك للوصول إلى MP3 القرآن. جودة الصوت في تلاوة كما أبقى عالية جدا، بحيث هناك قد لا تشويه الصوت بين القرآن ويمكنك الاستماع إلى في كل كلمة بوضوح.

الآن الاستماع للقرآن الكريم بصوت جميل.

الاستماع متواجد حاليا القرآن الكريم من دون الإنترنت وواي فاي الصدد.
القرآن الصوت كامل بدون إنترنت
القرآن الكريم MP3 حاليا مجانا تحميل
كامل mp3 القرآن
MP3 القرآن حاليا الكامل
القرآن حاليا MP3
الاستماع متواجد حاليا القرآن مجانا
القرآن الصوت متواجد حاليا
استمع وتلاوة القرآن متواجد حاليا
الاستماع متواجد حاليا القرآن
استماع القرآن متواجد حاليا
أفضل gamesandappsforworld
القرآن الصوت باك MP3
باك القرآن الصوت بصوت الشيخ مشاري راشد
القرآن الصوت كامل مع الترجمة الأردية
كامل MP3 السمعية القرآن في صوت عبد.

mp3 audio converter mp3 audio télécharger musique gratuitement mp3 audiophile mp3 audio play mp3 audio cutter mp3 audio recorder free
mp3 audio download mp3 audio file mp3 audio mixer .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل mp3 Audio Quran APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

38 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 4.5M