sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
chatالشات والدردشة المباشرة
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-01

تحميل الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت Free APK للاندرويد

تطبيق الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات الموسيقى والصوتيات.
تحميل النسخة v2.3 المحدثة بتاريخ 2019-07-01 بحجم 23M، هذا التطبيق من تطوير Haemus mobile apps ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل تشعر بالإرهاق ؟ يومكمليءبالإلتزاماتوالمواعيد ، مما يجعل حلقة مفرغة من القلق والأرق؟ شكرا إلى الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت ، أنت يمكن أن تنسي الطاقة السلبية! ليس هناك طريقة أفضل لتخفيف التوتر والقلق من الاستماع إلى الموسيقى تهدئة العقل! الاستماع إلى الاسترخاء الموسيقى أداة خارج الشبكة هو واحد من أفضل تقنيات تهدئة التي سوف تجلب لك مرة أخرى في التوازن. موسيقى البيانو الكلاسيكية لها تأثيرات إيجابية على جهازك العصبي و تعزز الفرح و المتعة اعزف الأنغام الكلاسيكية لكي تنام بسلام ، لكي تحظى بتركيز أفضل أثناء العمل ، أو عندما تحتاج إلى أصوات الاسترخاء للتأمل. ضبط مؤقت عند وقت إلى الاسترخاء صوت إلى عزف ، أو ترك كلاسيكي حقيقي البيانو يعزف طوال الليل. نزل الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت ، يستمع إلى القطع الكلاسيكية من قبل أفضل الملحنين في العالم ويشعر بالحرية الإجهاد!

♬ مجموعة من الألحان المريحة مثالية للاستماع إليها!
♬ حاول أن تهدئ الألحان من قبل أعظم ملحنين كلاسيكيين على مر العصور!
♬ عزف الموسيقى الهادئة لتخفيف الضغط على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي!
♬ ضبط وقت فاصل أو عزف أنغام هادئة طوال الليل
♬ تهدئة الأصوات للذهاب إلى النوم ، الدراسة ، العمل ، التأمل!
♬ تحميل الألحان الفعالة مجانا!

الجميع يشعر بالرهبة من حين لآخر ، ولكن لا تدع ضغط الحياة اليومية الحصول على أفضل منكم! إذا كنت تتساءل كيف لتخفيف الضغط ، تحميل هذا الاسترخاء والنوم التطبيق والاستماع إلى الاسترخاء ضد التوتر الصوت وفرنا لك. الألحان مع الآلات الموسيقية الكلاسيكية ثبت أنها تؤثر على جهازك العصبي بحيث تخفف الضغط وتجد السلام الداخلي. اعزف موسيقى هادئة للنوم بدون نت لتعزيز الحافز ، أو عزف أصوات الاسترخاء لليوغا أو استرخاء أنغام النوم! لا داعي للقلق حول كيفية النوم بسرعة ، لأن الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت يوفر لك مع الأصوات التي تساعدك على النوم. السبب في أن تطبيق تخفيف الإجهاد هذا عظيم جدا لأنه يقدم مجموعة من الألحان الاسترخاء مجانا وأصوات تخفيف القلق عندما يخرج الإجهاد عن السيطرة. خلق نمط حياة روتيني الذي سيجعلك موسيقى الاسترخاء بدون نت موسيقى نوم مريحة جدا!

◕♫‿♬♪♫♭♪♫‿♬♪♫♭♪‿♬♪♫♭♪‿♫◕

من بين جميع التقنيات الرئيسية لإدارة الإجهاد ، والاستماع إلى موسيقى هادئة للمذاكرة بدون نت يعد الأكثر كفاءة. الألحان الاسترخاء للنوم مثل تلك التي لدينا الموسيقى الكلاسيكية النوم التطبيق العروض ثبت أنها مفيدة لكل من العقل والروح. يمكن أن تستخدم كصوت نوم ميلودي الاسترخاء ، ولكن أيضا كصوت الاسترخاء للقراءة والعمل. سواء كنت تريد استخدامها كـ موسيقى هادئة للنوم أو موسيقى التأمل المهدئة ، الأمر كله عائد إليك. هذا هو بالضبط السبب الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت هو أفضل تطبيق الموسيقى لتخفيف الإجهاد-لديك موسيقى مفيدة للتأمل و موسيقى الاسترخاء كل في واحد! الشعور بالهدوء لم يكن سهلا أبدا إذا كنت تريد الاسترخاء تهدئة الموسيقى للتعامل مع الإحباط والمتاعب مع النوم ، هذا التطبيق تهدئة الصوت هو الكمال بالنسبة لك.

◕♫‿♬♪♫♭♪♫‿♬♪♫♭♪‿♬♪♫♭♪‿♫◕

إستعد لإحتضان الطاقة الإيجابية! إنسي أمر التقلب والتحديق في السقف لأن الاستماع إلى موسيقى كلاسيكية بدون نت سيعطيك ساعات الراحة المطلوبة في الليل. وخلال النهار ، صوت موسيقى الكمان الكلاسيكي المريح سيملئك بالطاقة الإيجابية ويبقي عقلك نشطا ومنتجا. استمع إلى موسيقى هادئة للاسترخاء بدون نت وانظر بنفسك كم هو مهم التناغم الاسترخاء اللحن هو للتعامل مع الطاقة السامة. بمجرد أن تشعر بالإرتياح الإجهاد والإرتياح القلق ، ستصبح أكثر حضورا في اللحظة! الغوص في أفضل الأصوات الاسترخاء من وسائل الكلاسيكية وتحسين الصحة العقلية الخاصة بك! نزل الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت ، تمتع بهذا التطبيق تهدئة العقل وعيش حياة سعيدة وإيجابية التي تستحقها!

الاسترخاء كلاسيكي .

تحميل APK النسخة 2.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الاسترخاء كلاسيكي موسيقى الصوت APK 2.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من متجر الأندرويد العربي.

الوسوم:

14 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً archive 23M